منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

اكتشف قوة ملاحظتك؟ وأي درجة من درجات قوة الملاحظة لديك؟

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج: سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

اكتشف قوة ملاحظتك؟ وأي درجة من درجات قوة الملاحظة لديك؟

مُساهمة من طرف jamana في السبت أكتوبر 20, 2012 11:49 pm

اكتشف قوة ملاحظتك؟ ( وأي درجة من درجات قوة الملاحظة لديك؟ )
    حتى لا تكون صعبة جدا ويقال انها تحتاج لدرجات عالية ومتقدمة من الذكاء...!!
    مسابقة لامتحان قوة ملاحظة الفرد منكم..؟ وهل يتمكن من التمييز بين الأشياء بسهولة؟ ام انه لا يتمتع بقوة الملاحظة والذاكرة بمستوى بسيط حتى!!
    انظروا الى الصورة ادناه.. سترون 4 صور.. بينها 3 صور لنوع واحد من الحيوانات وهو الغوريللا. وصورة ناشزة عن ال3 وهي لنوع من القطط..
    فهل يمكنكم تحديد اي صورة هي لنوع القطط واي صور هي لنوع الغوريللا؟

url=http://www.gulfup.com/show/X5ahmxt6th9][/url]

عدل سابقا من قبل jamana في الإثنين أكتوبر 22, 2012 11:01 pm عدل 1 مرات

دلال

رد: اكتشف قوة ملاحظتك؟ وأي درجة من درجات قوة الملاحظة لديك؟

مُساهمة من طرف دلال في الأحد أكتوبر 21, 2012 12:01 am

ههههههههههه انا لرأيي الصورة يلي تحت عاليسار هي القطة والباقي غوريلات ..
    ع فكرة اختي سبقتيني ونشرتي عن نفس الكائن يلي انا كنت محتارة هو شو ؟؟؟
    معناتا انت بتفوزي بالجائزة لأنك قدرتي تحددي من اي نوع هو..

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأحد أكتوبر 21, 2012 3:07 am

انا لحد الساعة بعتقد انو تحت يمين من فصيلة القطط . هيك شايفة لأنو التنين الفوق ناكدة نوع من الغوريللات واضحة ما بدها تنين يتناقشو فيها.
    وتحت اليسار واليمين يعني بيلخبطو شوي؟ بس عيون القطط غير الغريلت .. انا هيك بعتقد وهاد رأي يمكن في رأي اخر متل الجزيرة؟ ايه امو لحمد حمداية .. رح بتضيع بيناتون وبدكون نحني نعرف؟ ههههههوالعترة على حمد ابو موزة هونيك المصايب الملتلتة بخلقتو ما عمنلاقيلو شبه ولا مقاربة بسيطة لمخلوق يشبهو؟
    ولكن... عاملتلو صور..؟ رح بتفجركن .... من الضحك هههههه

خالد منلا

المزاج: رايق غالبا ......و أعصب أحيانا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الأحد أكتوبر 21, 2012 8:44 am

أعتقد بأن الصور واضحة تماما عدا واحدة فقط .......

رغم دقة ملاحظتي المعهودة .......لكنني لم أستطع تحديد فصيلة هذا المخلوق العجيب

أهو ينتمي الى فصيلة القوارض ؟ أم الكلاب الشاردة أم الخنازير البرية ؟ أم فصيلة الحشرات ؟ ........لست أدري ؟؟

عدت الى مواصفاته من غدر و خيانة وكذب و دجل و عهر أخلاقي فتأكدت أنه ينتمي الى فصيلة شذاذ الأفاق من بني صهيون .......

عزيزتي جمان :
    أصيب أحيانا و أخطىء كثيرا و لكني أحاول الأبتعاد عن الخطأ و الحكم لك ..

