منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    الشيخ بياع ولادو

    شاطر
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5150
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    الشيخ بياع ولادو

    مُساهمة من طرف jamana في الإثنين سبتمبر 10, 2012 5:19 pm






    الشيخ بياع ولادو



    avatar
    الابجر السوري

    عدد المساهمات : 30
    نقاط : 1855
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 27/08/2012

    رد: الشيخ بياع ولادو

    مُساهمة من طرف الابجر السوري في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 1:37 am

    لن نتكلم بسوء عن اصحاب الصور لاننا كسوريين اكبر من هؤولاء الانذال ولكن يقول المثل
    يلي ما بتتعبلو الايادي ما بتشفقلو القلوب
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5150
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    رد: الشيخ بياع ولادو

    مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 3:06 am

    ولله في خلقه شؤون
    والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 11:57 am