منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

دورتي الحصرية في اختراق المواقع والسيرفرات من الصفر وحتى الاحتراف - الدرس الأول

شاطر
    mouneer

دورتي الحصرية في اختراق المواقع والسيرفرات من الصفر وحتى الاحتراف - الدرس الأول

مُساهمة من طرف mouneer في الأحد أغسطس 12, 2012 4:31 am

يعطيكم العافية شباب , أنا الحمدلله وصلت لمستوى جيد في عالم الهكر وصرت بعرف كتير أمور
    وان شالله ما رح ابخل عليكم بأي شي وهي الدورة الي رح قسمها وفصلها
    بشكل تسهل عليكم وما تتعزبوا بفهما ..
    ملاحظة : الدورة بالفيديو مع تطبيقات عملية وبشكل مستمر وبتاريخ الـ 2012
    الدرس الأول : مفاهيم وأساسيات الاختراق ,
    نصيحتي الكن فهم هالدرس بشكل منيح قبل الدخول بباقي الدروس
    لأنو هاد المفتاح الأول إلكن ,,
    الملف بصيغة rar افتحوه بداخله في الفيديو شغلو وركزو منيح ..
    المساحة 2 ميغا تقريباً ..
    للتحميل من الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وما رح نزل الدرس التاني لشوف المشاركات والاقبال ..
    وأنا جاهز لأي استفسار برد على الموضوع ..

للتواصل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

mouneer

رد: دورتي الحصرية في اختراق المواقع والسيرفرات من الصفر وحتى الاحتراف - الدرس الأول

مُساهمة من طرف mouneer في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:21 am

اعذروني لن أستطيع اكمال الدورة بسبب الاقبال الضعيف أو عدم وجود اقبال بالأصل , ولكنني اذا شاهدت ردود ومشاركات سأكملها وسأعود بعد فترة كي أرى , شكراً

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

المزاج : سورية - متزوجة- ولدي ابن وابنة

رد: دورتي الحصرية في اختراق المواقع والسيرفرات من الصفر وحتى الاحتراف - الدرس الأول

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:31 pm

اي اقبال ضعيف اي حكي عمتحكيه يا اخي ؟
    مو شايفة منك الا حكي وهوبرة علفاضي
    مانك شايف ومانك اشع شو في على الصفحات وساكت وجايي تعملي استعراضات فاضية هون؟
    شو انتا مانك شايف الا حالك بس هون
    استحو بقى وشوفو غيركون
    الفحات مليان صور وكذب ونفاق وانتا جنابك نازل عرض عضلات ومانك شايف الا صورتك وانك حراق خراء وبس
    كيف بدك نرد عليك وانت مو طالع منك شي بتاتا
    احول والا جادبا علينا ؟؟ عامل بطل اختراقات ومعلم بالهكرات وكلام وكلام وما بيطلع من امرك شي الا الحكي الفاضي
    روح تحرك وعمول شي يفيد بلدك بدل طق الحنك
    ليكو على هلعالم ما بتستحي ؟ مو شايف شو في كلام ومسبات وصور وشتايم وجايي يعرض حركاتو
    يعني مو بعيدة تكون من يلي نازلين يحطو وساختن تحت صور سيادة تاج راسنا مو بعيدة؟
    mouneer

مُساهمة من طرف mouneer في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:49 pm

هلق شو صار حتى عم تحكي معي هالحكي , أنا لا عم استعرض عضلاتي ولا شي , والنت كان معبا منتديات بس أنا اخترت منتديات الجيش السوري الالكتروني حتى فيد السوريين بـ الي تعلمتو بعدين النت معبا مواقع , فينك تعملي بحث بالـ google وتكتبي Hacked By MNR وشوفي شو حيطلعلك أنا بحط علم سورية وشعار الجيش السوري الالكتروني , والله ما بعرف أنا شو عملت حتى عم تحكي معي هيك !!

daneal
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

مُساهمة من طرف daneal في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:58 pm

اختي جمانة ؟؟؟؟ شو صايرلك ؟ كل عضو بينزل مساهمة تزلقيه بهدلة بنص خلقتو ؟؟؟ روقي غالية والشب حابب يفيد ومشكور عجهودو مافي داعي للمشاحنات ...!