خالد

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين أكتوبر 22, 2012 10:23 pm

بالنسبة للاصابة والخطأ....... (لانكم بتحبو النقط كتير بسايركن وبكترها يمكن موضة؟او انو الواحد عمياخدد نفس طويل وبتأمل و يتابع وبيرجع كمان وووو)؟ههههههه
    ليكون الواحد نعروف بتاكيد دقة ملاحظتو؟ مليحة! اما الاصابة فبيعود الاساس فيها لدقة التصويب والنيشان على سرح القناص؟؟
    والخطأ .. دايما بنقال الحق على النيشان..؟ الوء .. ههههههه
    بقى شوف شو بدك تعمل اخي خالد ؟
    انا افضل توصيف قريتو عن (اجراء السعودية) هو يللي التو؟؟ هههه مع وصف لشخص بحترمو كتير قال بمكان ما: آل سعود فصيلة من المخلوقات التي خلقها الله من غير نفخ! وبتفاهتها وسفاهتها وحقارتها ونذالتها ؛؛ سائر العباد يتعظون.
    ومرة قريتلو مقالة عميوصف الملعونين الذكر . بيقول: لا يشبه الل سعود الا ال سعود ؟
    بقى بيناتنا حرام نظلم البهائم بمساواتن مع اجراء ال سعود. ههههه

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين أكتوبر 22, 2012 11:09 pm

على فكرة يا اخوان واخوات ورفاق ..
    بيلفتلي نظري,, اخوة اعضاء منن جداد ومنن متجددين؟؟ بيدخلو مباشرة على مواضيع قديمة عمرها شهووووووووور لورا؟؟ فـ يا اما هني بيحبو يحضرو المسلسلات منالحلقة الخيرة ورجوع لورا ؟ يا اما موعاجبن شي (هيك الفكرة؟؟) وراحو لبعيد بعملتن!!
    يقى خفوها شوي يا حبايبنا الطيبين.. والقراءة والكتابة بتبلش من الألف الى الياء. مو من الياء رجوعا الى الألف ؟أيه ومنبلكن بيناتنا وبيبوبو العين كمان. ولكن بطريقة مرتبة مو منطلع على سطوح بناية 50 طابق ومنادي لشخص بالطابق الأول ومنقلو: بتحب نصير جيران؟ طيب كيف ؟يا اما ما قصدنا الجيرة ؟؟ يا اما بدنا نسأل الاخوان ؟ شو رايكن بهيك اشياء؟

خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 8:42 am

أيتها العزيزة جامانا :

أنا أكتب أفكارا و ليس نقطا (و ما بحب النقط) و لكني أستخدمها للفصل بين الأفكار

و دوما أبتعد عن الشكل لأن المضمون ما يعنيني و لم أعلق يوما لطريقة كتابة ما

فلست ممن يحبون النقط أو الفواصل أو ما شابه أبدا .

أشارك بموضوع يشدني قديما كان أم جديدا

هذا أسلوبي و طريقتي .....

أرجو تقبلي كما أنا و لا أريد تعليقا على الشكل أبدا

خالد

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:41 pm

اخي العزيز خالد...... وهاي كرمالك كترت النقاط هههههه
    طيب انا بكتر نقاط كمان؟ ماهو عمعلق على حالي كمان ما بيجوز اجمل حالي مع النقطجية هههه
    اخي .. ليش ما بتتعودو تقرو على رواق وتتعرفو على المقصود ومن ذا الذي(حلوة هاي من ذا الذي )؟ هو المقصود هل هو فرد بعينه ام مجموع (بعيونها) هههه
    اما بالنسبة لمن يعود الى المواضيع السايقة.. فانت متسرّع جدا وحاسس في شي بيخطك؟؟؟ لاء اخي لو لنم بتقرا بقسة الاعضاء وبتراجع الاعضاء الجداد وبتشوف شو المقصود!! ما كنت نبثت ببنت شفة (كمان حلوة هاي بنت شفة ليش ما في ابن شفة كمان)؟ .
    حلو الشخص يكون قاري الجريدة كلها اليومية وما يقرا صفحة ويشوف تعليق كاريكاتور ويحسبو على الصفحة اوالصورة اللي هو قراها بدقيقتها؟ واضح كمان والا بفسر اكتر؟؟؟
    ما بقدر حددلك مين؟ ولا اسم ؟ انت راجع وشوف كيف هاد شكل؟؟بعدين انت بترجع على مواضيع قديمة؟؟ ما بعرف ما شفتك راجع لورا وساحب موضوع قديم ليش تحسست؟ ما تكون بالخريف متل الربيع بتنصاب بحساسية ما بين السطور؟ قصدي ما بين الفصول..
    لا تقربو الصلاة ......؟
    كملها يا خالد آغا..؟ بتعرف شو بقصد ؟ هههههههههههههه
    ولك مني التحيات ولو انك ما بتظهر الا بالمناسبات عيد الفطر وعيد الاضحى وراس السنة الهجرية والسنة التنبوية هههههههههه
    اهلين خالد .. انا جامانا مووووووو ؟؟!!وصرتو تعرفوني مليح كتير؟؟ ما عندي لا نوايا سيئة ولا بضمر الوان سودا ولا بحكي الا اللي على راس لساني وبمحلو وما عندي ضغينة ولا تحسس من مين ما كان؟ بوثق بنفسي وبعف انو كلمين بيقرالي بيشوف بين الحروف وبالجمل كاملة اني ما بحكي الا بمصلحة الوطن والمنتدى وبس وير شي ما بيهمني اطلاقا شو ما يكون ؟ ومين ما كان؟
    ولا تخلي الشيطان يفوت بيناتنا ويوسوسلك اخي؟ وقول: قل اعوذ برب الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس. صدق الله العظيم .
    وخليك كبير لا تفوت فوتات المبتدئين انت خالد منلا مو حيالله ههههههه
    اتكل على الله وفتلك بشي موضوع تتحفنا فيه ؟بدي اقرالك هيك شي من كعب الدست؟ ههههههه؟

خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الأحد نوفمبر 04, 2012 8:11 am

هأنذا ثانية هنا بعد عطلة عيد الأضحى المبارك ..بعد اجازة طويلة بين الأهل و الأحبة لأعود ثانية للأهل و الأحبة هنا .....

جامانا أيتها العزيزة :
    صدقا لا أعرف كيف تتناثر النقط بين كلماتي ...تبدو نتاج شدة التركيز لأنني أقرأ جيدا و أتسرع قليلا لأرسم ردي على موضوع أعجبني أو لامس أعماقي .....بكل ألأحوال أشكر ردك و ايضاحك العفوي الشاف و الشفاف لما يختزنه قلبك و عقلك و حبك الكبير للوطن (هذا بين كالشمس في كتاباتك )......

عزيزتي : معظم أوقات فراغي أتصفح المنتدى دون أن أدخل و أقرأ ما يشدني ...
    لأنني أريد فقط القراءة و الأبحار في المنتدى قديمه و جديده ........

أشكر لك دفق أفكارك ...و التي بها تستمر الحياة في منتدانا .......

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين نوفمبر 05, 2012 1:29 am

الله يخليك ويحفظ رب العالمين اخي خالد
    هاد خالد منلا اللي بعرفو.واللي بعتبرو راق بكلماتو وتعابيرو . وانا ما بعرف اتملق متل ما بتعرفني. ومن ساعة اللي تسجلت وقبلتبقوانين المنتدى بلشت مستنفرة على كل شي كان بوقتها واكيد قريت كتير كلام الي اثناءها عن رفضي لكل الي كان يصير لأني ما كنت اقرا جملة تعبر عن احاسيس وافكار وطنية تساعد المنتدى حتى يوصل رسالتو القايم على اساسها؟ ولمن بمدح بكون عمقول كلامي بوعي ومنطق مو رد على كلام ابدا . لآني بعرف كل عضو من زملائي طريقتو ومنهجو واسلوبو واوقات كتيرة بقدر بفهم شو بدو بوصل للاخرين بالرغم من عدم مقدرتو على التعبير؟ ومنشان هيك بتلاقوني بشطح بالردود متجاوبة وبصير حاول اني ساعدو على تجميع الافكار والتعرف على طريقة ارسالها بموجات من احرف مدعومة بصدقو وعفويتو مع اني بعرف انو كتار يمكن بيلوموني لأني باخد وبعطي مع بعض الاخوة بالرغم من شربكة او عدم منطقية السرد الكاتب فيها؟ ولكن هاد واجبي ولازم قم فيه والا اقعد ببيتي واتفرج افضل من ترك الحال على ما هو عليه.
    ومتل ما شايف تحولت طريقة كتاباتي وردودي من الفصحة اللغوية المعروفة الى الفصحى المخففة ومن ثم الى العامية المحكية؟ لأني تلقيت نصايح بانو ابقى عليها وهيك بتوصل من القلب للقلب ومن العقل للعقل.
    وبعرف ان ناس هلق عمتقرا وتقول: هه بلشت تتفلسف؟ وبلشتلنا بمقدمة ابن خلدون ههههه
    وانا ولا على بالي لأني عم خاطب عاقل اسمو خالد منلا بعرف مع مين عمبتواصل؟
    اشتكيت لاستاذي عن مشاكلي مع عدد من الاشخاص بالمنتدى وعددن ما بيزيد عن 2؟ فجوابو كان : عزيزتي جامانا.. اذا حاولوا طعنك من الخلف.. فهذا يعني انك بالمقدمة؟
    كمان بهورة مو هيك؟ بعرف الغير عاقلين هيك بيفكرو ايه؟ولكن بناموس العقلاء.. اكيد عقلنة.
    والف شكر لتواجدك ومشاركاتك الفواحة بعبق اللغة الأم .وبوعدك اني رح خللي المنتدى يضل وييبقى متعة لكل مين بيجب الكلمة الطيبة ونور الحق والوطن الغالي سوريا العظيمة وهي الأهم ومن بعدها... لا شيء يهم
    اختكم وخادمة المنتدى جامانا

خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الإثنين نوفمبر 05, 2012 8:37 am

كنت و ما زلت دفقا و زخرا للمنتدى أيتها العزيزة ........

كلماتك بعفويتها تكمن صدقيتها و مصداقيتها..... و بعاميتها تغلغلت في القلوب أكثر و أكثر

الشكر كل الشكر لمن تجبرني كلماتها و مواضيعها القراءة حتما و الرد غالبا

خالد

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:51 pm

الله يسلمك ويحفظك ويخليك بهمتك وتفاعلك مع اللغة الأم اللي بتكتب فيها وبتعبر خير تعبير ايه والله اخي خالد. وهاي مو اول مرة بكتب هالشي؟ سبق وعبرت عنو من اول شهر كان الي بالمنتدى هون.
    وكلياتنا بالنهاية عنا رسائل منحب نوجها لاخوتنا بالوطن وبالمغترب.. وكل واحد فينا لازم يخاطبن باسلوبو ولغتو ومنطقو هيك افضل شي واجمل شي وانسب شي برايي المتواضع.
    وانا من جهتي بتقبل اي موضوع وبقبل نشرو بالمنتدى من اي عضو ولو جديد ولكن على انو يلتزم بقوانين المنتدى موبقوانين جامانا ؟ لأنو انا متلي متل اي عضو تاني . الا انو واجباتي بتفرض عليي استوعب (بعض اوقات) منطق غريب وعجيب واحيانا (هي مرة وكانت)؟ محاولة اهانة لتجريبي؟ ودس النبض؟؟؟ حتى انو يقول عضو وعم قولها علنا: اني ما بفهم وما رح افهم ورح ضلي هيك ما بفهم بالاضافة لمنوعات اخلاقية اضافها بالراب والهيب هوب الثقافي تبعو ومزيكا لحقتو تتلهب الوضع؟ ولكن.. ما قري الافندي اني كاتبة تحت اللوغو على يمين الشاشة(يمكن عندو حول او انحراف نظري؟ ): لبوءة في عرين الأسود؟ لو انو تمعن فيه شوي..؟ كان فهم انو اللي هاد توصيفها لحالها؟ وبتكتب مواضيع متطابقة مع شعارها 100%؟ لازم تنعرف من عنوانها؟ وانو اللبوءة اشرس اللواحم المفترسة بالمطلق...! وبتتحول بلحظة من الدفاع الى قوة هجوم لارادع لها اذا تعرض اشبالها لخطر.....؟ وانا ممكن اتحمل الشخصي لدرجة كبيرة..! ولكن ما يقرب من اخوتي بالمنتدى.. فلا والف لا ولا يهددني احد بالبارودة؟ كما فعل ذاك المستجدي جمهورا؟ انا من فتوة حافظ الأسد يا بني آدم .. وبتهددني بالبارودة؟ بتمررها بين السطور لتبهرني والا لتخوفني؟ بكرا بتنتهي الحرب الارهابية..؟ ورح تعرف كيف وليش طلعت من القصير وكيف ؟ وشو عملت قبل ما اتركها؟ هلق مو وقت بهورات وعنتريات رح خليلك ياها للايام الخضرا واللي جاية؟
    الحمد لله العقل زينة...
    والله مع كلمين بيحب سوريا لأنو سوريا الله حاميها . ومو ناقصنا قطري وسعودي وتركي ويجيني مدعي انو مظلوم تاريخو معلوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و.... تحياتي الشخصية لزميلنا واخونا خالد منلا
    معليش تحملني "عبمرر) بحديثي معك موضوع ذو علاقة بالمنطق مو هيك اخي خالد؟؟؟ هههههههه

خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الأربعاء نوفمبر 07, 2012 8:08 am

عزيزتي : الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة دوما .......

أما المتنبي فقال: اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل ...

مدركا بأن كمالك و صفاؤك لا يحتاج لناقص أو زائد كي نلحظه....فهذا جليّ و واضح ...

اشرافك على المنتدى هو تحدّ بحد ذاته ........و في هذا الزمن الصعب بالتحديد نحتاج لبوءة مثلك عزيزتي .....

أشرق المنتدى معك ....

و معك سنحفل باشراق و نصر سوريا ......ان شاء الله جلّ و علا

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:31 pm

هاد كل مطلبي ورجائي من اخوتي هون.. هالجملة بالتحديد:
    (و معك سنحفل باشراق و نصر سوريا .....)
    لأنها عم تطلب العمل الجماعي (و معك سنجعل) مو ستجعلين او نحن معك وورائك وشي منو ؟؟
    يعني كلياتنا ايد بأيد نعمل معا ونجعل من المنتدى صورة طبق الأ صل او مراية بتعكس ارادتنا وقوتنا وصمودنا . انا اكيدة اخواني انو في بعض منا بيهزؤو وبيسخرو بقوة الكلمة؟ وبالأخص لمن بيحصل تفجير ارهابي او اغتيال او خطف ودبح؟ وبيعتبروانو شو الكلمة ووين دورها وشو بتقدر تعمل مقابيل ارهاب عالمي بتقودو اكبر دولة انتاج ارهابي بالتاريخ هي "الولايات المتحدة وليس غيرها؟ لأنو الباقيين اتباع مهمتن تنفيذ اوامر سيدة الارهاب الحديث امريكا؟ والله كنت اهزء من مقولة الامام الخميني لمن قال انو امريكا ام الارهاب ولكن وبعد التمعن بجرائم الامركان وين ما حلو.. بلاقي كلامو فعلا واقع وثابت امريكا ام الارهاب ومنبعو وسبدة القتل والدبح والابادات الجماعية من لحظة احراقها هيروشيماوناكازاكي بقنابلها الذرية لحد اليوم".
    وامريكا اسرائيل واسرائيل امريكا ولا فرق بيناتن اطلاقا.

