منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    أريد النصيحة

    شاطر
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:07 pm

    منذ أيام قليلة عدت للبيت مساء وأنا متعبة جدا ......
    وبسرعة خلدت للنوم ...... Sleep Sleep Sleep
    وعند شروق الشمس شعرت بنسمات عليلة تأتيني من النافذة .....فنظرت بطرف عيني واذا الجو رائع والهواء عليل ....
    والورود تتمايل بكل ألوانها .....
    ومن شدة التعب عدت وغفوت .... Sleep sunny Sleep sunny Sleep
    وبعد فترة من الزمن لا تتجاوز الساعة واذا بجرس الباب يرن وكأنه سينفجر ....
    فقمت مسرعة وفتحت الباب واذا بجارتنا أم عبدو تبكي وتصرخ وتولول affraid affraid
    ومن شدة الدهشة والاستغراب سألتها ما بك ؟ هل حصل للأولاد شيء ؟ هل زوجك بخير ؟ ماذا حصل ؟
    قالت :لأ ما في شي من هذا بس أنا مليت من هالعيشة ومن هالعمر .....
    وهنا تنفست الصعداء وارتميت على الكرسي وأنا أقول حمدا لله ما حدا مات No No No
    ولمحت الساعة نظرة واذا هي تشير للسابعة صباحا
    وبدأت جارتنا أم عبدو تسرد لي قصة حياتها مع زوجها وحماتها وكم عانت وتألمت وتعذبت Sad Sad Sad
    وتحكي أدق التفاصيل والخبريات والأسرار
    وتدعو وتنم وتثرثر ......وأنا كالعبد الصابر اسمع واسمع واسمع حتى كاد رأسي ينفجر من علو صوتها
    واذا بجرس الباب يرن واسمع الخبط على الباب ...
    فأسرعت وفتحت واذا بأولاد أم عبدو جارتنا الأربعة يدخلون وكأنهم في صالة الألعاب
    وبدأ الأولاد يخربون ويفتحون الخزانة ويقطفون الورود ويلعبون بالكرة ....ويدورون حولنا كالسعادين
    وأم عبدو تكمل سرد الأحاديث عن حماتها الملعونة
    واذا هممت وأمسكت بولد وقلت له توقف تمسكني أم عبدو من يدي لتقول اتركيهم يلعبوا وخليكي معي ....وبعد وقت وأنا أشعر بالدوار من البيت الذي تحول الى خرابة وصوت التلفاز العالي جدا على أغاني طيور الجنة bounce bounce bounce bounce bounce bounce
    وذاك الولد الذي ما زال يدور حولنا وأم عبدو التي تسرد وتمسكني بيدي لأبقى متابعة لما تقوله
    واذا بالولد يرمي المزهرية الفضية التي أحضرها لي والدي من سفره وهي عزيزة جدا على قلبي على الأرض لتصبح قطعا متناثرة في كل مكان affraid affraid
    وهنا صعد الدم الى رأسي وصحت بأعلى صوتي توقفوووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااا
    وهنا ذهلت أم عبدو وأنا المعروف عني الهدوء
    ووقفت بغضب وقالت لأولادها : يلا ماما الواحد ما الو غير بيتو
    وخرجت وأغلقت الباب بقوة تنم عن استياء
    وهنا لمحت الساعة واذا هي تشير للحادية عشرة والنصف صباحا
    أرجوكم أخبروني هل أنا مخطئة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Question Question Question
    avatar
    syria first

    عدد المساهمات : 617
    نقاط : 2798
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/07/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف syria first في الأربعاء يوليو 11, 2012 1:03 am

    أعتقد أنك لست مخطئة,يعني اجت تحكيلك وتفش خلقها اوكي عادي(ومع انو قبل الشحادي وبنته) بس بتضل جارتك, لكن انو تجيب ربعها وعيالها معها هاي ما حبيتها منها طاول طاول,هيك حديث بدو جو رايق وقعدي مع فنجان قهوة مو مع اغاني طيور الجنة و كراميش وسبيستون....الخ المهم انا هاد رأيي واعذريني إن كان لم يعجبك.تحياتي

    صافيتا الاسد

    عدد المساهمات : 24
    نقاط : 1968
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 03/07/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف صافيتا الاسد في الأربعاء يوليو 11, 2012 1:16 am

    انا برأيي انك اخطأتي لأن الواحد بيتحمل ساعة لك ساعتين مو 3 ساعات ونص خطأك كان بالوقت الي ضيعتيه معا
    طبعا هاي وجهة نظري
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الأربعاء يوليو 11, 2012 2:56 pm

    شكرا صافيتا الاسد .....syria frist
    ما بتمنالكم هالموقف ابدا


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    الحياء نعمة! .. والخجل مرض ؟ والعربي يخلط بينهما ..؟

