منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

باختصار "شديد اللهجة"...؟ بقلم : جامانا ..

شاطر
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

باختصار "شديد اللهجة"...؟ بقلم : جامانا ..

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:28 pm

بقلم : جامانا ..

باختصار "شديد اللهجة"...؟

وأخيرا... "حمد بن جايسون" !! يعترف ويدفع بالدليل القاطع ؟

بدأ حمد بن جايسون وزير الخروجية القطرية معائه.. فى ماءااااته .. امام اجتماع وزراء خارجية النعاج العرب في الفاجعة العربية بالقاهرة

..."ان الذئاب تاكل النعاج”
    ..اغلبنا هم النعاج … !! ” نحن النعاج ”
    انطقه الله بها.. , فلا يملك الخنزير القطري الا ان يتحدث عن نفسه و حكومته..؟ و هو ما جهدنا سابقا بالجهر به ؟ وها هو الاثبات للشعب العربى.

وهل ابلغ من الاعتراف علانية وجهارا نهارا والاعتراف سيّد الأدلة.
    قال متحدثا عن نفسه و حكومته و اميره القطري ومن يمثل بالخليج النعاجي.." نحن النعاج ” ..
    و النعاج بالمفهوم العربي لغويا ومعنويا ... هى المستضعفة بين الحيوانات والتي , لا تقول لا رافعة مؤخرتها لكل من يريد(!!!) ؟؟ .. انها قمّة المذلة والمهانة والانكسار وتسوّل بقية من شعير وبضعة من برسيم تملأ بها معدتها المتوسلة الحياة لحين استحضار السكين؟؟
    عانينا كثيرا وجهدنا بقوة لاثبات صهيونيتهم حتى النخاع الشوكي النعاجي ..؟ ولكن.. اذا اراد الله سبحانه وتعالى ان تنطق النعاج؟ فسيكون بإذنه .. وها ان الباري قد انطق النعاج..!
    أيتها الشعوب العربية.. يا من خدعتم بربيع أسود كالشجر المحروق؟ صفراء كوجوه آل سعور وآل (second) ومعزوفات الحرية الخليجية.. ؟ وترنيم سلاجقة البوسفور من خزر استنبتتهم جماعة المخادعين الجدد من سليبييّ واشنطن؟ هل ايقنتم من انتم تتبعون والى أي مسلخ تقادون؟وبأي مستقبل قاتم تحلمون...؟ ام انكم قد استمرأتم المهانة والذل والهوان واصبحت علامات الكرامة لديكم ساجدة راكعة لرب من الدولار واوثان الخليج ..؟ قد لا ترونهم يتعبدونها علانية ..انها آلهتم.. النار؟ ولكنهم يستعبدونكم ويأخذوكم الى عبادة الدولار ..؟ وسيان بين النار والدولار.. ارفضوا المعاااااء والمااااااء..؟ وكونوا أسودا يصمّ زئيرها آذان الذئاب والنعاج.

و .........

دلال

رد: باختصار "شديد اللهجة"...؟ بقلم : جامانا ..

مُساهمة من طرف دلال في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:59 pm

سبحان الله هو صح حمد اكتشف هالشي متأخر بس منيح انو عم يعترف هنن شو مشان كل واحد معتبر هيك كائن قدوة الو متل تبعات الجيش الكر يعرف قدوتو شو..
    يعطيكي العافية اختي وعقبال ما اردوغان يعترف انو قرد مو بشر
    خالد منلا

المزاج : رايق غالبا ......و أعصب أحيانا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:43 pm

وصفتهم سابقا في مكان ما بأنهم ليسوا الا كتلة من اللحم البشري الفاسد يهيمون

على الأرض ......

و لن أغير رأي مطلقا ....فهم كذلك .....

لأن النعاج و رغم ضعفها فلحمها زكي جدا .......و رسولنا الكريم كان لها راعيا ........

أرجوكم لا تشبهوا أولئك القتلة بالنعاج فهم يقينا أقل و بكثير من ذلك....

