منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

ظاهرة فلكية غريبة في سماء الضاحية الجنوبية لبيروت؟؟ و14 أذار قد تنسبها لتفجير نووي قام به "حزب الله"!!!

شاطر
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

ظاهرة فلكية غريبة في سماء الضاحية الجنوبية لبيروت؟؟ و14 أذار قد تنسبها لتفجير نووي قام به "حزب الله"!!!

مُساهمة من طرف jamana في الأحد أكتوبر 07, 2012 11:44 pm

ما عاد يتحمل هلموضوع يضل لبكرا..؟ بيصير بايت كتير!!
    انا كنت من مبارح بدي انشرو لاهميتو.. ولكن وبسبب كترت المواضيع وبهلقسم بالذات . حبيت ما يخفي غير مواضيع(لياقة).

واذا تركتو لبكرا.. ما بيعود الو لازمة !!

----------------------------------
    -------------------------------------

[] ظاهرة فلكية غريبة في سماء الضاحية الجنوبية لبيروت. و14 أذار قد تنسبها لتفجير نووي قام به "حزب الله"

شهدت سماء الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت صباح اليوم (السبت) ظاهرة جوية غريبة، حيث شوهد نور يشبه ضوء الشمس قادم من جهة الغرب في حين كانت الشمس لم تشرق بعد.
    وأفاد شهود عيان انه "وعند الساعة السادسة من صباح اليوم شوهد ضوء قوي مصدره الغيوم من جهة الغرب تشع على مناطق الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت"، وأكدوا ان "الشمس في حينها لم تكن بعد قد أشرقت ليتفاجؤوا بنور قوي كنور الشمس قادم من جهة الغرب" كما أشاروا إلى ان تزامن اشعاع النور بقيا لمدة عشرين دقيقة".
    ورجحت مصادر علمية إلى ان الظاهرة الجوية يعود سببها الى شهب قريب من سطح الارض، ناجم عن تشظي صادر من احد النجوم البعيدة وهذه ظاهرة نادرة الحدوث بدرجة قوة الضوء الناتج عنها وقربها ومدة بقائها.
    هذا ولم تعلق بعد قوى 14 أذار على هذه الظاهرة التي غطت سماء الضاحية الجنوبية التي تشكل الاكثرية الكاسحة من سكانها من مناصرين لحزب الله وما اذا كانت امانة 14 اذار ستقول ان المربع الامني شهد اطلاق صاروخ مع تفجير نووي في تعليقها وتفسيرها لهذه الظاهرة؟

جومانا

syria first

رد: ظاهرة فلكية غريبة في سماء الضاحية الجنوبية لبيروت؟؟ و14 أذار قد تنسبها لتفجير نووي قام به "حزب الله"!!!

مُساهمة من طرف syria first في الإثنين أكتوبر 08, 2012 12:30 am

فعلا ظاهرة غريبة ..بس حلوة

رد: ظاهرة فلكية غريبة في سماء الضاحية الجنوبية لبيروت؟؟ و14 أذار قد تنسبها لتفجير نووي قام به "حزب الله"!!!

مُساهمة من طرف دلال في الإثنين أكتوبر 08, 2012 4:08 am

والله يا اختي جمانا شايفتك بقلب الحدث ههههههه
    ماشالله عليكي كيف بتلحقي
    بس عجبتني هالظاهرة
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين أكتوبر 08, 2012 4:12 am

فعلا معك حق اخي جوزيف ظاهرة غريبة وفريدة كمان. وعلى فكرة مو تنكيتة او هرتقة ابدا هاد شي صار مبارحة وكل الناس شافوه شوفة العين مو(شاهد عيان)؟؟
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الإثنين أكتوبر 08, 2012 4:20 am

حقيقة يا اختي الكريمة وانشيطة دلال.. انو بعمل جهدي متل ما شرحتلكن سابقا !! اني بروح دور هون وهونيك ووين ما بقدر خرق وفوت وكما اصدقاء مبدعين وخبرا متل افضالكون وهيك شي.. وبضل بدقق بالموضوع يكون اولا مفيد وتانيا جديد وتالتا مو مين ما كان بيقدر يستحصل عليه ؟
    وهاد من اقل واجباتي بالمنتدى والمسؤلية بدها مين يحملها مو هي تحملو ههههههههههههه لذلك لازم ومن كل بد كون بكل لحظة .. بقلب الحدث .
    مشكورة على مساهماتك وهمتك بالمنتدى (ما بعرف قول: ( انت كنز وانت ثروة وانت مربح وانت بنك مركزي هههه لعضو بلمنتدى )
    انا بعبر ببساطة .. ما بحب قلد جمل وكلمات معممة وين ما رحنا بالمنتديات؟؟ يعني بحب تعابيري تكون من القلب ومباشرةو...
    ماركة مسجلة ههههههه

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 4:14 am