منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

مجرد اقتراح..

شاطر
    دلال

مجرد اقتراح..

مُساهمة من طرف دلال في السبت سبتمبر 29, 2012 4:09 am

بصراحة يلي قالتو الأخت جمانا بترحيبا بالأعضاء الجدد مظبوط يعني إذا كل يومين سجل اعضاء جدد بس بقيو بدائرة المشاهدة شو منكون ستفدنا نحن سبب اشتراكنا هو لنكتب للعالم ونخليهون يعرفوا أنو بالشعب السوري في كتير عالم بتحب بشار وكاشفة اللعبة يلي عم تنلعب على بلدنا بس بنفس الوقت في كتير ناس خارج سورية مو عرفانة شو عم يصير
    ونحن مهمتنا نوضحلون هالشي
    انا رأيي أنو العضو يلي ما بيتفاعل وما بشارك بأي شي لمدة معينة وأكيد مو أنا بحدد هالمدة بتنسحب عضويتو وطبعا هالشي مو نحن منعملوا في اعضاء هي مهمتون أنا بس حبيت قول رأيي مو أكتر لأنو نحن مو بحاجة لعدد وبس واذا كان كلامي غلط يا ريت تقولولي لأنو نحن ما شتركنا لنتفرج شتركنا لنعمل شي يساعد بشار ودولتنا وكل مين مهتم بسورية يعني ل أيمتا بدنا نضل ساكتينلون وهنن عم يحكوا ويخبصوا عنا على كيفون وما عم يتركوا طريقة ما عم يعملوها ليشوهوا الصورة عالناس
    طبعا صار في كتير أعضاء بس يلي عم يقدموا شي فعلي عددون محدود وبرأيي لازم يكون في حل لهالشي
    أرجو الرد...وشكرا..
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

رد: مجرد اقتراح..

مُساهمة من طرف jamana في السبت سبتمبر 29, 2012 9:35 pm

اختي المحترمة دلال. معك كل الحق باقتراحك لانو مزبوط وواقعي 100%
    وهاد شي صار لازم يتاخد بالحساب .
    وانشاء الله كم يوم هلاقتراح رح نحكي فيه مع اخي المدير العام ونوصل لشي يحط حدود.
    يعني صراحة انا صرت حاستها شغلة التسجيلات شي مو طبيعي ؟ كانو في ناس بترمي تسجيلات لغايات مستقبلية؟؟ متل ما صار من شهر تقريبا وطلعو خنازير ونشرو صور وسخة متل وجوه مفتيهون اليهودي واميرهون الخيبري وملكتهون النجس وشيخون الباكستاني .
    متل ما شايفتيني بحرك هون وهون وبحاكي ولكن الظاهر مسجلين لغايات مو نضيفة؟ والا يثبتو العكس ؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:30 pm