منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    موضوع ليكون عبرة للعملاء مهما كبروا؟؟ قيادي سابق في جماعة الاخوان المسلمين المصريين : عمر سليمان تعرض للاغتيال في الولايات المتحدة

    شاطر
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2832
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    موضوع ليكون عبرة للعملاء مهما كبروا؟؟ قيادي سابق في جماعة الاخوان المسلمين المصريين : عمر سليمان تعرض للاغتيال في الولايات المتحدة

    مُساهمة من طرف safwan في الأربعاء يوليو 25, 2012 8:15 pm



    قيادي سابق في جماعة الاخوان المسلمين المصريين : عمر سليمان تعرض للاغتيال في الولايات المتحدة
    20 Jul 2012 at 10:56pm

    قال مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن لديه شكوك كبيرة حول وفاة اللواء عُمر سُليمان، ظهر اليوم الخميس، ولا يثق في التصريحات التي تؤكد أن الوفاة جاءت طبيعية.وشدد ” نوح ” في تصريحات له نشرتها جريدة الفجر المصرية الخاصة على أن نائب الرئيس السابق، بنسبة كبيرة قد تعرض للاغتيال بأي طريقة في الولايات المُتحدة الأمريكية.

    ورفض القيادي السابق في جماعة الإخوان المُلسمين، دعوات عدداً من القوى الإسلامية، بعدم حضور جنازة عُمر سُليمان، واصفاً إياها بالتشدد الذي لا يخضع للعقل أو الدين. وكان احد المحامين المصريين ( طارق محمود ) قد تقدم ببلاغ للنائب العام، يطلب فيه التحقيق فى وفاة اللواء عمر سليمان مدير المخابرات السابق والنائب السابق لرئيس الجمهورية ، لوجود شبهة جنائية فى وفاته، مطالباً في البلاغ بتشكيل لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة اسباب وفاته الحقيقية وتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات وفاته النائب السابق لرئيس الجمهورية ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة قبل اصدار تصريح بدفن الجثمان, وتحديد المتهمين الحقيقيين في حالة وجود شبهه جنائية للوفاة و ضم جميع التقارير الطبية الخاصة به، والتي تبين وبدقة الحالة الصحية له من بداية دخوله مستشفى كليفلاند بولاية اوهايو الامريكة , وحتى تاريخ وفاته

    وفيما يلي نص البيان
    السيد الاستاذ معالى المستشار/ النائب العام

    بناء على طلب الاستاذ/ طارق محمــود محمد المـــحامى والكائن مكتبه 29شارع الصيارفه – الصاغه المنشيه – الاســــكندرية ومحله المختار مكتبه بذات العنوان

    نتشرف بعرض الأتي
    بتاريخ 19/7/2012 تداولت وكالات الانباء العالمية والعربية نبأ وفاة السيد/ عمر محمود سليمان , نائب الرئيس السابق ومدير جهاز المخابرات الاسبق وذلك اثناء تواجده بمستشفى كليفلاند بولاية اوهايو الامريكة , وقد جاء فى سياق البيان ان نائب الرئيس الاسبق قد توفى حال قيامه باجراء فحوصات طبية عادية.وحيث ان السيد/ عمر محمود سليمان , كان يشغل منصب مدير المخابرات العامة لمدة 18 عاما بداية من عام 1993 حتى عام 2011 وكانت تحت يده ملفات شائكة متعلقة جميعها بالامن القومى للبلاد

    وقد سبق وان تعرض النائب السابق لرئيس الجمهورية لهجوم شديد من بعض جماعات الاسلام السياسي بعد قراره في السادس من ابريل لعام 2012 بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2012.وبعد اعلانه في تصريحات صحفية انه يمتلك تحت يده ملفات خاصة لبعض فصائل الاسلام السياسي وانه يعتبر بمثابة الصندوق الاسود لتلك الفصائل , قد تعرض الي التهديد بالقتل فور ادلائه بتلك التصريحات , من بعض جماعات الاسلام السياسي – على حسب ما ورد على لسانه في تصريحات صحفية مسجلة.وقد وردت تصريحات على لسان مساعد النائب السابق بأن الوفاه كانت فجائية وصادمة , وقد سبق تعرضه لمحاولة اغتيال فور تعينه نائب للرئيس السابق وادت الي مصرع اثنين من حراسه الشخصيين
    لذا ونظرا للظروف الغير طبيعية التي حدثت فيها وفاة النائب السابق لرئيس الجمهورية , وتأكيد المقربين منه انه كان يجرى فحوصات طبية عادية داخل مستشفى كليفلاند بولاية اوهايو الامريكة , وان حالته لم تكن بالخطورة الشديدة التي تهدد حياته ,وما تلقاه نائب الرئيس السابق من تهديدات بالقتل من بعض جماعات الاسلام السياسي وتعرضه لمحاولة اغتيال سابقة , وان تواجده في الاراضي الامريكية في تلك الظروف , فمن الممكن ان يكون قد تعرض لعملية اغتيال مخابراتية على اعلى مستوى للقضاء عليه وعلى خزينة الاسرار التي يحملها طوال 20 عاما من خلال عمله كمدير لجهاز المخابرات المصرية
    فاننا وطبقا لنص الماده 225 من قانون الاجراءات الجنائية والتي تكفل لمقدم البلاغ , الابلاغ عن اي جريمة , فأننا نتقدم بهذا البلاغ للتحقيق في تلك الجريمة بصورة فورية وعاجلة
    لـذلك نلتمس من سيادتكم وبصورة عاجلة وفورية الاتى
    اولا
    تشكيل لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثمان السيد / عمر محمود سليمان النائب السابق لرئيس الجمهورية لمعرفة اسباب وفاته الحقيقية

