منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    شاطر
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2833
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    مُساهمة من طرف safwan في الخميس يوليو 12, 2012 3:53 am



    نقلا عن رويترز- 1. 12 . 2012
    جوني ماك بويد
    تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية. عما تم اكتشافه واستنباطه من معلومات مدهشة في مخترات تابعة لدول مجلس التعاون الخليجي.
    ويتحدث علماء سويسريون وبلجيك وكنديين, عن معلومات ستفتح افاق الانسانية على مصراعيها بناءا على نتائج الأبحاث المتطورة جدا والتي سبقت وتقدمت معظم مراكز ومختبرات العالم الحديثة.
    ويقول جوني ماك بويد, ان الاكتشاف تكوّن ونتج عن ارادة صلبة وعزيمة علمية وثقة بالنفس لدى العلماء الخليجيين لم يقاربها اي عالم في تاريخ البشرية الحديثة والقديمة..
    اما ما تم اكتشافه حسب المعلومات المؤكدة والمصورة.. فهو كالتالي:
    بعد دراسات مسبقة, وحسابات دقيقة عن الجينات الحيّة.. اقدمت مجموعة الخليج العالمية على اجراء تشريح متقدم وبمهارة فائقة لــ صرصور نوع بلدي؟ وبدأ التشريح .. واقدم العلماء على قطع الرجل الأمامية الأولى اليمين للصرصور .؟ ثم دوّنوا المعلومة التالية: بعد قطع الرجل الأمامية اليمين للصرصار! لاحظنا أنه تمكن من السير على الأرجل الثلاثة المتبقية؟.
    ثم اقدم الخبراء من السادة العلماء البروفيسورية على قطع الرجل الخلفية اليسار للصرصور.. ودونوا التالي:
    بعد قطع الرجل اليسرى الخلفية للصرصار .. تبين لنا نحن العلماء الخليجيين بأن الصرصار تمكن من السير على ارجله المتبقية الخلفية اليمنى والأمامية اليمنى؟
    وعاد البروفيسورية منهكين ليتابعوا مهمتهم الفائقة الدقة..وقطعوا رجل الصرصور الأمامية اليسرى وراقبوه بدقة وعمق؟ وتأكدوا من التالي ودونوه ؟
    بعد قطع ارجل الصرصار الأماميتين..ورجل ه اليسار الخلفية.. تأكدنا بأن الصرصار بقي حيا وهو يحاول الزحف برجل واحدة متحديا الطبيعة .. وعلا الصراخ داخل المختبر والتهليل ووووو؟
    ثم تنادى البروفيسورية وتناقشوا وقرروا قطع رجل الصرصور المتبقية.
    وتمت العملية بنجاح منقطع النظير؟ و.. تفكّروا وتهامسوا ورفعوا شارات النصلر بأصابعهم المغطاة بالقفازات الطبية وبعض نقاط دم الصرصور ظاهرة عليها..؟ وابتهجوا واعلنوا نتائج بحثهم السبّق عالميا:
    ان الصرصار الذي نقطع ارجله الأربعة.... لن يستطيع السير مطلقا ؟ وقرارنا حاسم قاطع !
    وخرج رئيس البحّاثة الخليجيين مكحاش بلكرشة ولد طرشة ليعلن النبأ الذي ارتجت له الكرة الأرضية . وانهالت البرقيات على المملكة مهنئة الملك والأمراء والخبراء السعوديين كما على دول الخليج الباقية التي شاركت في هذا الانجاز العلمي الذي سيغير مسار تاريخ الانسانية.
    وكانت اسرائيا تتابع تلك الأبحاث . وارسلت اللى اصدقائها من السعوديين احر التهاني كالمعتاد ؟ وشكررتهم لعدم قبولهم مشاركتها بأبحاثهم؟؟ ولم تتأخلر معظم اروربا بالتهنئة وكانت فيها احتفالات واسهم نارية لم تحدث مسبقا دعما للفكر الخليجي المتقدم؟
    ووصلتنا برقيات مؤسفة من الاتحاد الروسي والصين ومجموعة بريكس وتجمع شانغهاي ومجموعة البا وقد اعلنوا جميعهم .. توقف جميع مختبرات ومراكز ابحاثهم .. حزنا على العقل البشري الذي يهان كد ثانية بوجود هكذا مخلوقات على وجه الأرض؟
    وفي سوريا.. كبّرت الجماهير الحمصية وابتهجت ووزعوا الحلوى في الشوارع.. ولكن ليس لفرحتهم بالانجاز الخليجي؟؟ بل لأنهم ظلموا تاريخيا واليوم اعلنت براءتهم بحكم مبرم بعد تبيان الصفة الحقيقية ومكان تواجدها وبان اهل حمص هم اضافة لكرمهم وشهامتهم ووطنيتهم وعروبتهم وأخلاقهم الرفيعة.. ليسوا بما كان يلصق بهم ظلما وقد تحملوا اثما ليسوا مسببيه؟ ا واصحاب الصفة اللقب اصبحوا معروفين. ولن ينافسهم على تاج هبلهم وغبائهم وجحشنتهم وحمرنتهم أحدا بعد اليوم واصبحوا يحملون شهادة ملكية فكرية بذلك.. ودخلوا موسوعة غينيس من بابها الرحب.؟ عذرا اخوتنا واهلنا وحبات قلوبنا وعيوننا أهالي حمص .. ظلمناكم عقودا والحمد لله ظهر الحق.
    ط

