منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    أخوان أمريكا بدءاً من مصر ... - تنبأ جمال عبد الناصر بأنه وبعد خمسين عاماً سيسيطر الإسلاميون على كراسي الأمة منهين بذلك عصر القومية السياسية.

    شاطر
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5150
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    أخوان أمريكا بدءاً من مصر ... - تنبأ جمال عبد الناصر بأنه وبعد خمسين عاماً سيسيطر الإسلاميون على كراسي الأمة منهين بذلك عصر القومية السياسية.

    مُساهمة من طرف jamana في الإثنين ديسمبر 17, 2012 2:32 am




    أخوان أمريكا بدءاً من مصر ...

    في ستينيات القرن الماضي تنبأ جمال عبد الناصر بأنه وبعد خمسين عاماً سيسيطر الإسلاميون على كراسي الأمة منهين بذلك عصر القومية السياسية.
    فهل كان الرجل يدرك آنذاك ماهية المخطط الصهيوـ أميركي على صعيد المنطقة؟ أم أنه كان متقبلاً لحتمية نهاية المشروع العقائدي بعد هذه المدة؟

    المدهش اليوم، بعد كل هذا الدعم الغربي للحركات والتيارات الإسلامية، هو تعامل الولايات المتحدة مع مشروعها في الماضي كونه التهديد الأوحد للأمن والسلم العالميين، بدءاً بعداء الجمهورية الإسلامية في إيران إبان الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الخميني وانتهاء بطالبان الأفغانية، وما بينهما من عمليات تمويل ودعم لوجستي للأنظمة الحليفة وغير الحليفة في منطقة الشرق الأوسط لسحق التنظيمات الإسلامية ودفعها لأقصى درجات العنف تمهيداً لاختراقها وتوجيهها من الداخل، بل أكثر من ذلك العمل على إنشاء تنظيمات أشد عنفاً وتكفيراً ودموية.

    وهذا ما تؤكده وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون عندما صرحت أن تنظيم القاعدة صناعة أميركية، كل ذلك يثير تساؤلات وفرضيات حول جدية هذا العداء الغربي السابق للإسلام السياسي؟

    فإذا كانت الولايات المتحدة الأمريكية شريكة في كل ما جرى من استهداف القاعدة لمصالحها ومصالح حلفائها وصولاً لتأليب الرأي العام الدولي لشرعنة الغزو واحتلال البلدان وقتل الأبرياء من العرب والمسلمين بمعزل عن مبادئ حقوق الإنسان والشرعية الدولية، فما الذي سيكون عليه الحال في المستقبل وأمريكا اليوم هي الحليف والراعي لتلك الجماعات مع التذكير بأن هذا المشروع وصل بدعمها إلى القبض على السلطة في كل من مصر وتونس وليبيا.

    كل ذلك يدفعنا إلى التساؤل عن ماهية الرؤية الأمريكية للمنطقة، هل هي مناطق من الفوضى المضبوطة بوساطة وكلاء إقليميين؟ أم أن صمود القيادة في سورية دفعها إلى العمل على إنشاء حلف من الإخوان المسلمين على حدود «إسرائيل» الجنوبية الغربية لخلق نوع من التوازن أو توازن قوى إقليمي مع محور المقاومة الممتد من طهران إلى دمشق مروراً ببغداد وبيروت، مع التأكيد على أن هذا النصاب لن يكتمل إلا بتموضع مصر في المكان المرسوم لها، ويبدأ وبنفس عميق وبعيداً عن الاستراتيجيات الكبرى، يكتب التاريخ الفصل الثاني لمجازر الولايات المتحدة بحق الهنود، ولكن... الهنود العرب هذه المرة.



    avatar
    mohmad alkaber

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 1945
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 19/02/2013
    العمر : 25
    المزاج : رايق الا لما شوف مندس

    طلبني عالموت بلبيك سيدي بشار

    مُساهمة من طرف mohmad alkaber في الأربعاء فبراير 20, 2013 6:07 pm


    الحل الوحيد للاخوان
    ان يعلن الاخوان اسلامهم
    ههههه
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5150
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    رد: أخوان أمريكا بدءاً من مصر ... - تنبأ جمال عبد الناصر بأنه وبعد خمسين عاماً سيسيطر الإسلاميون على كراسي الأمة منهين بذلك عصر القومية السياسية.

    مُساهمة من طرف jamana في الخميس فبراير 21, 2013 4:49 am

    عمتطلب عاشر المستحيلات اخي..!
    كيف بدك ناس يهود .. يأسلمو؟؟؟ كيف يعني
    ما هني الاخوان المنافقون بيعتبرو انفسن من شعب الله المحتار وبك ياهون يصيرو من شعب الله المنهار يعني اسلام عرب يعاربة ومستعربين ؟؟


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:31 pm