منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    دعوة مرتبة لحضور حفل زواج ......

    شاطر
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5241
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    دعوة مرتبة لحضور حفل زواج ......

    مُساهمة من طرف jamana في الخميس مارس 21, 2013 6:19 am



    دعي رجل لحضور حفل زفاف في أحد الفنادق

    ، وعندما وصل الى باب الفندق

    *
    *
    *
    *
    وجد بابان باب مكتوب عليه خاص
    بأقارب العريس والآخر مكتوب
    عليه خاص بأقارب العروسة

    *
    *
    *
    *
    *

    فدخل من الباب المكتوب عليه أقارب العريس
    بعدها مشي خطوات فوجد بابان

    *
    *
    *
    *

    احدهما مكتوب عليه خاص بالسيدات
    والاخر مكتوب عليه خاص بالرجال
    *
    *
    *
    *
    *
    فدخل من باب الرجال ومشى خطوات ،
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    فوجد بابان باب مكتوب عليه

    لمن يحمل هدية والاخر
    لمن لا يحمل هدية

    وبما انه كان لا يحمل هدية فقد

    دخل من باب من لايحمل هدية

    ومشى خطوات

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    فوجد نفسه في الشارع


    مناسبة هذه القصة ؟
    مجلس (التوحة)يقول بانه تم ايقاف عضوية البعض من اعضائه بسبب سلوكهم وارائهم من عملية تعيين رئيس عصابة الدجالين.
    ؟ .
    والاعضاء المذكورين ينشرون حيثما يوجدون انهم هم من اعلنوا عن تجميد عضوية انفسم؟

    مو هون الموضوع ؟؟؟ هههه
    الموضوع انن التنين كلاب وعمستخانقو على عضمة ناشفة اسمها وهم قطري سعوري عثماني ؟
    وحكاية العرس والهدية وباب الخروج ما هي من عالم الخيال؟ والمتل بيقول عيش كتير .. بتشوف كتير
    avatar
    mohmad alkaber

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 2036
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 19/02/2013
    العمر : 25
    المزاج : رايق الا لما شوف مندس

    رد: دعوة مرتبة لحضور حفل زواج ......

    مُساهمة من طرف mohmad alkaber في الخميس مارس 21, 2013 2:47 pm

    ههههههههههههههه
    مشكووورة عالقصة وعالتشبيه الرائع
    داااائما متالقة جامانا


    _________________
    طلبني عالموت بلبيك سيدي بشار
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5241
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    رد: دعوة مرتبة لحضور حفل زواج ......

    مُساهمة من طرف jamana في الجمعة مارس 22, 2013 5:14 am

    شايف اخي محمد.. مواهبي رايحة ضيعان هون هههههههههههههه
    بيني وبينك لولا اني بفش خلقي بالفيسبوك ومعوفتن حياتون للكلاب؟ كنت متت طق ههههه
    ولكن بتعب كتير كتير ولمن اقرا اديش بيعصبو وبينفلقو وبيصيرو يخلطو الرز بالبصل وشعبان برمضان بشوال والناس تتمسخر على جواباتون عليي بحس انو نخني منتصرين لأنو عمنتعامل مع قرود وسعادين وزواحف وحثالة بشر ورعاع وسفلة .
    والحمد لله انا ما بتكلف زيد ولا كلمة على الحقايق يللي بسردها وردودي عليهون بالمصادر والصور وخاصة الجرايد الاجنبية تبعيت معلمينون واسيادون.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 3:12 pm