منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

أكدت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون..

شاطر
    دلال

أكدت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون..

مُساهمة من طرف دلال في الأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:56 pm

أكدت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون أن الولايات المتحدة تريد "مساعدة المعارضة على توحيد صفوفها بحزم كي تتصدى لنظام الاسد".

بما أن في العالم يمتلك أشخاص او بالاحرى اشياء لانعلم مما مصنوعة فمن المستحيل أن نحيا بسلام ..
    كانوا ولا يزالون شغلهم الشاغل سورية وقائدها
    إلى متى ستُمنع الحكومة السورية من الحصول على مساعدات عسكرية من دول صديقة وإلى متى ستبقى الامدادات الاميركية والخليجية تصل إلى الارهابيين علناً هذه هي حرية اميركا وديمقراطيتها ... تريد توحيد صفوف الارهابيين المسمون _بالمعارضة_ ليستطيعو أن يقتلوا ويفجروا ويشردوا أكثر تحت شعار التصدي لنظام الأسد؟؟!!! عجز لساني عن وصفهم فمامن شتيمة ولا من صفة دنيئة تليق بمن يقتلون اهلهم...
    اميركا ودول الخليج ..يشحنون رؤوس ضعفاء النفوس بالخرافات التي اعتادوا عليها وللأسف هناك من يسمع لهم ويصدقهم ويمتثل لأوامرهم...
    كم اشفق على هؤلاء المعارضون الذين يسمون انفسهم بالاحرار
    توحدوا أيها العرب واقتلوا بعضكم هذا هو نداء اميركا فاستجيبوا...

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

رد: أكدت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون..

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 01, 2012 1:12 am

اهلا بالأخت العزيزة دلال ونورتي المنتدى متل العادي بمواضيع وطنية واقعية بتلمس احاسيس كل سوري حر وشريف.
    اختي.. الشتائم مو من شيمنا؟ خليها للحشرات امثالهن والزواحف الخليجية العايشة على قذارات بيرميها لامراءن مشغلينن واولياء نعمتن الصهاينة؟
    وياما كنت اسأل حالي انا وصغيرة..؟ ليش خسرنا فلسطين؟ ومين السبب؟ وكيف قدرو اليصهاينة على قلتن ينتصرو على جيوش عربية؟
    ما كنت اقنع بكل شي كنت اقراه ابدا!!
    وضليت معقدة من هلاسئلة حتى بعد ما انهيت جامعتي بلبنان وبالرغم من متابعتي للماستر بالتاريخ..؟ لحد ما وصلني الجواب المقتع من سنة ونص واضح جلي ما علي اي لبس او كلمة (ان او لو )؟
    يهود الداخل متل ما بيسموهن بحزب القومي السوري.
    يهود عايشين بيناتنا لابسين اقنعة وجلابيات وشماغات عربية؟
    وبيحكو لغة عربية مكسرة اقرب للعبرية القديمة؟
    وظهروا وبانوا بامان واعلنوا يهوديتن وصهينتن علنا بدون اي قناع..؟ هدول هني آل سعود وابناء عمومتن بالخليج متل حكام قطر وقسم كبير من شعبها الموافق على كل شي بيعملو شيوخن الحاخامات القطرية والحاخامات السعودية؟
    وكلمين بقرا كتاب تاريخ آل سعود.. رح يتاكد اكتر واكتر مين هني هالزواحف التاريخية اللي كانو مخبايين لمئات من الاعوام لحد ما تمكنو من حكم اطهر ارض ...؟
    ما عاد في شي مخبا.. وما عاد في شي بيجمنا معن لا هلق ولا بعدين الا السيف والحديد والنار؟
    صار النا تارات عليهن ! ونحني ما منترك تاراتنا لانو رايتنا عليها (هيهات منا الذلة). وبس نقطة على السطر

========================================
    مع اني ما عم بفهم بهلأيام؟؟ ههههه ولكن عم حاول اتعلم الكتابة شوي شوي ...؟؟؟هههههههه
    دلال

مُساهمة من طرف دلال في الخميس نوفمبر 01, 2012 8:12 pm

والله صح كلامك لك حتى اليهود والصهاينة تاريخون اشوى من هالخليجية لان عالاقل اليهود من زمان وعلنا بيفصحو عن غاياتون ونواياهون بس هدون متل الثعابين بغير جلدون كل فترة وعحسب مصالحون الشخصية بيتصرفو
    صحي انا اجاني ايميل ببشر انو العرعور شيخ الدم مات ...هالاشاعة حلوة ياريت تكون حقيقية
    بتعرفي شي عنها؟؟؟
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 01, 2012 8:41 pm

تحياتي للعضوة المميزة والكلمة الراقية دلال
    لاء اختي ما بعرف شي واكيد اشاعات لاني بسمع اخبار اكتر المحطات المحلية والعالمية وانا هون هلق ببيروت وبتابع محطات لبنان الوطنية وما قالو شي؟ وبتابع مراكز اخبارية كتير كمان ما قريت شي بهلخصوص؟ بالرغم من انشغالي بين بيروت والشام والجمعية الاهلية لخدمات المهجرين ولكن المنتدى عمياخد كتير من وقتي وبعتبرو بنفس اهمية الجمعية ومركز التعليم للكمبيوتر اللي بعلم فيه 3 ايام اسبوعيا بالشام؟ (حسب ظروف الطرقات)؟؟؟
    واذا استجد معي اي شي بالموضوع .. اكيد رح نشرو فورا لانو على الارض موعالمريخ؟؟ ههههههه يعني واقعي مو افتراضي لمن بيفضى بالنا منكتب شعر وخواطر وغراميات ولكن الدم على الارض ما بيتحمل غزل ودم؟ هلق وقت عقل وفكر وجد وشغل لخدمة الوطن وبس !! وسوريا اولا واخيرا وما بيتقدم على قوتنا الدفاعية اي شيء الا اذا كنا اغبياء او سخريين ما منفرق بين وقت الجد ووقت الغباء الغزلي؟
    مع تحياتي الك يا مبدعة ومزوقة وكاتبة المستقبل القريب بكل تأكيد
    دلال

مُساهمة من طرف دلال في الخميس نوفمبر 01, 2012 9:14 pm

شكرا الك اختي والله يعطيكي العافية ويقويكي ويقوي كل مين بيخدم الوطن وبضحي كرمالوا بأي شي..
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الجمعة نوفمبر 02, 2012 4:26 am

يعطيكي الف عافية يا دلال على هالهمة والنخوة الوطنية والمواضيع المناسبة وجهودك واضحة متل الشمس وتعبك الله يآجرك عليه والوطن بحاجة لمثالك انت وكلمين بيفكر متلك . والله يبعد عنا شر المفزلكين والمتفزلكات من اصحاب اللووول واللوليات LOOOOOL من اللي ما بيهمن بالدني الا رشق الشجر المثمر بالحجارة ؟ ومنع حتى نسمات الهواء العليل من الوصول الى البيوت النظيفة جعلوها ملوثة بالحقد والغيرة لتدخل ناشرة سمومها .اصلن هني بيكونو ما بيطيقو حالن على المراية؟ فكيف نحني بدنا نطيقن هههههههه
    دلال

مُساهمة من طرف دلال في الجمعة نوفمبر 02, 2012 8:06 pm

تسلمي اختي .. انا ماعم اعمل شي بينحكى فيه والله يقدرني قدم اكتر..
    ومعك حق الله يسعدون ويبعدون هنن واللوووول تبعون

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 10:24 am