منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    جامانا ما زالت على قيد( المقاومة).... آخر اخبار انتصارات جيشنا والدفاع الشعبي :

    شاطر
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5241
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    جامانا ما زالت على قيد( المقاومة).... آخر اخبار انتصارات جيشنا والدفاع الشعبي :

    مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء يوليو 30, 2014 4:14 pm


     cheers جامانا ما زالت على قيد( المقاومة)...............؟؟!!
    يعني.. اطمنوا ما متت متل ما نشرو الاشاعات عني اني رحت بقذيفة؟
    ما بموت قبل ما شوف حشرات النصرة والجبهة الاسلمجية والدواعشة اشلاء محملين بمستوعبات النفايات وينكبو عحدود تركيا والاردن . والعايشين محطوطين بقفاص للفرجة والعبرة لكلمين بيتجرأ على سوريتنا .بقى اطمنوا ....!

    =====================
    آخر اخبار انتصارات جيشنا والدفاع الشعبي :

    في جديد المعارك .. الجيش يستهدف المسلحين في ريفي درعا واللاذقية ويدمرآلياتهم في حلب

    أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم مستودعا للأسلحة والذخيرة ومدفعين من عيار 23مم في الغوطة الشرقية وجرود القلمون والزبداني وخان الشيح بريف دمشق.

    ودكت وحدات من الجيش أوكارا للإرهابيين على عدة محاور في حي جوبر شرق الكورنيش الوسطاني ومحيط دوار المناشر ومن الجهتين الشمالية والشمالية الشرقية ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بين الارهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم ترافق ذلك مع عملية لوحدة من الجيش ضد وكر لمجموعة إرهابية قرب محطة وقود مسرابا في منطقة دوما أسفرت عن مقتل 15 إرهابيا وتدمير مدفعين من عيار 23 مم كما سقط آخرون قتلى ومصابين في مزارع الشيفونية في عملية لوحدة ثانية من الجيش.

    في حين تم القضاء على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها مما يسمى /الجبهة الإسلامية/ في الجزيرة 9 لمدينة عدرا العمالية السكنية.
    وعلى محور العمليات في المليحة استمرت الاشتباكات بين وحدات من الجيش ومجموعات إرهابية مسلحة حاولت يائسة فك الحصار المطبق على المجموعات الإرهابية داخل البلدة حيث تم القضاء على العديد من أفرادها وتدمير أسلحتها وذخيرتها وواكبتها عمليات أخرى لوحدات من الجيش في مزارع النشابية ومحيطها في عمق الغوطة الشرقية أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير تجمع لهم في بلدة كفر بطنا.

    إلى ذلك تم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة وسيارة فيها كمية من الأسلحة والذخيرة في الحارة الغربية بمدينة الزبداني ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفي الوقت ذاته قضت وحدات من الجيش خلال ملاحقتها لمجموعات إرهابية في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية على العديد من الإرهابيين في جرود بلدتي المشرفة ورأس المعرة.

    في أثناء ذلك اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية مسلحة في حي الجمعيات وسط مدينة داريا وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها في حين نفذت وحدات أخرى من جيشنا الباسل سلسلة من العمليات المركزة ضد أوكار وتجمعات الإرهابيين في دروشا ومنطقة العين وقرب تل الكابوسية ومزارع خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير صنوف من الأسلحة والذخيرة المتنوعة كانت بحوزتهم.


    وفي حلب وريفها دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من آليات الإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة واستهدفت تجمعاتهم وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

    وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من آليات الإرهابيين في الميسر وبني زيد والراشدين بريف حلب بما فيها من أسلحة وذخيرة.

    وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في دير حافر والشيخ لطفي وكروم عزيزة والجزماتي والحاضر ومزارع الملاح وحلب القديمة في حلب وريفها وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

    وفي ريف القنيطرة قال المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في بلدة القحطانية بريف القنيطرة، فيما استهدفت وحدة أخرى من الجيش إرهابيين كانوا يستقلون سيارة في قرية طرنجة بريف القنيطرة وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.

    واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في تلة الثعلة واليادودة وجبيب وبئر البلخي وعتمان وحي العباسية في درعا وريفها وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

    إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الارهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في درعا وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.
    وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الارهابيين ودمرت أدوات اجرامهم في محيط المعهد الفني ومحيط جامع بلال الحبشي ومحيط بناء كتاكيت ومحيط الجمرك القديم بدرعا البلد.
    وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة الكسارة عند تقاطع سملين – زمرين بريف درعا وأوقعت في صفوفها العديد من القتلى والمصابين.
    كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وأوكار الارهابيين شمال بلدة الشعارة بمنطقة اللجاة وفي قرية أنخل بريف درعا موقعة العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم.

    وفي ريف اللاذقية قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهدافها لتجمعاتهم في جبل النوبة وكتف الرمان والزويك بريف اللاذقية الشمالي.

    وذكر المصدر أن وحدات من الجيش دمرت عددا من العربات المزودة برشاشات ثقيلة كانت بحوزة الإرهابيين وأن من بين الإرهابيين القتلى “ماهر شدود وعصام الرعوان ومنذر العطار ومروان حسون وهاني الشيخ”.

    وفي ريف حمص قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أفراد مجموعة إرهابية في وادي حسيان بمنطقة حسياء واستهدفت تجمعات الإرهابيين بمحيط مدرسة حليمة السعدية وشمال البلان بالرستن وفي قريتي كفرلاها وتلدو بريف حمص وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين.

    وألقت الجهات المختصة في حمص القبض على 12 إرهابيا مع أسلحتهم في قرية دويعر الشرقي قرب قرية جب الجراح في ريف المحافظة الشرقي.

    وقال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش استهدفت تجمعا للإرهابيين في منطقة خربة الجامع شمال قرية عقرب على اتجاه الحولة بريف حمص ما أدى إلى مقتل واصابة العديد منهم.

    وفي ريف حماة دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكرا للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرية خطاب واستهدفت تجمعاتهم في قرى اللطامنة وكفر زيتا وزور ابوزيد وزور الطيبة وزور بلحسين وخرجة الحجامة بريف حماة وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

    كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قميناس وأبراج سيرتيل ومحيط جبل الأربعين وشنان وكونسروة وطلب في ريف إدلب ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير أدوات إجرامهم. واستهدفت أيضا تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في نحليا ومرعيان وكورين والمزارع المحيطة بها وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت سيارتي “بيك اب” مزودتين برشاشات متوسطة وسيارة نقل.

    2014-07-30 09:01:39




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 3:18 pm