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

ما بين النعاج معروفة المصير والصراصير الخارجة علينا من المواسير

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 7:00 pm

نهارك سعيد اخي ورفيقي خالد
    دايما اللي بيعشق شجرة الزيتون وخيراتها بيكون انسان ثقافتو خضرا ونقية وبشفافية زيت الزيتون .
    اولا انا بوافقك الرأي باشارتك لوصف النعاج وما شابه وهاد شي متفقين عليه بكل تفاصيلو .
    تانيا .. صحيح انو متل ما بيقرو الاخوة الاعضاء بين فترة وفترة بتتغير التوصيفات والنعوت والتتشابيه لاولائك الزواحف والحشرات(وبعتقد هاد بيعجبك كتير )؟ ههههه ما نقللي انو الحشرات كمان حرام بوصمها ونساويها مع هالما بعرف شو؟؟ ههههه
    ايه اخي.. دايما عمنبدل بالتوصيفات ولكن مو على ذوقنا؟ نحنا لاحقين اعمالن واقوالن وتوصيفاتن لأنفسن؟ وهيك مرة كتل لحم حسب الزمان والمكان؟ ومرة حشرات وزواحف ..؟ ومرارا علوج ومتسولين ومتوسلين ومستجدين قبلات احذية اصغر موظف بأحقر سفارة اوروبية واعلى مستوى ممكن يوصلولو انن يقبل بواب سفارة امريكية يحاكيهن ليصيرو معتزين بجثثن المتحركة وجيفن الماشية على البسيطة متل افلام (الميتون السائرون)او الزومبي متل ما بحب كتير وصفن بأمكنة غير هون؟
    أخي خالد انت وانا وكل سوري حرّ وسيد ومستقل . وكل مواطن ببلدنا بيرفع راسو بهالهوية الصغيرة بحجمها والكبيرة وتقيلة وعظيمة بمحتواها .. دايما لازم نذكر انن (متحولون)..؟ وكرمال هيك كانت الي مقالات بعدد من الجرايد العربية الملتزمة امثال الأخبار و وجريدتكم والجريدة الالكترونية وتوب نيوز واعجب لكتار من القراء من تعابيري وبخاصة مقالات ( المتحولون) وصدقني اعداد كبيرة من متابعي الفيس بوك بلاقيهن مقدرين ومعجبين بقصص المتحولين؟ يمكن لأنو قدرت غوص لعمق نفسيات هالمخلوقات وتعرفت بمتابعاتي مو بالتبصير؟؟ هههههه ومو لأني محللة استراتيجية على الموضة ههههه مجرد بني آدمة عمبتلاحق مخلوقات متلبسة بعبايات وعقالات وحطيطات وكوفيات يعني شماغات عربية؟ ولمن بيفطسو منلاقيهن تبخرو متل الأفلام هههههه "تش فش ما في شي" ويتابع المتوالدون ما سار عليه ابائهم المتحولون؟
    وكنت اعتبر انن كتل لحم (وهاد مو تعبيري انا ) كانت بلحظات معينة وقحة كتير بالمعنى اللغوي (الثقافي ) . بس شو منعمل اخي خالد ؟ ما عمنلحق نكشف اقنعة ومنقول هه هدول هني هيك؟؟ وشوي منلاقيهن تحولو لجنس آخر من المخلوقات؟ طيب اليوم نعاج(هني وصفو حالن هيك) وريحونا من كتير شروحات؟؟ وبكرا ما منعرف يمكن يطلعلنا سعور الفيصد (بتوصيف الاستاذ صفوان) ويقول: نحن واطيين وسفلة وحقيرين (يعني هو وامثالو .. وصراصير ما بتقدر تواجه الحذاء الامريكي؟ ( بعيد عن السامعين وأجل قدركن)..
    وهالكلام ما بيكون مفاجىء لألنا؟؟ ولكن يمكن يفاجىء غيرنا..! لأنو نحني منعرف انو سعور مجرد من الأخلاق وهو بحد ذاتو مع كلكلية آل سعور مجرد حشرات من نوع الصراصير والعرتيلات والأبو بريص الخ الخ ..؟
    آسفة طولت كتابة ..؟ ولكن متعة توصيف هالمخلوقات بتعطيني هيك حماسة ونعمة الكتابة المبهجة والممتعة لفكري ونفسيتي مو الكن وبس..؟ ههههه
    =======================
    بيناتنا وما حدن شايف شي ولا رح يسمع شي؟؟ هاد ما بيشبه خنطق منطق سعور الفيصد؟
    تاملوه مليح بتكاوين وجو وملامحو الصرصورية..؟ وهزهزاتو..؟ مو صورة طبق الأصل عن أخوه بالصرصورية..! وجربو تقارنوه بكل صراصير بيت سعور وشوفو واحكمو...؟
    (أكيد رح يزعلو الصراصير من هالتشبيه.
    بدون مجاملة ايه..!

