منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

هل تعرف ؟؟!

شاطر
    syria first

هل تعرف ؟؟!

مُساهمة من طرف syria first في الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 11:59 pm

افتح القرص c , ثم Program Files ثم Microsoft Office ثم MEDIA ثم CAGCAT10 واخيرا افتح J0285926
    ستجد نجمة اسرائيل وعليها شموع , مادلالتها ولماذا موجودة بكل حاسوب وهل يجب حذفها ؟ أهي شيئ عادي ومجرد صورة؟
    من لديه معلومات عن ذلك ليقول لنا لأنو بصراحة انا ما عندي فكرة عن الموضوع.

المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

رد: هل تعرف ؟؟!

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 3:40 am

ايه اخي جوزيف
    بالنسبة لشؤالك انا رديت على متلو من 4 سنين ؟
    وهاد شي عادي متوفر بكل كمبيوتر . وبدل كل هاللفة اللي قالولك عنها لتوصل للنجمة والشمعدان .. بيكفي تفتح مستند باور بوينت وفي خيارات اسفلو بفي شكل راس بتكبس عليه بيعطيك لوحة لانواع من الصور الجاهزة .. وانا كتير اوقات بنشر صوري المركبة منو ؟؟؟ ليش في الصورة اللي سألت عنها؟
    لنو اخي مو لحالها بس الهبل الخليجي ما شاف الا النجمة والشمدان وعلى فكرة اصلا هني ما كانو يعرفو شو يعني شمعدان يهودي؟ لأنن ما بيعرفو انو 7 شمعات وانو الن معنى مو وقفت شرحو هلق؟
    معنى الحكي في كمان صورة للكعبة المشرفة وفي لبوذا وفي صلبان وفي اهلة (جمع هلال) وهيك اشياء وهي كلها لصور للديانات بيحتاجها الشخص؟
    اسأل حالك لو بدك تعبر عن نجمة داوود منين بدك تجيب صورة؟ بتروح على الغوغل تعمل بحث طويل علريض كرمالها؟ ما هي موجودة .
    وكمان الكعبة المشرفة وشكل هلال وشكل صليب وصورة لبوذا واشياء كتيرة ؟
    ورغم هيك ما بتفوتو على موقع خليجي الا وبتلاقو حدن حاطط هلجملة:
    هل تعلم ان نجمة داوود في جهازك ؟ وبيختلف طريقة السؤال من مكان لمكان .. مزبوط كلامي اخي؟
    طيب بدي اسأل وبدل هاللفة كلها كمان فوتو على الرسام برنامج الرسم paint وطبقةو متل ما هلق سويت لبرهنلكن كلامي وشوفو ؟؟
    انظر الى الصورة :

واضح..؟
    وبالباور بوينت اشمل من هيك وبمجمل مستندات الاوفيس ..؟ وهاي ضرورات رسومية يعني مو بالضرورة نشيلها لانها احتياجات منريد نعبر فيها فقط .. وابعدونا عن هبل الخليجية الله يوفقكن؟؟ هه

ليك اخي بتعرف انو في موضوع اخد ضجة طلب مني الاستاذ من شهرين راجعو على منتدى خليجي وشوعامل فيهون هونيك من هبلن..؟
    ضلو شهور وكل منتديات الوهابيين ناشرين هالجملة:
    لا يمكن كتابة كلمة con على مجلد لان الله قال كن فيكن؟؟؟؟
    يعنيهيك شي ؟؟
    وفرجاني كيف دخل عليهون وحطملن كل ادعاءاتن وهلحكي يعني المواضيع من حوالي 7 او 8 سنين واكتر.. وعملن مجلد وكتب عليه الكلمة وتحداهن انو بيقدر الولد الصغير اذا فكر ؟ بيقدر يكتب هلشي اما الغير عاقل فما بيقدر لانو محجر؟
    وانتو فيكن تجربو ؟ حاولو تكتبو كلمةcon كتسمية لمجلد وشوفو بتقدروا؟؟
    فقط لبرهنلكن انو العقل زينة وبس.
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 3:50 am

بعد ما هلكتني لشرخت الموضوع هههه رحت فاتحة دخول تاني لأني زهقت من هيديك الصفحة هههه
    اخي واخواتي . هاد جهاز قال عنو شخص محترم كتير انو اغبى جهاوز اخترعو الانسان؟ لأنو فارغ واذا ما نحن حطينا في شي بيبقى صندوق ما الو عازة ؟
    كرمال هيك .. لازم نفهم انو كل شي بقلبو هو احتياجات وما نفوت القضايا بقلب بعضها لانها بتكون مدسوسة لشيء في نفس يعقوب؟؟؟؟؟
    انا ما سبق وكتبت بهلمواضيع كرمال ما لقيت تفاعل مع مقالة اللي نقلتها عن الاستاذ واخرها الخاص باحداث 11 سبتمبر. وعلى ضخامتها وعظمتها ما حدا سأل غير اخي جوزيف؟ ومن ضمنها بصمة الفاعلين ؟ وهي تذكير هلق كرمال سؤال اخي جوزيف عن النجمة والشمعدان؟
    بقى هيديك اعظم واخطر والا الشمعدان لحالو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكرو مليح
    بس قبلن منها روحو قرو الموضوع هونيك وبعدين منتناقش باي شي بتسألو عنو مهما كان ؟
    اما con ونسبها لكلام ربنا سبحانو وتعالى ويتواجد مئات من الاغبياء بمواقع خليجية يوافقو انها كن فيكن والله مانع تنكتب؟ فهايقصة تانية مو وقتها انتو جربو تكتبوها لنشوف؟ مو رسم ؟
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:32 am

