منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

حملة تطوير المنتدى للدخول لكافة الأعضاء الكرام ..

شاطر
    daneal
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

حملة تطوير المنتدى للدخول لكافة الأعضاء الكرام ..

مُساهمة من طرف daneal في الإثنين أغسطس 13, 2012 1:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشالله يارب تكونو جميعاً بتمام الصحة والعافية وينعاد عليكم يارب كل سنة بالخير والبركة

اليوم رح نناقش موضوع مهم بيهتم بتطوير المنتدى لزيادة عدد الزوار والمشاركات ورح نبلش بعدة مواضيع مهمة منها :

1- الموقع تحت أسم ( منتديات الجيش السوري الالكتروني ) يعني المنتدى بلش تحت هدف معين لا مشان دعايات او مدخول مادي ولا مشان تسلاية المنتدى بلش باقسام الاختراق واخر اخبار الجيش السوري الالكتروني وبلش منشان الدعم المعنوي والدعم التقني لصفحة الجيش السوري الالكتروني ولزملائنا بكتائب الاخترق وتاني شي منشان يلي مغرر فيه بالوطن العربي او بسوريا يفوت عالمنتدى ويقرأ المقالات لإعلاء صوت الحق . لذلك يرجى لاي عضو أو مشرف مهتم زيادة نشاطه التقني في مجال الاختراق إن أمكن او جمع الاخبار الفورية ووضعها في الاقسام المناسبة تحت اسم موضوع محفز لمحركات البحث لوضعه في الصفحات الأولى مع الملاحظة لموضوع مهم جدا وهو كتابة أي خبر سريع فورا في المنتدى لسبق المواقع الاخرى فورا مثال أخبار جديدة مرسوم تشريعي موعد امتحانات وهكذا نوع من الاخبار ويدرج كل خبر بقسمه الخاص .

2- العمل على كتابة المواضيع الفردية المفيدة والجديدة تحت اسم موضوع محفز والاقلال من نقل المواضيع القديمة من المواقع الأخرى لأنها تعمل سلباً في أهمال غوغل للموقع .

3- دعم الأقسام الأخرى في الموقع وليرشح كل عضو نفسه للمنتدى الذي يختاره بشرط الإلتزام في القسم المحدد وترتيب المواضيع في كل قسم واجب على كل مشرف وحذف المواضيع المكررة .

4- الإبتعاد عن خلق المشكلات في المنتدى بين الأعضاء لأننا في هدف دعم وخدمة قضية وطنية ولا يجوز وجود الخلافات بين كل الأعضاء ( وكل عضو يسئ لشروط المنتدى أو الأفكار المطرحه يطرد فوراً ) .

5- نشر المنتدى في محركات البحث وفي المواقع العربية الكبيرة او مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتير وفيس بوك والهوتميل لزيادة استقطاب الزوار إلى الموقع وبالتالي زيادة عدد المشاركات لرفع الموقع الى المراتب العليا .

وأخيرا وليس أخرا الإحترام أساس كل العلاقات .

ويرجى من أي عضو تقديم فكرته او شيئ معين يدور في رأسه بهدف تطوير المنتدى ويدرج الموضوع للنقاش العام مع الالتزام بالشروط العامة للمنتدى ...

عدل سابقا من قبل daneal في الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 1:45 pm عدل 2 مرات

syria first

رد: حملة تطوير المنتدى للدخول لكافة الأعضاء الكرام ..

مُساهمة من طرف syria first في الإثنين أغسطس 13, 2012 1:37 pm

بهمتك وهمة الأعضاء الكرماء سيتطور المنتدى إن شاء الله .
    وما أتمناه أنا هو تكثيف المشاركات الحقيقية وإيقاظ من كان نائما لإحياء المنتدى من جديد .
    وأرجو عدم التمهل أو التهاون أبدا في قضية طرد أي عضو يحاول إثارة المشاكل ودب الخلافات في صفوفنا .
    تقبل تحياتي
    أخوك جوزيف

المزاج : رررررررررايقة

مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:32 pm

أكيد أخي دانيال نحن معك دائما لتطوير المنتدى .......
    وانشالله نكون أعضاء منتجين ........شكرا لك ....

المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

لأنو الموضوع جدي رح احكي جدي كمان زاكتب معلقة وعلقها على باب المنتدى

مُساهمة من طرف jamana في السبت سبتمبر 01, 2012 5:02 am

لانو الموضع جدي .. رح اكتب معلقة وديوان جدية كمان .. وعلقن على باب المنتدى ؟؟

يا ريت كل عضو بعمل متل ما بيقول وبيقول متل ما بيعمل؟

وانا بدي ايد فكرتك وبالاخص اي عضو بنقل مواضيع بس للتكديس شو بدنا فيه؟ واي عضو بيتسجل باكتر من بريد واحد لازم ينطرد ويتبهدل قبل الطرد كيف اذا كان عامل خمسة ؟لازم يتحاكم ميدانيا بالمنتدى ويتبهدل علنا كمان.ويلي بيدور وبيحقق بيعرف وين ومين ما بدها مخابرات ولا محققين بالجنايات واضحة؟
    وياريت كل عضو بيشتغل على اساس متل ماقلت حضرتك انو دعم الجيش مو للتسلاية وشايفة انو الحكي والنصايح بكتير اشيا بالمنتدى مانا بمحلا من كتار من الاعضاء يعني هني من يلي اشرت حضرتك الهن ومنلاقيهن عم يعطو نصايح ؟
    - العمل على كتابة المواضيع الفردية المفيدة والجديدة تحت اسم موضوع محفز والاقلال من نقل المواضيع القديمة من المواقع الأخرى لأنها تعمل سلباً في أهمال غوغل للموقع .
    كلام كتير حلو بس شو في هلق بالواقع ومين قادر يعمل هيك؟
    - دعم الأقسام الأخرى في الموقع وليرشح كل عضو نفسه للمنتدى الذي يختاره بشرط الإلتزام في القسم المحدد وترتيب المواضيع في كل قسم واجب على كل مشرف وحذف المواضيع المكررة
    الموجود انو منكون عمنحلق منصير عم نقبع ضراس ؟ هيك الواقع سبق وكانو ماراتون مين بدو يكتر لطع مواضيع واذا حدن كتب شي مفيد بيستقصدو ما يردو عليه؟
    - الإبتعاد عن خلق المشكلات في المنتدى بين الأعضاء لأننا في هدف دعم وخدمة قضية وطنية ولا يجوز وجود الخلافات بين كل الأعضاء ( وكل عضو يسئ لشروط المنتدى أو الأفكار المطرحه يطرد فوراً ) .
    طيب ما شفت حضرتك كيف بيعترض البعض اذا حكي انو هون لدعم قضية وطنية وتمسخرو عليه وتسببو بهروب اكتر من 6 او 7 اعضاء محترمين؟ ليش ما تنفذ بيلي عملو هيك الامر وطارو يلي اشتكو وعتبو وقال كلام جدي وسالو ؟ خالفو ؟ شو خالفو انا ما شفت حدا منهن خالف غيرن خالف بس ما بعرف متل دايما شو عمبيصير سؤال وما الو جوابهون بدنا نطور كيف والشروط بتطبق معكوسة؟
    اذا كان مطلوب شكر وتاييد وبس ؟ كان فيي يا اما ما فوت واحكي يا اما اتصنع واتملق وادعي شي ماني عم طبقو؟ ضمير المواطنة السورية الحرة والحقيقية بيحكي ولو ادام ملك الموت وما بتخاف ولا بتتمالق لحدا ؟

وتاني شي منشان يلي مغرر فيه بالوطن العربي او بسوريا يفوت عالمنتدى ويقرأ المقالات لإعلاء صوت الحق .

سؤال لحضرتك. اذا فات المغرر فيه بالوطن العربي او بسوريا شو بيقرا هلق؟ ممكن يكون في حدا قادر يوضع مواضيع بحجم سؤال حضرتك بهادا الموضوع بالتحديد؟ متل مين قادر يقوم بهلمهمة؟ انا بعتر ف مو شغلتي ومو قدرتي اكتب مقالات خاصة سياسية او ادبية او بمواضيع الها تاثير على عقول الغير وهيك اختصاصات نعم اختصاصات الها ارباباوناس خبرا فيها وعندن سوابق ومحترفين بهيك شغلات ولو بتراجع مع بعض المهتمين شوي لورا منعرف انو كان يتواجد على الاقل 2 او 3 وحيدين خرج هيك مهمات احترافية بس وينن وليش راحو والاسباب وليش ما تعالجت وكانو في حدا ما بدو ناس فهمانة وخبرا ليش؟ ضعف شخصية والا خوف من الفهمانين ياخدو محل غيرن من الجهلة؟ الله اعلم المراجعة لازمة قبل اي شي تاني والتفكير بمصلحة المنتدى وتطويرو اهم من وجودو ككل والا انا غلطانة؟ وممكن يخطفوني انا وجايي بكرا على المنتدى على الطريق؟ هههههه المرح حلو بتقليلو مو بكترتو ويصير اساس وقاعدة ويلاقي اصحابو مين يدقلهن على الدربكة وهني يرقصو ؟ والجد حلو ومهم واساس وقاعدة وشوية مرح عم قول شوية ما بيسايل ؟
    ليف لسانا ونحنا نحكي اخي بس دق المي بتبقى مي راقب مليح وتابع حضرتك واستشير وشوف انو يلي عم تطلب ما يكون عمبيكون واكتر . لازم ينوضع حد مونخاف ينقصو الاعضا؟ 10 اعضا نخبة محترمين عارفين طريقن ومؤمنين بوطنن افضل من مليون ما الهن طعمة ولا لون ؟ و النضافة بتجيب نضاف وغير هيك ما بتجيب حدا بقى كيف بدنا نحكي عن تطوير ! والفعل والحسم ما عمبيصير؟
    كلامي وقلتو وسبق وعبرت عن رايي بصراحة بالسابق وما في اجوبة منحور ومندور بحلقة مفرغة والمخرج بينوجد لما بدنا ندور عليه ؟ بس قلت لربما اذا كررت ينسمع الحكي ولو سمع بيكفيني.
    يااما بيكون موضوع جدي لحتى نتماها معو بالفعل يا اما موضوع وحكينا فيه وانتهى.الروس فلت والمخوخ هشلت والخبرا طفشت نعم كان في 2 خبرا وبدون سؤال الكل بيعرفن والاسباب كلمين بيعرف يقرا ويكتب عربي عارفها ومنروح منلاقيهن مكرمين محمولين على الراحات ومراكزن محترمة وكلمتن مسموعة ورافعين محلاتن بغير محلات كرمال ولدنات وسخريات وعدم مبالات البعض. مو انو نسأل عضو محدد ونقول في غلط ونعدد الاخطاء وندل على اشيا مو لازمة وانو ما بيصير هيك شي.. ويردو علينا ويقولو نحنا عاجبناومرتاحين واذا مو عاجبك انتي حرة فيكي تتركي؟؟ يمكن اوقات حضرتك ما بتراجع شو صار سابقا ؟؟
    وسنتطور ان شاء الله ...
    وانما الاعمال بالنيات
    اختكم جمانا
    daneal
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