    ثانيا
    تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات وفاه السيد / عمر محمود سليمان النائب السابق لرئيس الجمهورية ومعرفة السبب الحقيقي للوفاه قبل اصدار تصريح بدفن الجثمان , وتحديد المتهمين الحقيقيين في حالة وجود شبهه جنائية للوفاه

    ثالثا
    ضم جميع التقارير الطبية الخاصة بالسيد / عمر محمود سليمان النائب السابق لرئيس الجمهورية والتي تبين وبدقة الحالة الصحية له من بداية دخوله مستشفى كليفلاند بولاية اوهايو الامريكة , وحتى تاريخ وفاته.
    وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير,,
    مقدمه لسيادتكم طـارق محـمود
    على صعيد اخر طالب مصطفي بكري الكاتب الصحفي والنائب السابق بمجلس الشعب المُنحل، أمس الخميس، بكشف وإظهار التقرير الطبي الخاص بوفاة اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق ، قائلاً : “نريد معرفة الحقيقة منعا للقيل والقال .. لقد دخل الرجل سليماً لإجراء فحوص ثم خرج ميتاً”.واستنكر بكري – في تغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” - تأخر رئاسة الجمهورية في اصدار بيان حتي الآن تنعي فيه وفاة عمر سليمان،مضيفاً : هل تنتظرون رأي مكتب الإرشاد.


    ************************
    أعزائي..
    لم اضف هذا الموضوع لا محبة بعمر سليمان لعنة الله عليه! ولا محبة بالمسيلمين الكذابين (لهم مثل ما لعنت على سليمان بالعدل والقسطاس)؟؟
    ولكـــــــــــــــــــن.. (بحب حط هالـــ ولكن على طول).. ولكن اشبههما بخنازير وضباع تتصارع على جيف الشعب المصري الأهبل؟ نعم أهبل وبرتبة لواء كمان؟
    فمن يعاني ما عانوه طيلة استحمار السادات لهم وزمن استجحاش مبارك لمعظمهم..؟ ويعودون ليبحثون عمن يمسك بأطواق رقابهم؟ فهذه من مصائب الله التي تحل على شعب كثير العدد قليل المدد لا يملك من التفكير حتى بأقل العدد؟

    انظروا كيف يتعامل السيد مع عبيده ؟ هكذا هي الولايات المنتحرة صفة الانسانية؟ حتى سليمان رجلها الأول والأوحد وقبل مبارك؟ تقتله لتمنعه من مجرد التفكير ببيع نفسه وروحه لآخرين..؟ فيمكن ان يبوح ولو بأقل المعلومات التي يملكها عن الغرف السوداء واسماء العملاء وكل مستخدم اجير لدى اجهزة المخابرات الأمريكية والأوروبية؟
    عبرة لمن اعتبر


    ذكّروني دخلكن.....يمكن انا بهوبر وبكبّر الأمور.. شفتولكن او سمعتلوكن عن شي تابع للأمركان او الأوروبية !!وراح ليعمل فحوصات عندهم...! ورجع؟حتى يللي بيرجعو .. بيرجعو اما مصابين بالألزهايمر متل عبدل اللات الغفلان؟ او متل ابو عمار لما رجع اول مرة ؟ تذكروه بشكلو ونظراتو وعدم تملكه ارادته ومن ثم عطاكن عمرو. او المملوك الأردني يللي رجعوه على المحمل وشكله كأنه كان في مصحة عقلية..؟ اتى ليبدل الوصية لصالح ولده بدلا من اخيه(كانها ملك جدهم الأرض والشعب)؟ ومن ثم انبطح ميتا بعدها بكم يوم ؟
    طيب تبقو ذكروني كيف بدو يموت حسني مبارك............؟ الأيام جاييييييييييييييييييييييييي مش رايحة !!

    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2659
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: موضوع ليكون عبرة للعملاء مهما كبروا؟؟ قيادي سابق في جماعة الاخوان المسلمين المصريين : عمر سليمان تعرض للاغتيال في الولايات المتحدة

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الأربعاء يوليو 25, 2012 8:39 pm

    اكيد انتهى دورو وصار عبئ على اميركا واتباعها مشان هيك تخلصوا منو


    _________________
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2828
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: موضوع ليكون عبرة للعملاء مهما كبروا؟؟ قيادي سابق في جماعة الاخوان المسلمين المصريين : عمر سليمان تعرض للاغتيال في الولايات المتحدة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الأربعاء يوليو 25, 2012 9:09 pm

    العملاء متل الحذاء متى ما اهترى صار للكب ........

    وياريت يلي عم تسولهم نفسهم بالخيانة يوقفوا شوي على الاطلال ويتذكروا أن مصيرهم الموت بين يدي أسيادهم.....

    ويشوفوا .........وبيقول المتل ما متنا بس شفنا يلي ماتوا قبلنا ............


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 8:23 am