منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    زوج يلقى بزوجته من الطابق الثالث لتقديمها الشاى بدون سكر

    شاطر
    avatar
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 1867
    نقاط : 5210
    السٌّمعَة : 51
    تاريخ التسجيل : 08/08/2012
    العمر : 35
    الموقع : معلّمة في القطاع الخاص
    المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

    زوج يلقى بزوجته من الطابق الثالث لتقديمها الشاى بدون سكر

    مُساهمة من طرف jamana في الجمعة أغسطس 24, 2012 5:06 pm



    زوج يلقى بزوجته من الطابق الثالث لتقديمها الشاى بدون سكر??!!
    ألقى زوج يناهز الرابعة والثلاثين من عمره بزوجته من الطابق الثالث بحى الضواحى بمنطقة فاطمة الزهراء، بمحافظة بورسعيد، بسبب تقديمها كوبا من الشاى بدون سكر فسقطت غارقة فى دمائها جثة هامدة وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الزهور العام، وتحرر المحضر رقم 1985جنح الضواحى لسنة 2012.

    تلقى اللواء سامح رضوان، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد بلاغا يفيد بوصول رضا أسعد المكاوى "28 سنة" جثة هامدة إلى مستشفى الزهور العام، بسبب قيام زوجها بدفعها من الطابق الثالث بمنطقة فاطمة الزهراء بحى الضواحى.

    انتقل فريق من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد صبح رئيس مباحث الضواحى إلى مكان الحادث، حيث أكد أبناؤها أن والدهم تشاجر معها بسبب شرائها علبة ماكياج، ثم طلب منها إحضار كوب من الشاى وعندها قامت بتجهيزه وإحضاره إليه ففوجئ به بدون سكر فقام بسكبه عليها فقفزت إلى أعلى منضدة قريبة من شرفة البلكونه ليبادر بدفعها نحو الشرفة لتسقط جثة هامدة من الطابق الثالث ولاذ بالفرار.

    على الفور تمكنت مباحث الضواحى من القبض على الزوج الهارب ويدعى م.ع.ا، 34 سنة وبمواجهته اعترف أمام العقيد السعيد شكرى مفتش بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة حتى يتسنى التصريح بدفنها.


    لحد هون خلصت الخبرية يا حبايبي . وكل القصد منها انو كل مرا لازم تدير بالها على جوزها وخاصة يلي بيطفش من مرتو الملتهية بغير شغلات ؟ او بتكون بلسانها بيطفش اهل ضيعة بكاملها وما حدا بيعود يطيقها وبتروح تعيش بعالم لوحدها وتقنع حالها انا على حق بس لانو راسها ناشف وفارغ وما بتميز بين جوز يعني زوج , وجوز هند؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:18 pm