مُساهمة من طرف daneal في السبت سبتمبر 01, 2012 11:00 am

كلامك صريح ومنطقي اختي جمانة للأسف يا مدام جمانة حاطط انا مشرفين عالمنظر بس كل عضو كان يشتغل ويكتب كلشي جديد وحصري وإبداعي وصار مشرف ترك المنتدى ... ؟؟ هلأ شيلي كل الأسباب عجنب معك حق بشغلات انو انا هالفترة كتير غايب عن المنتدى لأني عسكري ؟؟؟ ويا دوب لحق اتصفح وبراسي مليون شغلة بوعدك اختي جمانة فترة قريبة وبرجع عالمنتدى ومنشوف كل الأغلاط لنصحهها أيد بأيد ونتلافى كلشي لو كنت غلطان بشي أنا عكل حال لو كان كلامي مختصر بس ألنا رجعة قريباً .... مشكورة كتير عرأيك الحر الصريح ونشالله إلى الأفضل ..

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في السبت سبتمبر 01, 2012 5:44 pm

اخي وانا جوزي عسكري وباخطر مناطق وراسي بيضل معو وبكتب هون وبكتر حكي ولكني عقلاتي معو والله يحميه ويقويه ويجعل بايدو سيف من عندو يقطع روس كل هلكلاب الوهابية . المهم اخي الوقت متل السيف وانت ادرى؟ والوقت موووو لصالح انتظارو لانو ما بينطر حدا مين ما كان والاصلاح لازم تعرف كيف يترتب بغيابك؟؟
    وبالنسبة للي حكيت عنهن تركو؟ ليش ما سالت حالك وسالتن ليش تركو يمكن ما تركو بس نطرو شي ولاقو شي وما عمبحكي بالجملة وخضرتك عارف كلامي مليح وبتعرف انا مع مين بتواصل لاني بعلن هادا بكل شي بيوصلني وبنشرو؟
    في ناس تركوها من قلت الاحترام والكذب وما بدهن ناس فهماني ويلي التو انت انو مو للتسلاية هون كانو معارضين هلكلام تحديدا وحتى في اعضا انشتمو وفي اعضا اظهرو انن بارعين وكشفو اشيا رهيبة ؟ وما لاقو تجاوب من الادارة ليش ما بعرف والا كانو رجعو اوام .
    فيك حضرتك تقعد وتفكر وتحسبها مليح مين قادر يقوم بمهمات صعبة ومين قادر يقوم بتحريك اقسام ومين ومين يمكن تلاقيلك شي تنين تلاتي بس مو موجودين اكيد ومن الموجودين مني وعليي ما حدا قادر يحرك جملة مفيدة من راسو؟ المراجعة هلق قبل بعد ثانية والعودة عن الخطأ من اجل البلد اكتر من فضيلة واعظم من احتها مزحات ولولات وتكديس اعضاء وهميين انتا وانا وكلمين في عقل براسو عارف مين هني الاعضا الوهمية وغير هيك كلام مالو اساس؟اقسملك بالله 4 مرات مو 3 مرات انا نبعتلي صور عللى بريدي بتشيب شعر الراس؟ عن عضوين بالمنتدى ؟ واحد ملاحق لمكان مو موجود ومصور كمش اليد كيف عمينزل ويتواطى ليعطوه هانيك مراقب او مشرف وما عطوه؟ وواحد اسمو الكامل وملف مسجل عليه تطبيقات كل كلامو ومقارنة بيناتها وتواريخ والله الاف بياي ما بتشوفا؟
    ما ح كتر غلبة كمين حر بحالو انا باقية هون بطلب محدد من استاذ كبير رفض اترك وما بستحي بكلامي من حوالي 12 يوم اتصلت فيه من هون وشوف حضرتك بالرسايل الخاصة رسالتي موجودة وردو موجود؟؟
    ومزح معي وقلي: شوفي يا ست جمانا انا حاطط علامات استفهام وكامشيني وضحكاتو رح يطلعو من الرسالة ؟
    بتمنى من كل قلبي يتنضف الموقع قبل ما تتنضف الكوكيز ؟لنو ساعة الكان الكوكيز بيتنضف بس المنتدى بيمرق الوقت وبيجي وقت الحسابات ومنلاقي حالنا ضرينا اكتر ما نفعنا
    أحمد العشي