المهم اليوم بلش الدور علينا؟ ويا اخوتي الكلمة اللي بحب وجهها ما هي الا انو نتعاون كل السوريين مع كلمين معنا بنفس الخندق.. ولا تستقلو بالكلمة المكتوبة هون بالمنتدى لأنها بترفع الروح المعنوية لأهلنا بالوطن .. شو منعمل يعني؟ منسكت مننهار تحت ضرب الارهاب؟ والا منرفع رايات بيض فوق بيوتنا ومنقلن تفضلو دبحونا على طريقتكم .. وقطعو جثثنا؟
    شو منقول..؟ منطلب منن ومنترجاهن ما يقصفو بالهاونات ابواب الافران والمدارس وسيارات نقل العمال والطلاب ودور الحضانة ودكاكين الخضر كرمال يعملوها مدابج جماعية بعد ما يكونو عملوها مدابح بالمفرق؟
    حكو .. عبرو.. كتبو.. وجدانياتكن وكيف بتنظروا وكيف بتفكرو لحظة بيوصلكم الخبر عن مجزرة وقصف وخطف..؟ ولو ما عندكن تجارب؟ في سوري ما نجرح او ام ما نثكلت او زوجة ترملت او معلمة رايحة على مدرستا ما اعتدو عليها؟.
    شو ناطرين يفوتو على بيوتكن ويعتدو على اخواتكن واماتكن وزوجاتكن بالدور وانتو مربطين ؟؟ما سمعتو ولا شفتو هيك شي ابدا؟؟
    ولك بالسكاكين ردو عليهن ولك ما تردو على امن ونظام لمن بتلقطو واحد منن فشو خلقكن فيه قبل ما تسلموه خلوه يوصل معاق قبل التحقيق؟
    واي بيت ابنو بيكون ماكد مع الارهابية؟ هاد يعني اهلو ارهابية كمان وقاعدين يمدوه بالمعلومات ؟راقبو راقبو اد ما فيكن ؟ رغيف الخبز مهم ولكن ارواحكن على المحك كل واحد يهتبر حالو عسكري مخابرات جندي شرطي سير المهم دققو مليح حركو ذكاكن خليكن متيقظين من كل شي بيتحرك بيناتكن بشكل مريب؟ بيكونو بيناتكن وما بتعرفوهن يمكن شيخ يمكن لابس بدلة جندي مدعي ؟ يمكن عامل حالو طبيب مهجر من ضيعتو ووووو
    انتبهو الوقت مو وقت شفقة على ارهابي جارك وصديق وزميل وحتى ابن او اخ ؟
    الوطن اغلى من اي كان .
    انا ما عمبعطي دروس بالوطنية؟
    انا عمبكتب وطالع خلجات من قلبي .
    اذا العدو وصل انو يخوفكن؟؟؟ فعلى الدنيا السلام
    اذا قدر يرعبكن..؟ يعني حصل على مبتغاه
    واذا خلاكن تشككو بجيشكن وقوتو .. بيكون انتصر بالوهم مع انو نحني المنتصرين .وبأكد لك مشكك انو مو رح ننتصر نحني انتصرنا وهاي كلياتها تجميع اوراق ليفاوضونا مو اكتر؟ هاي مو فلسفي من عندي ؟ هاي هي هبات دخان لنار بتكون ولعانة. وهيك حتمية انتها ء الحروب؟ اذا فاكرينها بتنتهي ببساطة وخلص يعلنو استسلامنظ بتكونو ما بتعرفو شي!! لأنو المهزوم بيصير وحش بالنهاية وبدها قيادتو تصيب المنتصر باكبر كمية من الخسائر المادية والبشرية لحتى ما تستسلم بذل كامل.
    شدو هممكن وتحركو .. ما كنت اسمع الا اشعار وتثريات وقوافي بحب الوطن وكلمات هوائية فراغية بتتحدى بولاءها وحبها للوطن.
    طيب وين العنتريات ووين ما حدن يشكك بوطنيتنا ونحنا منعلم العالم على الوطنية؟؟
    شو كان كلام فاضي وتحديات لأشخاص بمقامات تانية وبس؟يعني بجلسات تفقيس بزر وقضامة وبس..؟
    الهوية الحاملينها انتو ما بتعني انكن سوريين؟
    الهوية بالروح والعطاء والتضحية والوفاء لسوريا الوطن
    وسوريا فوق الجميع وللجميع
    وفرجونا هممكن يا شباب صبايا سوريا
    وقولو الله يا بنات وشباب سوريا
    هاي هي الحارة الحقيقية مو التمثيلية؟
    وكل واحد فيكن نسوان ورجال الخارة الو دورو ؟ اذا تاركينها على امثال ابو شهاب وابو عصام؟ ايه يعطيكن العافية منضل بالتمثيل؟
    كل ينت وشب هو قبضاي الحارة وكل مرا هي ام جوزيف ؟ وكل شب هو ابو شهاب الحقيقي مو سامر القرد القطري؟ وابو عصام البايعين ذممن وشرفن بالعالم الحقيقي مقابل كم دولار من حمد ؟هدول باعو نسوانن قبل ما يبيعو وطنن..؟لأنن ما عندن عرض وشرف بالصل وكانو مجرد ممثلين وكومبارسات مو اكتر ؟
    ونحني مو ممثلين ؟ نحني اللي عمنرد العدوان ونصمد ونقاتل وننضف تراب حارتنا من انجاس البشر السعوديين والقطريين والسلاجقة والمرتزقة الفرنسيين والانكليز والبلجيك والقناصة والمدربين الكندية والاسترالية وجرذان البحرية الامركانية اللي حطو رجلن على تراب وطنا.ايه المارينز يا شباب على الحدود التركية وبعمان كمان ؟ بس اخوانا الفلسطينية ما بيشوفو يمكن الا مغربيات وصبحيات ومسا ما بيقدرو يشوفو شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وينكن؟ ليش ما بتحكو بكلام معبر مو هوبرة وزت حكي؟ ما بتعرفو تروحو تدورو وين في شي بسخر منن؟ ما بتقدرو تجيبو خبريات غير من جرايدنا طايفة على الوش ؟
    والا الوقت ما بيسمحلكن تضيعوه بهيك شغلات وطنية؟
    عندكن اشياء اهم ؟ والكعبة الها رب يحميها..
    وقفو ادام المرايات وتطلعو على وجوهكن وتذكروني مليح...؟
    شوفو هلوجوه شو عمتعمل بهالأيام !ملتهية بالماكياجات والا بخياطة فساتين او البحث عن جلسة لووول ونكات ! وشو عمبتقدم للوطن ؟ سألو حالكن : انا سوري .. سورية..؟ بالهوية والا بالنخوة والحمية وحاملة مسؤلية وطنية؟ والشباب مشغولين بالهواتف المحمولة والاي فونات؟ والبناطلين القاشطة لتحت خصورن ؟ ايه والله مقاومين محترفين يا شباب؟ تفرجو على وجوهكن مليح .. وتاملوها ولكن تطلعو وراكن بخيالكن بالمراية وشوفو اذا في شي اشو نخوة وطنية او رجولة عميطالبكن ويلكشكن تتصيرو بالواقع رجال؟
    وردو على حالكن بحالكن...............
    مو عليي انا