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:11 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مرحبا بالاخوة الاكارم وشرففتو المنتدى

عدل سابقا من قبل jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:34 pm عدل 1 مرات
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:15 pm

ومليح اني شفت كلامك قبل ما بلش امسح يلي كنت مبلشي فيه ليلي ادامن منك على الشاشة وسباب وسخرية على الرئيس وقال شو هاجمة منشان رد عليهون كمان؟؟؟ والله صرت خجلانة من حالي على يلي عملتو ليش اندحشت بشي كان لازم انتو تعملوه مو انا ورسايل واتصالات طول مبارحة واليوم وما خليت لاخاص ولاعام وما لف\قيت الا اخ ايمن ساعد ومسح وكان الوحيد يلي نعدا مني بس لا تبهدلوه كمان اخي يعطيك العافية وكتر خيراتك
    daneal
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

مُساهمة من طرف daneal في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:20 pm

شو هالحكي جمانة ؟؟ انا بلشت عصب ؟؟ وطق مخي ؟؟؟؟؟ شو قاعد عم لطش عالنسوان ومعم خلي كباريه ؟؟ وأو نايم ؟؟؟ انا يا دوب ؟؟ عم لحق اكل واشرب كل يوم لازم تراعو وضعي يعني الوضع ما بقا يتحمل ؟؟؟ كنتو تشاطروا ؟؟؟ محدا عم يقلك ليش هيك حكيتي بس هاد منتدى يعني المواضيع والمسبات رح تتأرشف ... ؟ والزوار يلي بفوتو جداد رح يهربو وينفرو ؟؟؟ سلام ولو

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:43 pm

هدول الجداد ملاقيهن مناسبين بيلي عملوه اخي؟
    وليش بتفهم الكلام على طريقتك ومين الك نسوان وكبريهات
    حضرتك هاجم عليي وبتهاجمني اني عملت عاطل وعم هشل الاعضاء
    اخي ببريدك من مبارح شو لقيت وكم رسالة مني بترجاكم توقفو عضوية كل الجداد من تلات ايام؟ واليوم نفس الشي وروح شوف كيف بريد كل الموجود باتصل بنا كيف ملبود صريخ مني وقفو كل الاعضاء الجداد
    ليش بتقرا على ذوقك وما بتراعي غيرك شو انا لاني لفتت نظرك بسرعة بعد ما عملت واجباتي وكيف بدنا نكتب متل اولك والشاشة ملياننة مسبات للرئيس شو كمان ما راجعت من مبارح كم موضوع شحتطهن لورا كرمال اخفيهون؟ وهلق انت وعم تكتب لتتهمني ما شفت انو ادامن منك ملطوعة بطة كيكي باعلى المنتدى اخي؟ ليش هااي ما شفتا وما شفت الا انا بدي ازعب المشاركين
    اخي لا تواخذني انا قلبي نعل من مبارح ومش نايمة متل اعالم وولادي اهم من الدني كلها لحتى تح\جي حضرتك وتربحني جميلة فوق يلي انا عملتو ما بقبلها لا منك ولا من غيرك ولا بدي جميلة وانا وطنية وبس
    وعمول معروف معي وبكون كتر خيرك امسحلي كل مشاركاتي بالمنتدى من يوم دخلت كلو بالتمام وبعدن منها الغيلي عضويتي دخيلك انا رح طق من يلي سويتو معي ما ناطرة هيك جواب ورد جميل
    ويحرم عليي بعد اليوم اذا بدخل موقع وطني بدي روح لعندهن واتفرج على ذكاهن كيف بيفهموها على الطاير وكيف بيفوتو على منتدى الجيش السوري بواحد قرد زغير وبعملو يلي بدون ياه ليومين وما بيلاقو الا حرمة واقفة بوجن ولما يجو الرجال بيلوموها كانلازم تترك البهدلة للرشيس على عيون العالم ليومين
    كتر خيركون كتير كتيرررررررررررررررررررررر
    واعمل ولو مرة وحدة معي هلمليح اخي وسامحني على وطنيتي ومسحلي كل اثرالي هون وبعدين العضزية وما بعتبر امو الغيت عضويتي الا بمسح كل مواضيعي لانو شايفة انو مو مكاني ومو مرغوبة هيك ناس متلي لازم اتبهل كان على يليعملتو
    وناطرة مسح كل كلمة الي هون وبعدين بقلك فيك توقف العضوية وخليكون يا اخي مبسوطين بلبطة كيكي وصور رائعة ليومين
    وليه على قامتي وليه عليي انا هبلة كيف بفكر حالي انو دل الناس متلي وطنية شو كان بدي فيكون وهلبلوة من مبارح
    daneal
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

مُساهمة من طرف daneal في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:57 pm