وهلق جبرتوني على التوسع لأكشف اكتر مما قد يراه اكثرية مستعملي الكمبيوتر؟؟
    بالأول شوفو هالصور :
    هاي صورة من داخل الجهاز وبتشوفو فيها الكعبة الشريفة وتمثال بوذا متل ما سبق وشرحت ..وشغلة عادية جدا المهم اللي بيفوت وبيخرق كتير بيلاقي كلشي بدو ياه من صور وفيديوهات بالالاف ..؟

وهاي الصور المتنوعة صورتها عن جهازي كمان شوفو الوضوح والتنوع وها من ضمن مجموعات ضخمة من الصور لمجمل الاديان ..وطبعا كلمين بيجهد وبيبحبش وبيطول بالو بيلاقي بلاوي وبلاوي متوفرة لانو المايكروسوفت ما بتخلي الواحد يحتاج شي؟ ولكن مو كل واحد؟؟ ليش لانو بتترك الاذكياء والمثابرين اللي بتسميهون المستخدمين الجادين؟؟؟؟ هني يكتشفو شو في اسرار جوات الويندوز والوفيس وبكتفي بهلتعليقات والتوضيحات والصور لجاوب على سؤال مو بس اخي جوزيف استغربو؟ في كتار الهن سنوات طويلة ما بيعرفو شو في بكمبيوتراتهن لأنن ما بيفتشو بدن كلشي جاهز بين ايديهن؟

واخيرا.. الشيفرة يعني الكودات اللي بيرموها ليفرجو الناس على صور او اي اشياء تانية؟ ما هي الا استصغار لعقول الناس انن هني كشفو بالكودات والتشفيرات هالشي؟ وبكل صوت عالي بقلن: انتو سخيفين وبكبسة زر وحدة بيطلع الاف الاف من الصور حتى اللي ما بتقدرو تفوتو عليها ؟ وبتحداكون تقدرو بلا كودات ؟
    طبعا كلامي استخفاف بيلي بيقعدو يبهورو انن بالشيفرة اكتشفو المية السخنة ههه وهي شغلة ولادية ما الها طعمة .المه ميفوتو الديم بكل شي بس اولولن يا الله نروح نقاتل اسرائيل؟؟ بيسخرو منك لانن بس بالحكي اعداء اما بالفعل فهني اخوة واحباب ؟
    syria first

مُساهمة من طرف syria first في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:43 pm

طمنتيني الله يطمنك ...وانا يلي كنت مفكرها شغلة مو منيحة أو خطيرة,المهم الله يعطيك العافية

المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 5:26 pm

الله يعافيك اخي..
    انت تطمنت ..؟ وانا ايديي من مبارحة مورمين من كتر ما خبصت يمين شمال وصور ونسخ ولصق لحد ما لصقوا صابيعي على المفاتيح ههههه.. بس لاشرح اسباب سؤالك واسئلة كتيرة اوقات ما بيحبو يسألوها الآخرين وهاد غلط كبير؟
    لازم نسأل ونعرف الاجوبة.
    ولو اني كنت متفرغة اكتر..! كنت فرجيتكون على بلاوي من داخل الكمبيوترات ؟ فلو شافوها هوليك اللي بيدبو الصوت على شغلات بسيطة ما الها لزوم؟ كانو بينهبلو وبيمشو بالشوارع متل الاخوان المنافقين (الله يرحمك يا حافظ بلدنا هوي قال هلتعبير)الارهابيين والوهابيين المصرصعين لمن بيشوفوهون بالشوارع كانن ابالسة ماشية على رجلتين.

واي سؤال من هالنوعية .. انا بخدمة كل عضو او زائر بيحب يتعرف على اكتر واخطر كمان.. شو انا قاعدة للبروزة هون ؟ ههههههههه
    اختكن جامانا

ملحق هام!!!
    انا اكتر الصور اللي بنشرها او بستعين فيها ..؟ بتكون من قلب الكمبيوتر؟ تاكدو من كلامي.. شوفو الامثلة فوق بالصور اديش واضحة وحلوة.. في اجمل واشمل واهم منها كمان ؟ بس اللي بيدور وبيسأل ,, بيلاقي

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 6:04 pm