هون رح اكشفلكن شو صار بالاجتماع المغلق ؟؟؟صورة حصرية

ههههه تذكرت شغلة.. هلق كتار من البنات اخواتي بالمنتدى.. رح يتزرزع بدنن من صورة الصرصور ؟ورح يصرخو : (وليـــه علينا) صرصور على الشاشة؟؟ وما تشوفو الا الصرامي نازلة كانها احذية طايرة على وج بوش...؟

قال كنا برد.. صرنا بمقالة موسعة اكبر من المقالة الأصلية...؟ هههه معليش انتو بتستاهلو تطقطق زلاعيمي واصابيعي كرمالكن..؟ واخي خالد الو علينا دايما واجب تقديم الأفضل بالحوارات .

عدل سابقا من قبل jamana في الخميس نوفمبر 22, 2012 12:19 am عدل 1 مرات
    دلال

مُساهمة من طرف دلال في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:12 pm

اختي الله يوفقك كل شي الا الصرصور كنت اكرهو من زمان بس هلئ اكتر لانو بذكرني بالزفت العرعور ...
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 22, 2012 12:10 am

ما عندك حق يا دلال تخافي من الصرصور بوجود العرعور؟ انا كنت فز على الخزانة لمن مجرد جوزي يقول صرصور صرصور؟؟ ولكن بعد ما شفت شكل ولون ولحية العرعور.. صرت لاقي الصراصير كتير مؤنسة وودودة ونضيفة..! وكرمال العرعور جبت صرصورين ربيتن وبطعميهن احلى بقايا اطعمة عنا؟ ورابطتن بسلاسل فضية مدلعتن وبجرن ورايي لمن بضهر من البيت ؟ وبتلاقي كل الناس بتقرب منن وبتصير تمسحلن على روسن وتغنجن ويقولو: يا عيني .. يا روحي.. على الصراصير اللطبفة .. وما بيلحقو يمشو فشختين بيصيرو يقولو لبعضن: لكن هدول مخلوقات وهداك العرعور مخلوق؟ على القليلة هدول ما بياذو وشكلن مو حلو؟ بس هاداك كل كلمة وكل حركة منو بتقرف القرف بذاتو؟؟
    عمفكر اعمل مزرعة وبيع صراصير مغنجة مع سلاسل لميعة ..؟ سوق الصراصير بهالأيام افضل بمليون مرة من سوق العراعير وامثالون.....؟
    خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الخميس نوفمبر 22, 2012 5:18 am

جامانا أيتها الوفية

بعد ما قلتى لم يبقى لي كلام أبدا و جدا أعجبت بتوصيفك لهم بالمتحولون
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 22, 2012 5:30 am

الله يكرمك فوق كرمو عليك اخي خالد بالعقل ونعمة التواضع.. وهدول يمكن صحيح ما بينصرفو بهالأيام بالمصارف عملة ؟ ولكن الهن جوهرجية دايما بيقدرو قيمة المجوهرات ..
    ودايما مميز بحضورك اخي خالد وناطرين هيك شي موضوع دسم من ايديك ؟؟
    خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الخميس نوفمبر 22, 2012 11:24 am

