منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

السباح الاميركي مايكل فيلبس

شاطر

camaro

السباح الاميركي مايكل فيلبس

مُساهمة من طرف camaro في الأربعاء أغسطس 08, 2012 2:59 pm

السباح الاميركي مايكل فيلبس يقر بانه يتبول في حوض السباحة

اقر البطل الاولمبي الاميركي في السباحة مايكل فيلبس الذي اصبح في اولمبياد لندن الرياضي الذي يجمع اكبر عدد من الميداليات في تاريخ الالعاب، في مقابلة مع صحيفة "وول ستريت جورنال" انه غالبا ما يتبول في حوض السباحة.
    واوضح فيلبس البالغ 27 عاما ان السباحين المحترفين لا يأخذون عناء التوجه الى المرحاض عندما يشعرون بالحاجة الى ذلك.
    وقال في مقابلة مصورة مقتضبة "اظن اننا نتبول جميعا في حوض السباحة".
    ومضى يقول "هذا امر طبيعي للسباحين. عندما يمضي المرء ساعتين في المياه لا نخرج ابدا مثلا للتبول (..) الكلور يقضي على كل ذلك لذا فان الامر غير مهم".

حلوت مو الواحد يتبول بالبركة

مخالب اسدية

رد: السباح الاميركي مايكل فيلبس

مُساهمة من طرف مخالب اسدية في الجمعة أغسطس 10, 2012 7:36 pm

اخي كمارو الست ترى بأن الوقت ليس مناسبا للسباحة اخي . يعني ما تواخذني بالنا ماهو بالاولمبياد نحنا هون بسوريا وبدنا حكي من القلب .ودحش المواضيع من هون وهونيك والنقلواللطع فينا نشوفو وين ما كان على قفا مين يشيل . القضية منها كترت بطح مواضيع. اعذرني انا هيك بدك تزعل زعال بس مالازم تزعل هيك الحكي المدوزن بيفرض والرجال بتحكي كلمتها وهي واقفة كيف اذا كانت مخالب واسدية.
    ومع هيك مشكور لتعبك مو للموضوع ؟ المشارك مخالب اسدية

ابو وائل

رد: السباح الاميركي مايكل فيلبس

مُساهمة من طرف ابو وائل في السبت أغسطس 11, 2012 12:10 am

عذرا منك اخي مخالب اسدية؟ ولكن موضوع الاخ كمارو يبقى افضل بكثير من البعض ممن يهبرون هبرا ويلطعون على صفحات المنتدى وكانهم في سباق مع الخرين ؟ لا نلحق قراءة حتى موضوع مما يرمونه على الصفحات؟ لا ادري ما الهدف من ذلك؟ ومعذور اخونا كمارو نواياه طيبة ونشر شيئا من الاولمبياد ونشكر الله انه لم ينشر ما نشره البعض من اشياء لا دخل لها بخصائص المنتديات . واقرأ لهم ردودهم المباشرة وكانهم تلاميذ ابتدائي يعني شلتهم وحطيت ناس بدالهم؟ يا عيني مارح قول هداك المتل لا يليق .
    وشكرا لقلوبكم الطيبة ولكم كل الخير من اخزكم ابو وائل

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:29 pm