منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

مباشرة من بيروت >>الحكي مو متل الشوف؟؟

شاطر
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

مباشرة من بيروت >>الحكي مو متل الشوف؟؟

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 7:33 pm

[ ]مباشرة من بيروت
    الحكي مو متل الشوف؟؟
    بيروت .. حلوة بناسا المقاومين . ولبنان اخضر ومكلل بالتلوج لانو في ناس بيحترمو حالون وبيحترمو كلمتون وبيحترمو الاخ والشقيق والصدبق
    هاي بيروت متل ما عمشوفها بعيوني بين ناسا, اليوم مشينا بمسيرة دعا الها حزب الله لرفعالصوت بشكل حضاري ضد مشاريع اميركا وخاصة اخر فلم محروق حاولو فيه السخرية من رسولنا الاعظم محمد (ص).
    شو بدي احكيلكون؟ انا اكيد شاركت لاني ببيروت . وطبعا عمبتواصل معكون من هونيك من عند بيت اخني لاني بتنقل بين بيت حماي وبيت اختي والنت قوي عندها الت لصير اتراسل من جهازها وليس تعب القلب وانطر كل شوي يعللي البي؟
    المهم اني شاركت وكنا حوالي 40 صبية وست وحملنا العلم السوري العظيم وكان اكبر علم سوري بين الحضور وكيار انتبهولو اذا لاحظو العلم لانو فارق وعليه صورة البشار حبي مو السوريين وبس؟ حبيب بنانية اكتر ما بتتصورو وهاد شي لمستو لانو كلمين يمرق بجنب العلم الحامليتو بنت اختي كان يند كفو ويلمسو وويبوس كفو . صدقوني كل كلمة صحيحة ما عمكبرها ابدا.
    ناس متل التراب بالجنة كلهون رافعين قبضاتون وبحركة وحدة لبيك يا رسول الله.. حسيت اديش رسول الله سيدنا محمد محبوب وبيأثر بكل مؤمن وخاصة الشباب البنانية يلي فعلا بيرفعو الراس بكبرياؤن وعزيمتون .
    ومشينا بدكون تقلو حوالي 3 كيلومتر من بيت اختي لوصلنا للمنطة اللي فيها اخر تجمع بس كان المكان مليان ونحنا بعدنا على مسافة 2 كيلو مو ادرين نتحرك لانو كل متر بني ادم نخي رافع قبضتو وبينادي لبيك يا محمد. والمفاجأة انو مانا عارفين انو سماحة السيد ابو هادي متل ما بيحبو ينادولو الشباب هون مع صرخة الله ونصرالله والضاحية كلا.. الحكي مو متل الشوف رح ضلي كررها .
    وطل السيد عالبشرية بميات الالوف وما حسو ودريو الا وظهر وعليت الصرخات تنادي لبيك نصر الله لبيك رسول الله وهيهات منا الزلة
    وحكي وحكي وكلام كانو عمنسمع كلام بشارنا بنفس العنفوان بنفس العزيمة والقوة يمكن الشرفا بيكون اشقاء بالروح لانن شرفا .
    انا مو عاملة مراسلة ؟ بس هيك شي حبيت انقلو بوجدانية ولحظة فعلا تاريخية اني شفت السيد ولو عن بعد شي الف متر بعد ما تادلشت بين الناس بس بدي اوصال .
    اعلام ورايات وتلفزيونات وصحف وووو شو بدي احكي والله بدها ديوان لاقدر اشرح كلشي بس كل البقدر اولو اني عشت لحظة رح احكيها لبنتي وابني لانن ما كانو معي ويا ريتني جبتن معي لانو كتار معن ولادن ومو خايفين عليهم الدني مع السيد بأمان ومين بسترجي يقرب نجونا والسيد موجود لا طيارات ولا صواريخ ولا أي قوة بالعالم ؟ هادا السيد هادا يلي هزم اليهود والامركان هادا يلي حط خط احمر بكلمتو وقال ولى زمن الهزائم وجاء زمن الانتصارات. الله يحميك يا سيدنا والله يحميك يا بشارنا والله يرفعك اكتر واكتر يا علم سوريا اكتر مو مرفوع بهمة شعبك الجبار
    من بيروت اختكم جمانا

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:29 pm