منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

من مزايا الثورات

شاطر
    دلال

من مزايا الثورات

مُساهمة من طرف دلال في الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:11 am

قال القرداوي مرة انو من مزايا هذه الثورات انها لاتحمل سلاحا..
    اذا اجينا للمنطق منلاقي انو في مية ميزة بهالثورات العجيبة:
    اولا: كل شي بقولوا بيعملوا عكسو طبعا في كومة امثلة متل قول هالقرد انو هالثورات
    لا تحمل سلاحا وهنن كل حكيون كان بالسلاح,وكمان قالوا سلمية قام صار عنا مئات الشهداء.
    تانيا:صار كل حدا بيقدر يكتب بدون اخطاء املاءية بيقدر يعمل شي يعني ببساطة بيكتب عن
    الرئيس بشار الأسد بدال مالو قاعد مساعد قاعد وبتلاقي الناس فورا بتقرا كونو الرئيس بشار الاسد
    صار الرجل الأشهر في الكون شي طبيعي لانو الكل صاروا بيفهموا ومخضرمين بالسياسة.
    تالتا:اكتر بلد نحكى عنها وعملولا مؤتمرات وقصص وحكايا هي سورية يعني اعلام كل البلاد
    صار مركز مية بالمية بس عن سورية وهي شغلة حلوة لانو بقولوا لما يحكوا الناس كتير بشغلة
    او عليها بتكون فعلا بتستحق .
    رابعا:صار في فرص عمل بكل دول العالم وماعاد نلاقي بطالة شوي تانية طبعا كلو بفضل
    الحشاش حمد وامثالو ,من خوفون على شباب البلاد بدون تحديد جندون وعطوهون اسحلة
    وروح جاهد بسورية وبهالحالة لح يقضوا عالبطالة بالعالم.
    خامسا:مصانع الاسلحة والدمار بامريكا صارت اكيد شغالة اربعة وعشرين ساعة
    لتسد حاجة الثوار بتطبيق السلمية.
    اذا بدنا نحكي لبكرا ما منخلص بس اهم ميزة _للثورة السورية_ انها مالح تلاقي نجاح.
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

النبّيحة

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين نوفمبر 12, 2012 8:12 pm

(( النبّيحة ))

هاد بالنسبة للثورات .. ممكن نحكي كتير اختي وعن فوائدها الاجتماعية والاقتصادية والتوعية اللي بتحدثها الثورة بأي بلد.
    اما ما يحصل عندنا فلا يقرب شيء اسمو ثورة الا ... الثورة زوجة الثور مو اكتر؟
    وبالنسبة للطراطيق والمصرصعين اللي شايفين حالن بهالأيام على الشاشات الصفراء والسوداء والملونة بدماء اخوتنا وابناءنا السوريين؟ بكرا بيدوب التلج وبيبان المرج ورح نشوفن كيف راكضين من محل لمحل و.. دخيلكن منبوس صراميكن شو بدنا نعمل اسمينا( اللي ما تعبو فيها اهلينا) ووجوهنا مختومين بالعمالة؟ وشتمنا وسبينا كتير على سوريا؟ ولكن .. اللي دفعولن اموال وصوروهن وعظمولن اجرن؟؟ رح يتبرو منهن ويتركوهن يعوو بالبرية لحالن وبوقتها متل غنية نجوى كرم
    : ما حدا لحدا يا حبيبي ما حدا لحدا ..و كلمين بدو راسو وبس ورح ندّور على كتير روس ونلاقيها مخباية بالتواليتات يعني بيوت الخلاء .
    وهاد القرداوي صاير متل القرد المسعور مو عرفان مين بدو يعض ليعض.. ؟ هاشل وفاتح شدقو وهاجم بدو اي حدن يعضو.
    ومن المؤكد انو ولمجرد هدؤ الاحوال وبدء جلسات الحوارات ومقدمتها المفاوضات الدولية بين الكبار متل روسيا واميركا والصين وطبعا سوريا وايران ؟رح نشوف انو اول مين رح ينباع بسوق الحيوانات هو القرداوي واللعلوع يعني العرعور الشاذ ؟
    وكلمين كان عامل من جماعة النبّيحة - نبح الكلب وينبح وتنبح الكلاب نباحا )وركزو مليح على هالتسمية وخدوها ؟ كلمين كان نبّيح رح تخلص منو نفس الدولةاللي عمل جرو عندها؟
    وباختصار.. الثورات شي والمؤامرات شي تاني!
    الثورة متل تونس باولها لاسقاط رجل كلب خنزير عميل مو ملاقي شعبو رغيف خبزياكلو . حتى انو الشباب صارو يحرقو حالن بالساحات ما بقؤ عندن امكانية للتعبير الا حرق الجسد ويستريحو من هالهيشة مع زين العاهرين اصهيونيناهب اموال الشعب التونسي ؟ (ولكن اللي اجو وقبضو ثمن ثورة الشعب عميعملو اضرب منو) وصدق المتل: من تحت الدلفة لتحت المزراب وجبنا الاقرع تيونسنا كشف عن اخونجيتو ودبحتا؟؟ ههههههه
    وخلص بيكفي تعليقات الحكيم نصحني وقللي: يا جامانا بدك تخففي تعليقات سياسية . والا ... في ناس رح بيموتو من الغيظ من تعليقاتك؟ ما عندن حجج ولا بينات ليردو ويواجهو بيصيرو يتلوو متل الأفاعي وبيعضو لساناتن وبيتسممو ؟؟ واعتبري حالك بجمعية الرفق بالحيوان وشفقي عليهن ؟ انا بشفق علىالبسنات والجراوي والحيوانات الأليفة! بس ما بشفق على الحيوانات الوهابية الأخونجية السلفية من أكلة لحوم البشر من الأطفال والشيوخ والنساء ببلدي. والعين بالعين والسن بالسن واللي على حق بيقلع عين التاني!! [/ ]