    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2660
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الخميس يوليو 12, 2012 4:11 am

    زعلت على الصرصور يمكن كان بفضل يموت بضربة من شحاطة سورية أشرف الو


    _________________
    avatar
    syria first

    عدد المساهمات : 617
    نقاط : 2826
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/07/2012

    رد: تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    مُساهمة من طرف syria first في الخميس يوليو 12, 2012 6:01 am

    مالك عليي يمين أخي صفوان أني قلبت عن الكرسي من كتر الضحك,بس ممكن طلب,اذا عندك متل هيك مواضيع لاتبخل علينا,عنجد خلينا نتعلم من أخوتنا السعورييين.هههههه,شكرا لك


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2833
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    مُساهمة من طرف safwan في الخميس يوليو 12, 2012 2:06 pm


    انهم يتقدمون علميا وبشكل مطّرد...؟
    ويقدمون للبشرية اروع وارفع الانجازات العلمية؟
    أين نحن منهم ومن عبقريتهم واخلاقياتهم العربيةوارواحهم الاسلامية واطباعهم الانسانية ؟
    ماذا قدم العرب من غير اتباع الوهابية من انجازات فكرية وعلمية وادبية واجتماعية ؟
    فهل قام المصريون بأي انجاز مقارنة بالوهابية الحضارية؟ او هل توصل اهل بلاد الشام الى نقطة علمية حضارية ممكن نقارنها او نقاربها من حضارة ال وهابية توب شوب؟ وهل حضارة العراق واليمن تمس ولو من بعيد بحضارة السفلية الوهابية الارهابية؟.

    نحن لا نقدّر انجازاتهم ! فلنترك اصدقائهم الأمريكان وبعض الأوروبيين واشقائهم الصهاينة..! يقومون بالأمر الصعب علينا. فنحن نغار منهم والفارق العقلي بيننا كبير وشاسع؟ وادمغتهم الوهابية ضخمة وجامحة علميا وتقنيا ؟
    ولمن يشك بكلامي..! سأستذكر معه تقييم وتقدير الأمريكان للعقل الوهابي منذ ما يقارب ال 25 سنة تقريبا..
    لقد انتقوا شخصا من سلالة سعور يقال انه كان طيارا مبدعا..؟ ليحملوه معهم في مركبة فضائية (لم اعد اذكر اسمها). وكان الأمر وتم تدريبه وانطلقت المركبة وانجزت الرحلة وعادت الى الأرض...! اوكي..
    وعند استقبال الرواد العائدين كان الاعلام الخليجي وفي مقدمهم اعلام السعوريين يتقدم بجنون لاستقبال فاتح عصر الفضاء السعوري؟
    وبعد ان تمت الاجراءات والتأكد من خلو الرواد من الترسبات الفضائيةوغير ذلك .. حمل السعوريين بطلهم الى مملكة الحكم الآلهي على الأرض ؟
    وتحلقت الصحافة العربية حول الرائد الفاتح؟ وبين سؤال وجواب وهو مرتبك يحرك رسه يمنة ويسار بطريقة الكترونية شبيهة ب (اللآزمة السعوية فيصلية)..وفمه مفتوح على الآخير .. . تقدم أحد الاعلاميين اللبنانيين المخضرمين ال (شبعان من حليب أمو)؟مقتربا من الرائد البطل؟ ونظر الى ايدي مغوار الفضاء سائلا اياه: لماذا نرى هذه البقع واللطخات والتورمات على يديك ايها البطل؟
    ارتبك أخونا وتبرم ونظر حوله كأنه يبحث عن ملقنيه..؟ ولم يجد احدا .. وافلتت من فمه من دون قصد الكلمات التاليت:
    يا خوي.. ويش اقلك,, يلعن الساعة اللي اندحشت بيها بهالموضوع؟ كنت كلما امد ايدي على اي شيء بالقمرة الفضائية.. ما حسّ وادري الا والكفّ يسطمني على يدي ويوقون ايدك يا حما ر بالانجليزية طبعا؟ واحاولا وضع يد على حائط القمرة .. والا كفّ عليها يطيح بدماغي يفتل عيوني ويكررو ايدك يا حمار انت هنا لكي تنظر فقط ؟ احاول مسح الواقي على عيوني .. الا والكفوف تنزل مطر على رقبتي اللي عيونكم ما تشوفها كيف متورمة ؟ وسمعت الكابتن يقول: هاذا الحمار لم يفهموه انه هنا معنا لأننا نريد اختبار الجو الفضائي الخارجي على المخلوقات الغبية ؟ ولم يجدو في الوكالة اغبى من الوهابيين بين المخلوقات.. فأتونا به؟ والظاهر بأن الجو الفضائي الخارجي يزيدهم غباءا وهذا مكسب علمي تم اثباته في رحلتنا بشكل ملموس مباشر؟
    أربطوه بالكرسي لحين ننجز رحلتنا ونعود ..............!!؟
    واجهش البطل بالبكاء وبدأ يشتم ويلعن الأمير الذي امره بالموافقة على القيام الرحلة. ومن (يومها وكانت) .. لم يعد احد ا يسمع او يرى ذاك المخلوق الاختباري ؟......
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2833
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    مُساهمة من طرف safwan في الخميس يوليو 12, 2012 2:21 pm