وخليكون يا اخي مبسوطين بلبطة كيكي وصور رائعة ليومين
    وليه على قامتي وليه عليي انا هبلة كيف بفكر حالي انو دل الناس متلي وطنية شو كان بدي فيكون وهلبلوة من مبارح
    ؟؟؟؟ يعني المسبات يلي وجهتوها لهاد السافل يلي عم يسب بالمنتدى حلت المشكلة ؟؟؟ بعدين يا مدام جمانة انا ماني عم قلك عم تفشلي الاعضاء انا بشكرك لانو يمكن فيكي وطنية اكتر مني ؟؟ شو هي مبسوطين ما مبسوطين
    ؟؟ ليش ايمتا شفتن انا لليوم ؟؟؟ مدام جمانة رجاء ما بدي اسمع منك هيك كلام تاني مرة انتي انسانة رائعة ومذوقة وكلامك على عيني قبل راسي ... انا بنبسط كتير بكتاباتك والله يخليلك ولادك يارب ويربو لعزكم وولادك اهم من كلشي روقي وما بدها كل هالعصبية وهالكلام برجع بقلك لو ماني مشغول كتير لفوق راسي ما بخلي هيك شي يصير عكل حال شكرا الك وصرتي مشرفة بغيابي فيكي تمسحي المواضيع التافهة وشكرا ..

jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:37 pm

tvhy= $$% ++ <<<0000

عدل سابقا من قبل jamana في الجمعة سبتمبر 14, 2012 9:15 pm عدل 1 مرات
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:44 pm

عدل ونقل الى مكان امن

عدل سابقا من قبل jamana في الجمعة سبتمبر 14, 2012 9:17 pm عدل 1 مرات
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 5:08 pm

اخونا منير

تحياتي اك من اختك جمانا
    اخي انا من مبارح معصبة واكيد انتا شفت شو كان في بلمنتدى وكيف كانت الاحوال ولمن حكيتك كنت عم بستنجد اكتر من اني عم هاجمك شخصيا انا ما بعرفك لحتى هاجمك ولا شفت منك شي عاطل لا تواخزني؟
    بس كنت بتمنى انك تعمل شي ولو صغير كتير وكان الوقت مناسب لتبرهنليليعم يقرو موضوعك انك ادها وادود. مو الي انا لاني شخصيا ما بهتم بالخروقات والهجومات وغيرو بس بحب انو مواضيع الهكرات يستفيد منها كل اخوانا يلي بلمنتدى مو اكتر. يعني معقولة وحدة متلي تشوف شخص عمبيفيد تقوم تعطلو افكارو؟ لا اخي انا بعدك ما تعرفني شوف اعمالي بتعرف اني كتير كتير بحب الناس تفيد بعضها وما بحب الا المواضيع الجادة والمفيدة ومنشان هيك اخي دنيال حطلي موضوعي وفاجأني انو ثبتو مع انو ما بيثبت مواضيع لحدا وها دليل انو مواضيعي حقيقية مو خيالية وعندي بعد نظر اكتسبتو من خبرة منها بلتعليم لطلابي يلي اصغرن عمرو 14 سنة وفهمانين طرق الانترنت بشكل عجيب بس بغير شي بالكمبوترات بتلاقوهن شي تعتير؟ ههه منشان هيك انا كانت مهمتي بالمعهد اني علمون الكمبيوتر وكانو كتيركتير مرتاحين ومتعاونين وانا بيناتنا استفدت منهون اكتر ما استفادو مني يمكن؟ لاني عرفت الانترنت والفيسبوك والتويتر وغيرون من ورا طلابي كانو يعملو حلركات بالصف وانا تابعون واتعلم ؟ وبعدني عمبعطيهون دورات صيفية بس متقطعة
    كل هلشي لقلك اديش بتفيد الناس انا بكون معك وبجانبك ادام مين ما كان ؟ واديش بتتكبر او بتتعالى او بتدعي لا سمح الله وبعيدن عنك؟ انا بكون ضدك . وهيك منكون متفقين على خدمة كل سوري وسورية ولاد بلدنا يلي جايين مو ليلتو حكي وعنظزة ولكن ليفيدو ويستفيدو ويتعرفو رعلى خقايق وكلام واخبار وبرامج وناس يمكن ما عرفوها غير محلات ؟
    وبتمنالك كل التوفيق اخي منير وتقبل كل تحياتي
    اختك جمانا
    I LOVE BASHAR

مُساهمة من طرف I LOVE BASHAR في الجمعة سبتمبر 14, 2012 5:40 pm

شكراً كتير mouner رح نتابع معك انشالله
    jamana
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف jamana في الجمعة سبتمبر 14, 2012 9:25 pm

يا مذوق انتا؟ وكلك شهامة ومفهومية ؟؟
    I LOVE BASHAR

مُساهمة من طرف I LOVE BASHAR في السبت سبتمبر 15, 2012 5:06 pm

منير بليز كمل الدورة

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 4:17 am