المزاج : مشغول في حماية سورية من المظاهر المسلحة الالكترونية

مُساهمة من طرف أحمد العشي في السبت سبتمبر 01, 2012 8:15 pm

سؤال لأخونا دانيال كيف بدك تعرف أنو مافي حدا من المنتدى مابيشتغل للجيش الحر وقد يكون يتنصت على مانقول أرجو منك متابعة كل عضو في المنتدى والتأكد من أنهم كلهم صالحون ولا يلعبون بلنار فمثلا أنا أعمل في حزب البعث ولا يجوز أن نقول ذلك لبعضنا وأنت تعرف أن السرية مهنتنا فأرجو أن تتاكد من كل عضو من خلال السؤال عنة بطريقة لائقة وأرجو منك أن لاتظننني أتدخل بك مع تمنياتي لك بلتوفيق
    أحمد العشي

المزاج : مشغول في حماية سورية من المظاهر المسلحة الالكترونية

مُساهمة من طرف أحمد العشي في السبت سبتمبر 01, 2012 8:23 pm

ومن ناحية تطوير المنتدى فسترى أن كل منا لدية رأي مختلف لكن بتماسكنا جميعا سيكون المنتدى مطور جدا من خلال أفكار جديدة نضعها من خلالك لجعل المنتدى أفضل المنتديات وأحدثهم فمن ترى المناسب سيكون من يدير المنتدى بشكل جيد أسمي محمد حسن العشي الوظيفة مدير شركة عرض أجهزة منزلية وتاجر وصاحب محل تجاري وعضوا في حزب البعث العربي الأشتراكي واحمي وطني من خلال رئيسي الدكتور المفدى بشار حافظ الأسد فنحن جنود الوطن وحامي الديار
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في السبت سبتمبر 01, 2012 11:22 pm

أحمد العشي

سؤال لأخونا دانيال كيف بدك تعرف أنو مافي حدا من المنتدى مابيشتغل للجيش الحر وقد يكون يتنصت على مانقول أرجو منك متابعة كل عضو في المنتدى والتأكد من أنهم كلهم صالحون ولا يلعبون بلنار فمثلا أنا أعمل في حزب البعث ولا يجوز أن نقول ذلك لبعضنا وأنت تعرف أن السرية مهنتنا فأرجو أن تتاكد من كل عضو من خلال السؤال عنة بطريقة لائقة وأرجو منك أن لاتظننني أتدخل بك مع تمنياتي لك بلتوفيق

ومن ناحية تطوير المنتدى فسترى أن كل منا لدية رأي مختلف لكن بتماسكنا جميعا سيكون المنتدى مطور جدا من خلال أفكار جديدة نضعها من خلالك لجعل المنتدى أفضل المنتديات وأحدثهم فمن ترى المناسب سيكون من يدير المنتدى بشكل جيد أسمي محمد حسن العشي الوظيفة مدير شركة عرض أجهزة منزلية وتاجر وصاحب محل تجاري وعضوا في حزب البعث العربي الأشتراكي واحمي وطني من خلال رئيسي الدكتور المفدى بشار حافظ الأسد فنحن جنود الوطن وحامي الديار

------------------------------
    وقد يكون يتنصت على مانقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فمثلا أنا أعمل في حزب البعث ولا يجوز أن نقول ذلك لبعضنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تتاكد من كل عضو من خلال السؤال عنة بطريقة لائقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    -----------------------------------

انا رح اسمح لحالي رد لاني عضوة مو اكتر من هيك؟ وبظن اخونا دانيال مو متواجد لو حضرتك يا اخ تابعت كلامو انو عندو مهام كتيرة ولازم مراعاتها؟ ولذلك ..يا حضرة بتمنى لما نسأل او نحط موضوع يكون على القليلة بمستوى يلي طالب فيه الاخ دانيال مو نبرى لسانو ونشف ريقو ويلاقي بعدها الطريقة تيتي تيتي؟؟
    انت حاطط انك عمالي تطالب يمكن يكون حدا عم يتنصت علينا ؟ وبنفس الوقت حاطط انك عضو بحزب البعث وانا شخصيا بشك 350 درجة انو انت عضو بحزب البعث؟ لانو البعثية مو للاعلان كيف ما كان ؟ وانت حاطط (اسمك الكامل - بدك تقلي بعرف مو اسمك الكامل؟)وانك بعثي وعم بتدل الاخ دنيال على انو السرية بتعرفوها؟ فهمني ياها كيف راسي رح ببج ؟ يعني ما فهمنا من كلامو الا المركز وبس وما لفت بكلامو الا كلمين وين بدو يكون مدير؟ شو هاد يا ناس ارووو عربي وقهم شو عم بيصير دخيل الله رح تطققوني ؟
    كيف كلامك شي من الشرق وشي من الغرب وبدك نراقب كل عضو؟ حاضر .. شوف اخي انا ماني بعثية وعميلة ومندسة كمان فيك تعرف كيف؟؟ يا اخوان شو هلكلام هاد عم نحكي بتطوير وما بشوف الا نفس الوش دايما بكلام نفسو شو هاد؟؟ اقسم بالله العلي العظيم اني اذا انزركت رح اطلب شي من الاستاذ وبلش فضايح علنية بالاسماء ؟؟
    وبدك انو يتاكد بطريقة لبقة؟ شو يعني مفتكرو مخابرات ؟ ليش هلكلام المالو لا طعمة ولا لزوم هيك؟ معقولة تطلب من مدير عام منتدى يعمل مخبر على اعضاء وكانك عمتلمح انو بامكانو يعملها لانو قال انو عسكري وانت عتبرتها مخابرات ؟ مع انها شغلة بترفع الراس للسما بس مو لايقة وطريقة مالها لا فكاهة ولا مازية على قول ابو عنتر ومو عم نمثل افلام هون هاد منتدى يلي اعترض على طريقتو كتار كرمال الناس المبتذلين بحركاتن؟