أحمد العشي

المزاج: مشغول في حماية سورية من المظاهر المسلحة الالكترونية

مُساهمة من طرف أحمد العشي في الخميس نوفمبر 08, 2012 3:57 am

اعتقد ان القطريين يا أخت جمانا يشبهون الى حد بعيد الشمبانزي فهم من نفس الاحجام فهم سمينون جدا وضخام ويشبهون الغوريللا اكثر من القرود فهم لايشبعون من الاكل حتى أنهم ذهبو الى الغرب لملأ بطونهم ليصبحة ضخام حتى انهم بدأو يشبهون الفيلا ولكن ماذا بعد ليس هناك نوع اخر من الحيوانات سنشبههم بعد أن يتضخمو اكثر ربما ينفجرون من كثرة ضخامتهم جيد فلينفجرو في بلدهم ربما تباد قطر والسعودية من كثرة أنفجاراتهم التي ستقع عليهم من كثرة ضخامتهم ولكم التقدير على الموضوع الرائع وسلم تمك يا أخت جمانا على الموضوع الرائع

خالد منلا

مُساهمة من طرف خالد منلا في الخميس نوفمبر 08, 2012 8:14 am

أحبتي في المنتدى :

صرخة صديقتنا جامانا هي صرخة ضمير و ميثاق شرف ......فهل من مجيب ؟

دوما هناك سؤال ينبغي لكل منا الجواب عليه :

ماذا قدمّت لوطنك الجريح ؟ ضعوه كما أسلفت عزيزتنا جامانا أمام مراة أنفسكم يوما بيوم .......
    فالكل معني بألم الوطن و جرحه ....و ما زال هناك الكثير الكثير الذي يجب عمله ...
    فالفرصة متاحة أمام الجميع ....كي يساهم و يساعد في تضميد جراح الوطن الغالي ....

للصديق أحمد أقول :

كسوري أخجل عندما تذكر كلمة قطر قبل أو بعد أو أثناء الكلام عن سوريا ......

هؤلاء يا عزيزي هم أدوات صغار و صغار و صغار ......

و ذو الكرش ذاك وليهم أو أميرهم هو كتلة ضخمة من اللحم النتن تهيم على الأرض لا أكثر و لا أقل .....

عذرا أحبتي فليس من عادتي التلفظ بهكذا ألفاظ .....و لكني فعلت ..

أحمد يا عزيزي كل الشكر لمرورك......