والمتل بيقول : الحقو الديك... بيوصلكن على قن الجاجات..؟
    أحمد العشي

المزاج : مشغول في حماية سورية من المظاهر المسلحة الالكترونية

رد: من مزايا الثورات

مُساهمة من طرف أحمد العشي في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:35 am

يسلم هل التم أختي جامانا وأختي دلال كلام كلو فائدة ومواعظ رائعة ولكن انا أختلف معكم بكلمة ثورة الثورة معناها الدولة التي يهاجمها مغتصب يحق للشعب بأقامة الثورات ولكن نحن لسنا مغتصبين للدول نحن سوريين أصحاب هذة الأرض لذلك لاتسمى ثورة بل شغب وعدم أحترام للدولة التي ترعى مصالح الشعب وهناك بعض الناس الذين بلا عمل يدخلون في مايسمى ثورة لقبض مبلغ من المال لترضي نفسها وتحاول أن تعمل ولكن نحن نستطيع تشغيل أولائك الناس بأعمال يكسبون بها قوتهم من عرق جبينهم وليس قتل بعضهم يجب علينا أن نساعد كل من عدل عن ألقاء السلاح بتامين وظيفة لهم لكي لاينجرف ثانية بهكذا أعمال مارأيكم هل كلامي فية صواب أم أنني مخطىء
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:55 am

ايه اخي احمد صحيح ولكن هيك اشياء وحدها الدولة بتحددو ولمين الافضلية ؟ للي كان حامل سلاح والا للي كان عميتقوص بالسلاح؟وبيكفي اللي اعترف بذنبو والله رحمو انو الدولة تسامحت معو وعفت عن ذنبو وتركتو بدون سجن وعقوبات؟ وهيك بتكون الدولة السورية حضارية اكتر من اميركا وفرنسا باشواط بعد ما وصلولها..؟
    والثورات
    أخي بتكون داخلية .. يعني كيف بدي قلك .. متل ثورة الشعب الايراني وثورة تونس كمان ثورة وثورة الشيوعيين بروسيا بقيادة لينين مو بالضرورة ثورة على محتل ؟ كمان في محتل بيكون متل بيت سعود مو هيك ..؟ ومتل مقلاية البيتنجان ملك البحرين ؟ او جلال الجحش حمد قطر ؟ مو ضروري تكون ثورة متل سوريا على المستعمر الفرنساوي و ثورة الجزائر على الفرنساوي كمان.
    واهلين باخونا احمد
    دلال

مُساهمة من طرف دلال في الأربعاء نوفمبر 14, 2012 5:44 pm

شكرا اختي على اغنائك دائما بكل شي مفيد..
    بالنسبة للثورات انا قلت _الثورة السورية_ من باب المسخرة عليهون واكيد يلي عم يصير ببلدنا ما اسمو ثورة هاد اسمو تدمير البلد مقابل المال ..
    وشكرا لتواجدكون..
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:02 pm

اختي دلال ..انا ما قصدت انك قلتي ثورة والا غير شي ابدا؟
    بعرف شو بتقصدي تماما
    انا عمبحكي بالعموم عن مفهوم الثورة وكيف بشوفو بعيوني (الحلوة) هههههههه عيوني لونن حكلي واوقات على الشمس بيصيرو بين البني والأزرق على اخضر مايلن للبنفسجي وعلى ضو القمر بيصيرو لون شمامي على خوخي ههههههههههه
    بدنا نخفف شوية الضغط منمرر هيك كم لقشة بابتسامة ؟

دلال

مُساهمة من طرف دلال في الخميس نوفمبر 15, 2012 4:57 am

فهمت عليكي اختي ...
    بس شو منستنتج لون عيونك هههههههه ... صاروا عجيبين غريبين...هههههههه
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 15, 2012 5:12 am

ولو يا دلال !! واضحة الشغلة ما بدها تكرار؟
    لون عيوني تركواز يعني بين الليموني والبطيخي تماما .. ما بدها كتير تفكير هههههه
    بنت القطيف

المزاج : بحب الناس الرايقه

مُساهمة من طرف بنت القطيف في الخميس نوفمبر 22, 2012 6:10 am

الله يلعنهم ويلعن ثورتهم

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 8:29 am