فسترى أن كل منا لدية رأي مختلف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يا سبحان الله تعابير ما بتتغير بتضل نفسها بتعدد الوجوه!!!
    يا معلم .. يامدير شركة عرض أجهزة منزلية وتاجر وصاحب محل تجاري وعضوا في حزب البعث العربي الأشتراكي ........؟؟؟!!
    الاخ دنيال مو عم يحكي عن مشرفين ومديرين لحتى ما نفكر الا هيك ؟ يا ابن الناس الاستاذ عمبيقول كل مين ياخد مكانتو مو مركزو ( ما يكون حدا مفتكر كمان معو شنطة من قطر فيها دولارات هههههههه وبدو حصتو متل التنسيقيات واللزقات التركية؟؟ ههه). وكان عم يحكي عن مشرفين وفعلا حكي كلام عظيم عن ناس معينين وقال انن كانو قايمين بكل شي بس ما عرفان شخصيا شو صار؟ وبطمن الكل رح يعرف لمن سيراجع كل المواضيع او يتراسل مع من يهمه الامر ممن استرحلو وهشلو ؟ والحسابات جايي والمنافق الو حساباتو والصالح الو مكانتو مو مركز ومشرف وضراب السخن ؟ يلعن المراكز وساعتها بهيك اوضاع وخلو كل واحد بمركزو متل ما هو وكونو اعضاء منتجين ما بدها العملية فخفخات وعنطزات واشراك وكذب واحتيالات بعيدن عن السامعين بدها ارادات ونوايا صافية وتقليل ادعاءات بالوطنية الاكثار من العمل الوطني؟

وانا بصرحة هاي الجملة المركبة مو لازمة ومو وقتها:
    فمن ترى المناسب سيكون من يدير المنتدى بشكل جيد أسمي محمد حسن العشي الوظيفة مدير شركة عرض أجهزة منزلية وتاجر وصاحب محل تجاري وعضوا في حزب البعث العربي الأشتراكي واحمي وطني من خلال رئيسي الدكتور المفدى بشار حافظ الأسد فنحن جنود الوطن وحامي الديار:

فمن ترى المناسب سيكون من يدير المنتدى بشكل جيد "
    حلوووووووووووو وهوي شو بيعمل ؟ بيروح على التقاعد يعني؟

وهو ن الحلاوة كلها:
    أسمي محمد حسن العشي الوظيفة مدير شركة عرض أجهزة منزلية وتاجر وصاحب محل تجاري

اسمك الكامل يا معلم وبعثي وبتحكي بالسرية والمراقبة؟؟؟؟ شي كتير منطقي وواقعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والوظيفة مدير شركة وتاجر و صاحب محل تجاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا كتير مناسبة نوعية العمل مع ادارة عامة لمنتدى يعني مطابقة مع صالة عرض بتطلع شي بيجنن حقيقي هههه مو على نوع عملك ولكن على تطابق النوعية شي بيذكرني ب فرويد ونظريتو ؟؟ اسال عنها كتير حلوة ؟
    والاهم كيف ظابطة؟؟ مدير شركة وتاجر و صاحب محل تجاري !!! ما بعرف خلي غيري يحللها انا دخت من هيك شي؟
    مدير شركة عرض أجهزة منزلية وتاجر وصاحب محل تجاري وخاتمها يعني عم يا اما ترعبنا يا اما ترهبنا يا اما تعرض عضلاتك علينا وانا مرا ما بتحمل وعندي ولاد ؟؟؟ بخاف كتير وخاصة انو اخواتي التنين شهدا بالجيش والامن؟؟؟؟ وجوزي كمان بالجيش بس ما رح الك شو رتبتو ولا شغلتو ولا وينو لاني انا شخصيا ما بعرف وممنوع اسألو ؟؟؟
    وعجبني نهاية كلامك انك بتحمي بلدك من خلال::: سيادة الرئيس الدكنور بشار حافظ الاسد.
    شوف اخي انا مرا وما بحمي البلد من خلال سيادتو ؟ هيك المنطق والكلام الدقيق؟ لانو اكبر من هيك والتعبر مو حلو ابدا منك؟
    منحمي البلد من خلال الجيش وراس الدولة وتاج راسنا بس زنودنا وعقلاتنا وخبرياتنا عن العدو بيخلونا نقول منحمي البلد ؟ مليح هيك والا بعد؟؟
    ما بتعرفني لحتى تقرا سوابقي؟ انا صحيح مرا ولكن اد 60 رجال والبلد بهمة يلي متلي محمية مو بالكلام وكلشي صاير موضة مندخل فيه مقدمات ما الها لزوم ؟؟ خلص طلعو من الابتدائي وفوتو على عالم اوسع وكبرو عقلاتكن والكلام مو لشخص محدد بل لكل مين عم يقرا الكلام؟ ومو فارقة معي حدا . كلامي بقولو على راس السطوح ؟ ولما بغلط بتلاقوني دورت السيارة ورحت على بيتي ؟ مو بقد اتفرج واتسلى ونكت وعظم بفلان وفلانة ومسح جوخ خلصنا من هلامور وبدنا سوريا متل الكنتديات والمنتديات متل سوريا صور طبق الاصل عن ولادها ومراية لكل حلوين البلد الحلوة.