من يفخر دوما
    أنه معكم ...خالد

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس نوفمبر 08, 2012 3:31 pm

ونعم الاخوة والله
    وانا برفع راسي لمن بقرا هيك كلمات بتفوح منها روايح العطر الوطني السوري الحقيقي اللي تعودت اتعطر فيه من طفولتي؟وكحل عيوني بجمال بلدي .. ليش في بالكون اطيب من ريحة سوريا؟ واجمل منها وين؟
    لأني ما بعرف انطق الا اللي بقلبي بصير عبر هيك متل ما انتو عم تقروني بالتمام بدون لا مكياجات ولا زينة جامانا طبيعية بتقول كلمتها المليحة والقبيحة بدون تردد؟
    وكلماتي هون بتطلع بدون علك؟ لأنها من القلب مو من المعدة.
    واخي خالد بيعبر بشكل كتير مميز وبخصوصية ذاتية .
    واخي احمد بيحب يعبر بطريقتو كمان .
    واكيد بوافق اخي خالد على شكرو لأخي احمد لأنن التنين اخوتي بسوريتي وهاد هو رابط الدم بيناتنا.
    انا فقدت تنين شهدا بعمر الورود وعلو الجبال .. بس بعتبر كل سوري وطني مقاوم هو اخي.. وكلامي مو لمجرد الكتابة باللغة ابدا هاد انا ؟

يا ريت الكل بيسمعو كلمات خالد وضم صرختو لصرختي, وبيستنفرو وبيشكلو كمامن وبيبلشو يقاومو هون اذا مو قادرين يحملو سلاح ناري؟ هون سلاحنا دعمنا ومآزرتنا وشد عصب الوطن ورفع الوسوسةعن آدان البعض اللي بيوسوسلن الشيطان اللابس عباية وحاطط لفة شيوخ وناتع لحية ماالها علاقة الا بمكنسة البلدية وبس وناتفين شوارب الرجولة متل السلفيين اليهود تماما؟
    وبالمناسبة للي ما بيعرف فيكن اخواتي انو هاي اللحية بدون شنب ماهي اسلامية ولا الرسول حكي فيها وهاد شي باطل وما الو مسند ولا مرجع لا ديني ولا تاريخي الا اللي هني لفلفوه؟ واولوه عن رسولنا الاكرم؟ هاي عادات اليهود السلفيين وفي منن باميركا طوائف بتلاقوهن طبق الاصل نفس ديكورات ومكياجات اللي مبتليين نحني فيهن؟
    ما بدي اسرد وكتر حكي ؟ خليها لمناسبة تانية...!
    اهم شي انا سعيدة وايماني بشباب سوريا كبير كتير .. مو بس بحماة ديارنا وعرضنا. ما بحب شوف بعض شبابنا ملتهيين باشياء سخيفة ونافرة بظروف عيب يكونو فيها هيك؟ مو وقتهااليوم؟ اليوم عرضنا وشرفنا وكرامتنا اللي بتمثلن سوريا وقائدها وجيشها على المحك؟
    ما سمعتو كلام السيد البشّار وشوقال عن انو خربان سوريا يعني خربان من الاطلسي للهادي لمختلف العالم؟ وانو سوري صناعة سورية ؟
    شوفو شو بدكم تعملو ..هاد رئيسنا وعطا مثل بحالو.. !! وكيف بدكن تقاومو من هون وانا مستعدة لدعم اي عضو بيحب يقدم شي ولو مو قادر يعبر يراسلني على الخاص ويكون متاكد انو اللي بيحكيه معي بيضلو معي للقبر؟
    وكل شي عندي مخزون ثقافي ومعلوماتي وصور وكتابات تحت امركن بس تفضلو قاومو .. مو اكتر ومو عني انا؟؟ لأنو ما بقي عندي الا جوزي عم بيقوم بواجبو ؟ وولادي؟ والحمد لله عندي تنين شهدا بالجيش ومقصرة لأنو ما ضل عندي اخوة قدمن وكلي خجل من بلدي انو خلصو اخوتي وبعد في انا واخي الصغير ؟ انا جاهزة ! وبكل قوة بقول اخي مهما كان انا بوافق يقدم حالو .. المهم بلدنا
    و قولو الله يا رجال ونسوان سوريا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 25, 2014 4:42 am