منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

رسالتي لكل واحد فيكن ..

شاطر
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

رسالتي لكل واحد فيكن ..

مُساهمة من طرف jamana في الأحد يونيو 16, 2013 7:14 pm

يا اخوتي وخواني..
     رسالتي لكل واحد فيكن .. انتبهو مليح وكونو متيقظين ؟ عدونا غدار ما بيواجه وبينطر اي منطقة بتحسو فيها بامان ليطعنكم من الخلف.
     يا شباب وشابات سوريا..
     كل  بنت وشب لازم يعرف ويتدرب ويتقن استخدام السلاح اليومبهلدقية مو ننتظر ليصير عنا شي بالمنطقة ونقوم نصرخ بدنا سلاح ندافع ومنكون ما منعرف الا نققوص بالهوا؟
    انتو حملو حالكون وروحو لأقرب مركز تدريب للجان الشعبية والدفاع الشعبي واي اسماء اخرى ممكن تتدربو بشكل جيد وتعرفو انو لامكانكم تحملو السلاح وتقاتلو بساعة اللزوم لجدارة؟ اهلكن خلف منكن واحبابكن وراكن ما تقولو نا عمقاتل بالقلم والكلمة؟ ما بيكفي هاي هروب من الحقيقة  او عدم وطنية بكل معنى الكلمة؟
     الهروب من الواجب خيانة وكلمين ما بيتدرب بيكون موالي  للارهابيين التكفيريين ولو بشكل باطني لانو ما بدو يقاتلون؟
    فهمو مليح ومهما كنتو اذكياء؟ كل ذكاءكن بهلمرحلة بدون قتال بالسلاح  يعتبر ولا شي وانكن ما فهمانين شي ابدا......؟
    انا تدربت  كتيرمليح وجاهزة اي ساعة لازم كون بالمواجهة وما اتأخر..؟ وانتو خليكونمتذكرين انو العدو بدو عرضكون ولحمكن ويغتصب اخواتكون واماتكن ويدبح اخوتكن واهلكن وانتو شو ناطرين؟ ناطرين غيركون يقاتل عنكن وانتو بعدين تتظاهرو وتصدحو بلهتافات؟

بس غيركون رح بيذكركن انكن ما واجهتو ولو بالاستعداد وانتو مجرد لتيتة كلام وضعاف ووطنبتكون ما بتتعدا الحكي وبس؟
    لو كلواحد منا بيحمل سلاحو ؟ عدو اديش عددنا كسوريين رح منواجه هالارهابيين؟ مو  نقعد نتسلا بالحكي ونصرخ بدنا نعمل وبدنا نساوي ونحنا مع سوريا ونحنا ونحنا؟ انتو ولا شي اطلاقا بدون تدريبات على السلاح ومعرفة اماكن دفاعاتكون وما رح قول اكتر من هيك؟
    انا من اسبوع مو ظاهرة صحيح؟ بس انا بلموقع المناسب وروسيتي يعني كلاشكوفي بين ايديي وبخطوط الدفاع الثانية بحمي ضهور جيشنا واللجان الشعبية بالمنطقة؟
    انا مرا... بس   انتو شووووووووووووووووووووووو؟ كلكن نسوان والا في نسوان رجال ورجال نسوان؟
    سوريا كلياتها رجال بالافعال مو بالشنبات يا شباب وشابات سوريا العظيمة....
    هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــك بفهم وهيـــــــــــــــــــــــــك وطنيتي؟ واذا شي  يوم نعرض صورتي عالشاشات شهيدة؟ رح تعرفو قيمة الوطن وكيف بتدافعو عنو وتقولو الله يرحمها هاي سوريا صرنا نشوفها بالشكل الحقيق ....
    والله معكن وسوريا معكن  وبشارنا وجيشنا محميين اذا كنتو حاميين ضهورن يا سوريين.

[url=http://www.gulfup.com/?2CkoAO][/url]

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:29 am