وبالاخير معليش اخ دنيال ما فيني اتحمل هيك بدي احكي ان قلتو ايه والا لا وخاصة انكن مشغولين ونحنا هون بالمنتدى خطوط دفاع لجيشنا خلفية اذا ما مندعمو بجدية وحرية وصراحة ..رح بتضيع البلد بسبب امثال طلاسيات وحجابات وامثالهن؟؟
    mouneer

مُساهمة من طرف mouneer في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:04 am

أخي دانيال صحي أنا لسا عمري صغير لكن تعلمت كتير شغلات كبيرة وأكبر من عمري بكتير وحاولت من فترة اعمل شي خاص للمنتدى ومن تأليفي وسميتو " دورتي الخاصة والحصرية في اختراق المواقع والسيرفرات " وحطيت أول درس من حوالي الـ 15 يوم بس استغربت اني رجعت بعد 5 أيام وما شفت ولا رد ولا أي شي محفز حتى كمل شغلي .. بس مع هيك أنا رح كمل وإلا ما يجي يوم ولو بعيد ويستفيد حدا من هالشي لأني عملتو للمبتدئين يعني من الصفر فياريت اذا في اقتراح أو أي شيء أنا جاهز ..

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 12:20 am

الاخ منير
    تابع اخي ولا تاكل هم العمر .. ياما اعمارن اضعاف عملرك وما بيعرفو يزبطو جملة مفيدة . المهم انت حط مواضيع تفيد ولكن ما تعجقها بمواضيع وتركب فوق بعضها وما يلحقو الاخوان والاخوات يقروها ويستنتجو شو بدن ياخدو منها ؟ اكيد فهمت عليي شو بقصد .ورد على كلمين بدو يستفهم عن شي بكل رواق وشرحلو بطريقة بسيطة لانو مو كل الناس بتعرف بكل شي؟
    ولمعلوماتك انا بوثق بيلي بعمرك بهيك اضايا اكتر من الكبار بالسن ؟ وهاي كلمة دايما بقولا للكل انو عمر تحت 16 بيقدر يتفاهم مع التقنية الحديثة اسرع واكتر من غيرو ؟ يعني ولا يهمك انا بفهم عليك مليح ويمكن انت ما تقدر تعبر ولكن واضح انو غايتك تنشر شي يفيد وانت متحمسلو ؟
    وهاد يلي بدنا ياه يكون الواحد متحمس للشي البدو يعلن عنو للناس . وانا طلابي بالمعهد بعمرك تمام وبتعامل معن متل اخواتي وبفهم عليهم ولخيك بالصيف اتفقنا اخي ؟
    mouneer

مُساهمة من طرف mouneer في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:26 am

ان شالله أكيد رح يكون في استفادة لأني أنا بصراحة تعبت كتير وتعزبت وأنا عم اتعلم ودور بالنت وجرب والحمدلله وصلت للي بدي ياه وان شالله الكل بيستفيدوا وأنا متحمس حتى ساعد الكل يعني كل فترة رح نزل درس منشان اعطي وقت للاستيعاب مع انو ما في كتير شي صعب بالأول بس معلش .. وشكرا

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 3:45 am

تكرم عينك وميت اهلين وسهلين فيك اخي واعتبر المنتدى بيتك ومحلك
    وشو بدك نحنا جاهزين نساعدك .
    اختكم جمانا

منحبك

مُساهمة من طرف منحبك في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 2:04 pm

لو بتسمحلولي بكتب مشاركتي هون وياليت المشرف يعملوا موضوع بالقسم الخاص فيه

الموضوع / أكبر دليل على التمويل الخارجي للعصابات المسلحة ...

محتوى الموضوع :

و أنا أتصفح النت دخلت على موقع ما يسمى بـ ( الثورة السورية )

ووجدت موضوع أزعجني جدا حيث انهم كاتبين موضوع عبارة عن عرض

لـه مبلـغ 25000 دولار أمريكي على من يقتل شخص

وهذا تحريض صريح بالقتل ومخالف للقوانين الدولية والدينية

نريـد من أبطال هذا المنتدى أختراق الموقع بأسرع وقت لأن شعبيتها تزداد

رابط الموضوع موجود عندي بس المنتدى لا يسمح بوضع روابط للمستجدين .. ارجوا من المشرف مراسلتي لوضعه في الموضوع :

تحياتي للجميـع ...

