منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

موضوووووووع مهم للمبتداين + المحترفين

شاطر
    DR.SQL

المزاج : ؟؟؟؟؟؟

موضوووووووع مهم للمبتداين + المحترفين

مُساهمة من طرف DR.SQL في الإثنين فبراير 10, 2014 3:01 am

السلام عليكم شباااب موضوعنا هو كيف اكون هكر واصل الي مرحله الاحترااف ((معا العلم انو لازم الواحد يبعد من راسو شي اسمو احتراف ويضل يتعلم))  Wink 
    ((بسم الله الرحمن الرحيم)) نبدا الموضوع :
    هكر تعطيل تدمير اختراق تخطي حقن سدح تعطيل اندكس شل والكثير الكثير.......... نسمع عنها كل يوم البعض يعرف ماهي والكثييير يتخبط ولايعرف من فين يبدا او كيف يدخل هاذ العالم ركز معي صحي النوووووم اول شي هههههههههههههههههه  Sleep 
    اول شي خذها نصيحه من DR.SQL فرمتت مخك هههههههههه راح تقلي تقصد افرمت جهاازي راح اقلك لا مخك بتقلي كيف الان راح اقلك  bounce 
    انسي انك بدك تخترق شي طيب اهداء خذ نفس عميق اجلس معا نفسك طفي التلفون عشان ليشغلك الحب احم احم هههههههههههه خذلك فنجاان شاهي اول شي شو هكر ومن وين تدخل لهاذ العالم وكيف تتعلم وتصير محترف رغم اني لااومن بهاي الكلمه  Cool 
    الهكر يعني ياحبيبي اختراق اي شي اي اي شي ولكل حمايه مستوي زي الدراسه كل متعلمت وتعمقت اكثر راح تخترق حمايات اقوي واقوي زي مانحن نشوف حاليا اختراق بنوك اجهزة حساسه والي اخر
    طيب من وين ادخل الي هاذ العالم اول شي حدد لك مجال اي مجال واحد او اثنين بالكثير وانا لا ضد الي يتعلم كل شي لان الكمال لله ومن ثما راح توجع راسك علي الفاضي
    هاااااااي المجالات:
    1-هكر اجهزة > كل مايخص الاجهزة وندوز ليونكس ............
    2- هكر مواقع > كل مايخص المواقع المنتدياات شاتات مدونات ..............
    3- هكر شبكاات > كل مايخص الشبكات شبكات wpa-wpa2 wifi.........
    4- فيروسات > كل مايخص الفيروسات والتروجنات صناعتها وبرمجتها والحمايه منها ............
    5- هكر بنوك المسمي > سباام > يعتمد علي الصفحات المزورة والهندسه الاجتماعيه وشغلات خاصه فيه............
    6- البرمجه > صناعه وتصميم برامج اختراق برمجه سكربتات شلات والي اخر ...........
    7- حسابات وايمايلات > مثل الفيس هههههههههههههه وهل يخفي القمر الكل بدو يتعلم يهكر حسابات فيس المهم وحسابات اخري ...............
    8- التصميم والشعارات > اي لو دخل بالهكر تصميم شعارات هكر وصور فوتيشوب والي اخر ...........
    وفي مجالات كثيييرة وكثييييييييرة طيب بعد متحدد التخصص الي بدك تتعلمو شو تعمل ادرسو اقراو عنو ابحث عنو افهمو اعرف شو ادواتو شو تحتاج لتتعلمو وابد حمل دورات وراح تشوف كل شي سهل لاتتسرع بالاختراق اولا اتعلم ثم اتعلم بعدين سوف ياتي الاختراق من غير ماتعلم ........
    انا اختصاصي 1 - 2 الي بدو شي في هاذ التخصصين وانا انشاء الله بعمل شروووحات وانا مستعد لكل استفساراتكم عفوا لو اطلت عليكم اخوكم DR.SQl  cheers 
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

مرحبتين

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء فبراير 18, 2014 7:45 pm

شكرا عالمشاركة اخي DR.SQL

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مع تحيات المشرف العام جامانا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 4:17 am