منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

الى الخنزير الجبان المتخفي تحت اسم شخص صرمايتو قد اللي خلفوه؟

شاطر
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة
    16042013

الى الخنزير الجبان المتخفي تحت اسم شخص صرمايتو قد اللي خلفوه؟

مُساهمة من طرف jamana

واحد خنفوس دخل على المنتديات متل اي جبان من الرعاديد اللي صرنا نشوفن كيف بيحاولو يغدرو ويطعنو بالظهر لأنن ما عندن الجرأة انن يواجهو؟
    والجبان متل ما هو معروف عنو.. دايما بيكون خسيس ودنيء وواطي, لأنو بيكون معتاد على الحقارة والدناسة ومو معود على محاورة او مبارزة اي شخص من خلق الله خلقان طبيعي؟ لأنو بيكون خلقان بطريقة جراوي الضباع وبيربا ترباية ضباع. والضباع ما بتعرف لا تصطاد ولا تقاتل فقط بتاكل نفايات وبقايا (الأسود) ...
    ولأنو نحن أسودولبوات .. رح نضل نقاتل ونواجه .
    وكونن هني ضباع وخليط من الخنازير المتزاوجة مع ضباع .. رح يضلن جبناء ورعاديد متل مانا شايفينن وين ما بيقرب الجيش العربي السوري بجزمتو.. لمن مجرد ما يسمعو صوت دعساتو.؟ بيرمو سلاحن وما بياخدو الا الأموال والمسروقات المحمولة اللي سرقوها والاموال اللي قبضوها تمن قتلن لكل مخلوق اسمو عربي بشكل عام وسوري بشكل خاص. لأنو السوري داعس رقاب الكبير والصغير من جراوي الخلجان العلوج والجواميس والتيوس المغاربة من توانسة عملاء وليبييين مجرد شحاطات عند الاجنبي.
    بدكن تواجهو شي مرة وتجربو اذا كنتو ممكن تكون للحظات من نوع وصبف الرجال ..؟ نحن لها يا خنازير وقد ما تغدرو .. آخرتكن صارت قريبو كتير كتير اكتر ما بتتصورو وما عادت الا بالأسابيع فقط وبوعدكن وعد حرة سورية شبيجة الها سنتين بتواجه وبتدوس نبّيحة.

عدل سابقا من قبل jamana في الإثنين أبريل 22, 2013 4:14 am عدل 1 مرات
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مُساهمة في الثلاثاء أبريل 16, 2013 3:31 pm من طرف mohmad alkaber

اشتقتلكن كتيييييييييييييير

مُساهمة في الأربعاء أبريل 17, 2013 2:02 am من طرف أحمد العشي

معك حق أختي جامانا يسلم البطن يلي حملك (سورية حرة أبية )

مُساهمة في الأربعاء أبريل 17, 2013 4:06 am من طرف jamana

مُساهمة في الإثنين أبريل 22, 2013 3:26 am من طرف أحمد العشي

معك حق أختي الرائعة جامانا ولكن شو بدك تساوي الجبناء لا يظهرون للعلن ولذلك لقبو بلجبناء ( سورية حرة أبية ) شكرا لمجهودكي الرائع وأنا معك للدعس كل واحد جبان يطعن بظهرك وسأدعس انا بدوري علية

مُساهمة في الإثنين أبريل 22, 2013 3:34 am من طرف jamana

مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 1:22 am من طرف MOHAMMED ALASSAD

ستبقى سوريا حرة ابية تحت قيادة القائد الدكتور بشار الاسد رغم عن انوفن وعاشت سوريا الاسد

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:27 pm