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 4:58 pm

اختي الكريمة .. منحبك .. انتي بتحبيه ونحنا كمان وزيادة على هيك نحنا منحبك الك انتي كمان
    وشرفتي المنتدى وميت مرحبا بهلطلة الحلوة ..
    بتعرفي ليش عمرحب فيكي بحرارة؟
    لانك فتي دغري بالموضوع وسألتي وطلبتي وهاد هوي يلي انا طلبتو بالذات من موضوع خطة التطوير يلي اضفتا على موضوع اخي ورفيقي دنيال.
    وانا ما نسيت هلشي لو بتروحي تقري الموضع رح بتلاقس انو طلبك حاطيطو من اهم المسائل يلي عمنشتغل عليها لنطور المنتدى وخلصنا من الفزلكات وشيل وحط ولزوق وين ما كان؟ بالرغم من اني الت اني مستعدة ساعد يلي ما بيعرف كيف وهاي شغلتنا هون لنساعدكون تتفرقو بين المواضيع والاقسام.
    وانا سعيدة انك حكيتي وما مريتي وشكرتي متل البعض يلي تعودو على كلمة شكرررررا ومنووون وغير ذلك واكيد حضرتك ومهما كان عمرك رح يكون الك مكانتك على اد ما بتاخدي وبتعطي وبتناقشي وبتجيبي اشياء متفردة؟ لو بتروحي تقري شوطلبي باستجابتي لموضوع اخي المدير العام بتلاقي هاد هو اهم بند بطالبي؟؟ انو يجيبو مواضيع متل يلي حطيطي هون هلق.. وبرافو عليكي اختي وتابعي وشو ما بدك وشو بيعلرقلك سيرك .. بس اولي وانطقي وبتلاقيني بجنبك لنصلح كلشي ولعلمكن انا رح راقب كل شي بغياب المدير العام وتشريف صاحب المركز ؟؟؟؟؟؟؟؟ ورح يكون عنا باذن الله مراقبين على الاقسام ومشرفين وهاد كلو بكل شخص متلك اختي بيتحرك وبيحكي وبيعطي لغيرو وقت وشوية جمل مفيدة مو مرور الكرام وباي باي يا حلوووين؟

بدي الفت نظرك انو حاليا موضوعك لازم يكون اما بقسم اخبار بلدنا الو بالمواضيع العامية هيك هلق النسق لحد ما يجي اخي دنيال وننظم الاقسام حسب الخطة وكم اسبوع ويمكن ايام على ما نشوف من اعداد تستاهل؟ رح نحط مراقبين لكل قسم مهمتن المراقبة(مو التجسس يعني ) هههههههههههههه
    وهني بيلفتو نظر المشرف والمشرف بيراجع المشرف العام باي شي يمكن يتعامل فيه مع الاعضاء.
    وكلمين بيشد همتو متل حكايتك واخي منير واخي مواطن فداء سوريا يعني الجداد بلي بيصيرو قدامى حسب تحركون يمكن كم يوم ومع هيك ممنوع حدا يتعامل مع عضو جديد بفوقية او انا ابلك والله والله بمسحلو اسمو بالخالص هون كل واحد بقدر ما بيعطي مو بقدر ما بيلت كلام وبيستفز غيرو ؟ خلصنا من هلشغلات وبدنا منتدى يشبهنا وما يشبه غيرنا ويحكي بلساناتنا مو بلسانات غيرنا.
    واختي بالنسبة لطلبك منشان حاكيكي على البريد الخاص . على راسي وبتشرف ولكن بطلب من حضرتك لو بتفوتي على قسم خاص بالاختراقات بآخر الاقسام تحت ودخلي واطلبي مين يحاكيكي بخصوص الاختراقات ولو في اي معلومة لازم انا اعرفها بعتيها على البريد الخاص لعندي وانا من عيوني بقراها وبرد عليكي فورا متل الفريرة ..؟ وناطرة ردك ورسالتك
    الابجر السوري

مُساهمة من طرف الابجر السوري في الخميس سبتمبر 06, 2012 1:38 am

السلم عليك يا اغلى بلد بالكون
    السلام عليك يا اغلى قائد بالكون
    السلام عليكم يا احلى شعب بالكون
    السلام على كل من ينحدر من هذا البلد العظيم
    ------------سوريا الاسد----------------
    السلام عليكم يااخوتي واخواتي وابائي واجدادي واصدقائي واحبائي
    السلام على كل من اعتبر ان سوريا هي موطنه وموطئه ومسقط رأسه
    السلام عليك ايها الشهيد الذي رويت بدمائك الطاهرة ارض العز والكرامة
    السلام كل السلام الى الشرفاء في هذا البلد
    ارجو ان تكون بدايتي مع اخوتي في هذا الموقع المتميز بداية موفقة
    على ان نلتقي دائما على كل ما يخدم ويرفع اسمك يا بلدي عاليا راجيا التوفيق
    اخوكم الابجر السوري من ام الشهداء طرطوس ليست عروس الساحل انما ام الشهداء
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس سبتمبر 06, 2012 4:01 pm