    اصدقائي..
    ارجو الأخذ بالتالي..
    انا شخصيا لا اوجه كلامي او انتقاداتي او تعليقاتي الى الشعب في بلاد نجد والحجاز؟ ولا اتقبل مجرد ان يعتقد البعض بأنني أكن لشعبنا الطيب والأصيل في بلاد نجد والحجاز الا محبتي وتقديري ةكل احترامي لهم فردا فردا.
    وكلامي هذا نابع من القلب والله خير رقيب على كلماتي ...
    لذلك.. ارجو زاستسمح أشقائنا في بلاد نجد والحجاز اذا صدر مني اي شيء قد يمسهم ولو بتعنيف بسيط؟ فأنا منهم وهم مني ونحن اخوة واشقاء ودم واحد.
    ولكن .. كل ما اكتبه موجها الى اتباع السفلية الوهابية الارهابية اولائك الاتباع الاوفياء لابليس الذين اساؤوا وما برحوا يسيئون لنا كعرب وكمسلمين؟
    حتى اننا نجمل معهم بالتحقير والذي يعاني منه المسلمين بسبب اعمال الوهابية القذرة ومنها اشتراكها مع المخابرات المريكية الصهيونية بتفجير الأبراج في 11 سبتمبر؟
    اليوم, اليوم بالتحديد نشرت وكالات الاعلام العالمية(تابعوها) نشرت مقالا لأحد ابرز قادة طالبان في افغانستان يلعن القاعدة ويصفها بــ ( الطــاعـــون ) وهذا الكلام جاد وحقيقي وانا اتحمل مسؤولية نشره هنا.
    طالبان تصفهم بالطاعون؟ وهل هناك من كان اقرب للقاعدة الوهابية الارهابية منهم؟؟
    أهل مكة ادرى بشعابها..
    وهم اقرب من ان نقول: شهد شاهد من أهلهِ..
    فهل يلام من هو مثلي .. على ما يقوله ؟ وهو من البديهيات المعروفة على طول وعرض الكرة الأرضية..؟ اصبحت الوهابية السفلية الارهابية, خطرا على البشرية ويجب اجتثاثها من أصولها . ولا ينفع في هذا المجال اي مداوات او معالجة ولا حتى كرنتينا بعيدة عن البشر؟
    avatar
    syria first

    عدد المساهمات : 617
    نقاط : 2826
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/07/2012

    رد: تضج مراكز الأبحاث العالمية بما تناقلته وكالات العلوم الجينية والاختبارية الانسانية.

    مُساهمة من طرف syria first في الخميس يوليو 12, 2012 9:44 pm

    طبعا كلنا مابنقصد أهلنا الشرفاء في الجزيرة العربية وإنما مثلما تفضلت ,أتباع السلفية الوهابية.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 1:50 pm