    مُساهمة من طرف safwan في الأربعاء يوليو 11, 2012 6:34 pm

    أما بعد........
    صديقتي العزيزة نسمات وطنية
    لست خبير محلّف بعلم الاجتماع ..؟ ولا بالباطن الانساني..؟ ولا انصح بما قد يضر المتلقّي!!
    ولكن... انتبهي لكلمة ولـــــــــــــــــــــــكن!!
    لكل مقام مقال..........
    اسمعي واتعظي ..
    كان لدي صديق..! وكان يزورني في مكان عملي, وكنت الاقيه بالترحاب وفنجان الشاي يحضر قبل جلوسه..
    وبالمناسبة كان.. مكان عملي السابق عبارة عن صالة للانترنت وقسم لتعليم الكمبيوتر.
    وكان صاحبي (بدّلت كلمة صديقي هنا قصداً)؟ كان له حرية الحركة واصبح يتدخّل بشؤون عملي ! ولم يستثيرني الأمر؟كنت اعتبرها(بالأملــّية)!
    ولكنه دخل المنطقة الحمراء يوما.. عندما بدأ يغازل أي فتاة تجخل الصالة؟ مع العلم بأن الصالة 98% من زبائنها صباياو 2% ذكور أنتقيهم حسب اخلاقهم؟
    لمّحت له بعدم تكرار الأمر! وبعد دقائق كرّر الأمر ؟
    واعدت تكرار تنبيهي بأشد من المرة الأولى..!
    وكأنه لم يسمع؟فاعتبرتها اهانة شخصية مباشرة...
    وما كان مني الا.. والوقوف وصرخت بوجهه: اخرج من هنا ولا تعد ابدا..؟؟!! نظر الي واعتبرها (مزحة)؟ .. كرّرتها وبشدة واومأت بإصبعي الى وجهه (وهو يدرك نوعيتي عندما يستفزني الآخرين)؟؟
    فقال : ما بدها كل هالشي ولووووو!
    قلت : اخرج من صالتي ومن صداقتي ولا تعد ايها الخسيس الدنيء.
    حمل شنطة كان يحملها عادة .. ونظر اليّ وكأنه يحاول قول شيء؟ فبادرته :اياك والتفوه بكلمة اضافية!
    وكان كل من بالصالة ينظرون اليه وتلك الفتاة بالأخص كانت فرحة بما حصل وتنظر اليّ وكأنها تقول( شكرا لك ).
    وخرج ولم يعد حتى تاريخ (اقفالي للصالة)؟
    كانت بيننا رسل مصالحة من طرفه لعدة مرات.. ولكنني كنت اجيب دائما: لا قيمة له بالنسبة اليّ .. وكانت اياما سوداء يوم كنت اعتبره صديقا.
    انتهى.
    هنا .. أنا اخترت التنبيه بلباقة واحترام ..! وكررت الأمر 3 مرات وتحملت. ولكنني لم ولا اتحمل السخفاء والأغبياء والحشرييّن ان هم (تنحروا)؟؟
    وطبيعتنا نحن العرب.. لا قيمة للوقت لدينا؟ ولا قيمة لوقت الآخرين ايضاً. والفوضى تحكم حياتنا من مختلف جوانبنا.
    الكثير منا يعتبرون ان الجار او الزميل بالعمل او رفيق دربٍ.. ماهم الا اوقات فراغ يملؤها حينما يريد, عندهم؟ اما ان يقتربوا من مساحته الخاصة ومصلحته..؟ فنراهم وقد خرج اللؤم من عيونهم؟
    والتدخل بأمور الآخرين متاحا وابوابه مشرعة متى شاؤوا؟
    وأكثر ما يثير اعصابي ويستفز ذكائي .. هم اولائك الذين نراهم يعتمدون مبدأ(ما لك لنا ولك.. وما لنا لنا لوحدنا)؟؟؟؟
    عزيزتي: الجار للجار والنبي الأكرم(ص) أوصى ب سابع جار(والعدد المعتمد على الوصية.. يقال الجار السبعين من الدار)؟
    - والجار قبل الدار .. وهذا ايضا أنا احبه واقدره وانفذه؟ فما نفع داري وجاري خسيس او حقود او بخيل او (معنطز)وبيحكي من منخارو؟؟؟
    وعندما يصبح الجار معيقا لراحتنا.. منتهكا لراحتنا..؟ نقول: كومة حجار ولا هيك جار!!
    اما جارتك.. فعلى ما سردته حضرتك من وقائع(وانت بالتأكيد لست (شاهد عيان جزيري)؟ حاشا قدرك ويعيد عنك الف مرة؟ . وآخذ كلامك ثقة! فعليكِ بزيارة جارتك (المعترة) كما اتخيلها؟ والغير مثقفة اجتماعيا.. على ما اتصور بخيالي!.