مطلوب رايك اخي لو بتعطينا رايك بالموضوع على اساس التطوير منكون كتير طتير ممنونينك كعضو الو حقوق وعليه واجبات.
    يا اواتي واخواني
    لازم كل واحد من الاعضاء يعطي رايو بالموضوع هاد اقل دليل على انو عميستوعب الافكار والاسس يلي بدنا نتشارك كلنا لنمشي عليها.
    وكم سطر بيعبر العضو والعضوة عن رايهن بالتطوير على اساس المشروع وشو لقو غلط ووين وشو يلي مليح وليش ؟ وين كان الغلط وكيف منساهم باصلاحو ؟ وشو هيي متطلبات المرحلة هل انو النقل الفوضوي متل يلي كان مضر والا مفيد وشرح ليش؟ مو نعم او لا .بدنا نتعود على النقاش والاخد براي الاخر(مو بطريقة الدجالين بالجزيرة الصهيونية)؟ عرف انكن ضحكتو لما قريتو كلمة الراي والراي الاخر؟؟
    وكلمين يبلش يجيب اشيا مميزة (منقولة معليش ) ولكن منقولة من امكنة مو حيالله واحد بيشوفا بوشو وين ما راح؟
    حتى صورة لوحدها معبرة مميزة بتكون افضل من موضوع 10 صفحات؟
    نكتة مميزة متعلقة بالظروف محتشمة موجهة مع تعليق وكم كلمة؟ بتكون مليون مرة افضل من قعدة لوووول وطق حنك على الفاضي عن اشياء ما الها لا طعمة ولا فايدة بحالتنا؟
    انشالله بيكون الكل مندمجين معنا بيلي عم نكررو للفايدة مو للتكرار .
    والله معكن وبشد على ايدين كل عضوة وعضو بيتميزو باشياء متميزة ؟ ومشروع البطاقات خدوه مني جد 100% ورح بيكون اولى اهتمامات الادارة لكل الاعضاء المنتسبين الفعالين المميزين مو الداحشين مواضيع بلا فايدة؟ يعني سحارة ومنعبيها بشو ما كان مو معناتا فيها شي بيهمنا؟ وتفاحة لوحدها بتكون فيها صحة وفايدة وطعمة وصورة حلوة .

منحبك

مُساهمة من طرف منحبك في الخميس سبتمبر 06, 2012 4:26 pm

واو شو هالحكي كلو يابخت المنتدى بهيك اعضاء والله

انا كتبت المشاركة بدافع من القهر اللي حسيت فيه لما شفت التحريض الصريح ع القتل وهو سبب تسجيلي بالمنتدى

لأني لو حطيتوا بأي موقع تاني ماكان احد اعطاه أي اهتمام او كلف نفسوا وشاف الموضوع

وأكيد كل شئ بالصبر راح يجي والمواضيع راح تكثر من الوقـت

بالنسبة للرسالة .. انا كتبتها بس متل ما بتعرفي انا جديدة ومشاركاتي قليلة لسا بدري على الرسائل الخاصة غير مسموح فيها

انا كان بدي بس ارسل الرابط لأي مشرف عشان يطلع على الموضوع لا اكثر ولا اقل

هههههه وبالنسبة لعمري ماتخافي انا كبيرة مش طفلة 16 ...

ويسلموووو على هالترحيب الحار عن جد خجلتيني ونشالله يارب اكون عند حسن ظنكم جميعا وهذا اقل شئ ممكن نقدموا لوطننا الغالي سوريا .
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس سبتمبر 06, 2012 6:11 pm

الله يبارك فيكي اختي ويعطسكي كل العافية
    وللولا اني شايفة فيكي انو مستنفرة وبدك تخدمي بلدك بكل جهد ما كنت اهتميت ؟ وانتي اختنا ومهما كان عمرك انا شخصيا ما بيهمني العمر ومو يعني كنت بقصد زغيرة لا والله ربي يشهد بس بالنسبة الي انا اكبر وتعبيراتي بتطلع كاني عمباكي اختي الازغر مني وحاسبتك اختي الزغيرة(اختي من ابي ما عندي اخوات بنات من نفس الام )؟ وهي مو زغيرة عمرها 24 سنة
    والله يعطسكي طول العمر والقدرة تكملي معنا هيك متل ما عبرتي هلق وقلتي عن القدرة ؟ برافو عليكي فهمانة بوضوح مو مدعية بعيدن عنك .
    وانا عند كلامي من الردود السابقة شو بتعتازي وشو عندك اسئلة بدك تستوضحي فيها او اي سؤال عن طرق معينة او اي شي بيدعم افكارك او حابة تكوني فكرة لتشاركي بمواضيع ما سبق وحاولتي؟ انا هون اختكم لساعدكم ولا تستقلوني ابدا ابدا ..؟ بعجبكن كتير وعندي ادراك ووعي ومعرفة باس شي بحكي عنو وبتحمل مسؤلية كلامي مو بهورة هههههههه
    وايدي وايدكون منعمر هالبيت يلي اسمو منتديات الجيش السوري الالكتروني يلي نشف ريقي وكررها بدنا ياه نسخة طبق الاصل عن سوريا يلي منحبها مو اكتر من هيك...
    وعاشت الايادي يلي بتحرك الماوسات والكيبوردات يلي بتعرف كيف تصنع مستقبل حلو .
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الخميس سبتمبر 06, 2012 8:13 pm

واو شو هالحكي كلو يابخت المنتدى بهيك اعضاء والله

بالنسبة للرسالة .. انا كتبتها بس متل ما بتعرفي انا جديدة ومشاركاتي قليلة لسا بدري على الرسائل الخاصة غير مسموح فيها
    يمكن حضرة (الاخت) مش عاوزة تقول ايتها حاجة من بتوع اخوتنا المصريين والا ما تحبش تتكلم الا بحنية زي المصريين مع كام كلمة حمصية على شامية؟وما نسيتش الواو دي حاجة مودريرن خالص اوي ؟؟
    ليه يا كده ؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:30 pm