و الله على عيني و راصي و بالعامية كمان
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 22, 2012 11:12 pm

هههههههههههههههههههه
    شو الهيئة العدوى وصلتك؟موسم كريب مشرمحي ؟يعني كلام بالعامية هههههه
    طبعا عمبمزح.
    وهنا اريد ان اؤكد لكل من تسوله نفسه بمقارعة من يجيد الكتابة العامية الموزونة - كتابة و تحدث بالفصحى..؟؟ سيخيب أمله ان تحدى الكاتب بالفصحى؟؟
    والسبب!! ان من يتمكن من اللغة العربية الفصحى المتشددة؟ يتمكن وبكل سهولة وطلاقة من التعبير كتابة بالعامية المحكية في بلده.
    والعكس تماما عند من لا يجيد الفصحى القوية .. فلن يتمكن اطلاقا من التعبير بشكل دقيق ومتوازن يخدم به اللغة المحكية بحكم ضعفه بالفصحى الأساسية؟وجهله لأصول كلمات وتعابير وتسميات.
    والباب مفتوح لكل من يرغب بمناقشة الموضوع.(وعقلاتي مو مدربسين - من درباس يعني قفل ؟؟)
    اما من يرغب بالمجاكرة والمناكفة فقط! فهذا لا يناسب الحوار المنشود.......؟ وحكما لا يناسبني مناقشته .
    ------------------
    وناطرين موضوع من اخينا ورفيقنا وزميلنا خالد منلا وعساه (يطحش علينا ) بشي موضوع غير شكل متل عوايدو..؟؟ ههههههههه

عدل سابقا من قبل jamana في الإثنين نوفمبر 26, 2012 3:47 am عدل 1 مرات
    najwa

مُساهمة من طرف najwa في الأحد نوفمبر 25, 2012 7:30 pm

ما عبر عنه اختنا الكريمة دلال واخونا الاخ خالد كتير دقيق وانا اوافقم على كل كلمة قالوها. والك مني كل التقدير واسمحي لي ان اكون متل ما تفضل به اخوتي قبلي في المنتدى ان اكون تلميذة من تلاميذك نضيف على وطنيتنا زهو وعزة بمواضيعك ومقالاتك الرائعة .
    نجوى مع كل احترام لحضرتك
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين نوفمبر 26, 2012 3:56 am

انا بتشرف بتواجدك وزمالتك ورفقتك بالمنتديات اختي نجوى.
    وما في استاذ وتلميذ بيناتنا اطلاقا. كلنا سواسية ومتل بعض ولكن ممكن فرد منا يكون عندو مراجعو ومعلوماتو وقدرتو ليوصل لأمكنة غير معروفة و قلال بالمنتديات بيعرفو مفاتيحها؟ وانا والحمد لله .. الله بعتلي استاذ ساعدني وفتحلي بواب ما كان ممكن اتخيل وجودها؟ولساتو بياخد بايدي كل ما يلاقيني جامدة بمكان معين.. وبيرشدني للطريق الصحيح ومن اول ما عرفتني عليه اختي المحترمة نجمة وطن بقصد عنوانو قد ما لحيت هون بالمنتديت ؟ اول شغلة اللي ياها: بقدر بعطيكي متل ما قال الصيني؟ سألتو شو قال: اللي رح بعطيكي صنارة وانتي يتصطادي سمك؟ ما بعطيكي سمكة كل مرة بتاكليها وبتنطريني اعطيكي غيرها؟ ويمكن انا ما كون متواجد كيف بتلاقي وتصطادي سمك؟ .
    ومن وقتها فهمت القصد وتعلمت الدرس واهم شي كيف استغل الصنارة ووين ارميها لأسحب سمك...؟ كتر خيرو والله ينورلو طريقو

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:29 pm