    تزورينها وتبادلينها الحديث نفسه الذي كانت تشكو اليك منه؟ وبعدما تفرغ من التنفيس عن وجعها..؟ تخاطبينها كأخت وتوصيها بأن تختار وقتا ملائما عندما تحتاجك لحل مشكلة لديها على الا تختار وقتا ليس من حقها ؟ والا تصحب اولادها لما يتسببون به من خراب وفوضى ( تقولينها على رأي العامة:بكل عين (و...ة )؟وقد تخسرين من جراء ذلك عملا او مهمة او حتى امرا بسيطا نافعا.. لا شأن لها بقيمته ولكنه بنظرك له كل القيمة.
    وهنا تخيّرينها بين الأمرين اما الصداقة والجيرة مع تقدير ظروفك؟ او عدم سرقة وقتك والضرر بممتلكاتك مهما كانت بسيطة بالنسبة لها؟(وهذا الكلام طبعا مش بالفصحى؟ بالمشبرحي وعلى طريقتك الخاصة!!
    وانا افضل لو انك اثناء الحديث تمسكبن بأي شيء لديها ترينه للزينة ويكون الأثمن ؟؟وتحملينه وتحاولين رميه الى الأعلى صعودا ونزولا وتكثرين من اللعب به اثناء حديثكما .. وانظري الى عينيها واعملي بناءا على ردة فعلها ؟ واذا لم تنفعل ؟
    ابقي ما تلعبين به معك اثناء خروجك ..؟ وانتظري ما ستقوله لكِ؟ وبناءا عليه اجيبيها بما يناسب ؟؟؟ غرضك ليس أهم من غرضي ؟ وعلى ما ترتأينه مناسبا.
    بالفعل ان الحياء نعمة ! ولكن الحياء يتحول الى نقمة من تعامل الآخرين مع ذوي الحياء ؟
    ولكن.. على ان لا يكون الانسان خجولا..؟ لأن الخجل هو من الأمراض المميتة اجتماعيا لأصحابها؟؟؟؟والفارق كبير وشاسع بين الحياء والخجل.
    وأخيرا..
    شاوري الناس واستمعي لآراء من تشائين .. ولكن بالنهاية عليكِ بما يناسبك!؟ وقتنا ليس من ذهب؟ وممكن يكون من تنك؟ ولكنه مهم جدا بالنسبة لنا.
    صديقك صفوان

    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الأربعاء يوليو 11, 2012 8:30 pm

    شكرا لك أخ صفوان .......


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الأربعاء يوليو 11, 2012 9:20 pm

    العفو من حضرتك
    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2632
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الخميس يوليو 12, 2012 3:26 am

    من اكبر نعم الله التي أنعمها علي انو ماعندي جارة اسمها ام عبدو....
    نسمة شو عليه خلي قلبك كبير Wink Very Happy


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الجمعة يوليو 13, 2012 5:11 am

    نجمة وطن
    قال الشاعر العربي القديم الشهير: ابو المحاشي اليبرئي من قبيلة القرعيات 830-910 .
    ومن ليست لديه جارة كام عبدو عليه بأخرى ولو كانت ام سعدو
    فالحياة دون جارة تنغص حياتنا كالكاره عمدا تروحو لعندو

    مقدمة من واوية سم البدن.. نظمت على البحر البلطيقي
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الجمعة يوليو 13, 2012 2:02 pm

    ما زال هيك يا صفوان تعال واسكن بحارتنا .....وأنا بوعدك أني عرفك على أم عبدو وولادها ........


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الجمعة يوليو 13, 2012 4:47 pm

    يــــــــــــــــــــــاي ...........؟
    ولك نيّالك على ام عبدو وابوعبدو وعبدو وعبودة الصغير وعبيدة ابنتهما وكل العبابيد..! حدّ ابو عبدالله وام عبداله وابنتهما الهبلة!يللي بتحط مكياج متل الطرش والحمرة متل البويا على سيارة الفيات؟وشعراتها كأنها بتكويهم بمكواية الفحم؟؟وتيابها من ايام الهيبيين ؟ولما تحكي.. بقولو يا ريتها (؟) ولا حكيت؟ هيدول جيراني......؟
    ألف أم عبدو ولا أبو عبدالله واحد.........!!؟؟
    ولكن جيرتك شي تاني ؟؟؟ ألله ..وصير غنيلك: ليش ليش ليش يا جارة.. ما تردّين الزيارة...
    زعلان انت علينا ..والا؟؟؟؟؟؟؟؟ .. نسيت الباقي.
    ولو اني جار العزيزة الغالية نجمة.. تصير هي تغنيلي:
    عنا جار.. ترلم ت ت ت تا تا
    ليل نهار .. ترلم ت ت ت تا تا
    مولع غليونو غليونو وقلبو كبير
    وهو كبير .. وعقلاتو نونو .. يا نونو.


    أكيد ما بتقصد "بن غوليون" اياه تبع الاسطبل.
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الجمعة يوليو 13, 2012 6:03 pm

    والله يا أخي العزيز صفوان خايفة أنو تتفركش أم عبدو بهي المقالات وتسمع شو عم نحكي عليها والله لحتى تلاحقنا قضائيا affraid affraid pale affraid affraid pale


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الجمعة يوليو 13, 2012 6:42 pm


    من تمّك لباب السما.......................؟؟
    ان شاء الله حدا يخبرّها حتى تقرا المكتوب..؟ وتروح ترفع عليكِ دعوة؟ وهيك بتوقع الدعوة عليها؟؟؟
    واذا رفعتها(عضلاتها قوايا) رح يحكم القاضي عليها بالتأكيد , بـ اقلاق راحة جارتها.. والتسبب بخسارة المدعوة نسمات المظلومة؟ لوقتها ومكسبها اليومي من جراء اهدار ام عبدو لوقت المدعوة نسمات لمدة تزيد عن ال 3 ساعات صباحية. وهذه فترة عمل فعلية معترف بها من قبل الهيئة الدولية ؟
    وانا اعتقد حسب خبرتي القانونية( عازف على آلة القانون منذ اكثر من 7 سنوات )؟ لأن القاضي سيحكم عليها بالحبس الانفرادي ضمن منزلها؟ وعدم الاقتراب من المظلومة نسمات لمسافة 500 متر .
    وتكلفتها بدفع كامل الرسوم متضمنة .. وقت المدعوة نسمات المظلومة العملية وقد يحكم لكِ بما لا يقل عن 200 دولار (حسب تسعيرة مجلس اسطنبول المدفوعة يوميا لكل من ينام ليلة بهدلة واذلال في منتجعات تركيا )؟
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في السبت يوليو 14, 2012 11:39 am

    ههههههههههههههههههههه الفكرة معناها ممتازة ورح نعود لانفع عليي ....
    وعم فكر آخد أم عبدو ونروح زيارة لعند الأخت نجمة وطن ...شو رأيك صفوان بك ؟


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في السبت يوليو 14, 2012 2:26 pm

    يـــــــــــــــــــــا عيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بدك يانا نخسر عزيزتنا نجمة وطن يا نسمات هانم؟
    يعني مباشرة .. ولما ناخذ أم عبدو لعندها.. رح تطفش على الصحراء!وتنصب خيمة وتستقر مع جرّة وطاسة وكم كيلو تمر..؟
    وقد تصادف شي بدوي مارا على جمل ويحصل النصيب؟
    وتضل هونيك لحد ما نراسلها ونقلها انو ام عبدو (انسحبت بكامل قواتها العبدوية وعتادها من مدّ حكي وسرد مشاكل ؟وهيك.. اذا كانت صارت السيدة البدوية مدام البدوي صطوف؟ منكون خسرناها؟
    اما اذا لم تصادف صطوف.. فستبقى مستنفرة وكل شوي تنقذ لحالها وتقول : ولي على حالي اجت ام عبدو؟ وتتخيل أي ظل بالصحرا .. أم عبدو عاملة كبسة عليها؟
    وعلى علمك.. بالصحراء ما في لا كمبوترات ولا انترنت..؟ فكيف سنتواصل معها بالمنتدى؟ بالحمام الزاجل الروبوتي يعني؟
    رح نجرب لفترة وجيزة..! يعني أم عبدو زيارة لساعة لعند نجمات.؟ وعلى ضوء المستجدات سنتخذ القرارات ونتحمل المسؤليات .
    اطلبي اجتماع عاجل لمجلس امن المنتدى لأتخاذ قرار تحت الفصل ال18 وسنقرر حينها.
    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2632
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الأحد يوليو 15, 2012 5:26 am

    نسمات ..صفوان ..سوريا اولا عازمتكن على كاسة تمر وصحن متة بالصحرا ..لا تتاخرو
    انا بسمع النصيحة فورا ..شو نستنى لتوقع الفاس بالراس على قولة المتل .
    جاي على بالي بوظة جيبولي معكن كمان على شوكولا


    _________________
    avatar
    syria first

    عدد المساهمات : 617
    نقاط : 2798
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/07/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف syria first في الأحد يوليو 15, 2012 5:51 am

    تكرم عيونك....,هلأ بدوّر الجمل وبجي,ولّا قلك في عندي حمار(بعيد عنك) اسمو كوكو بجي علي اسرع, ويمكن أجي على أخوه حمد,هيدا اقتصادي بفلح علي فلاحة وبطعمي بس شوية تبن تخيلي,وعم فكّر نجيب ستي ام عبدو معانا خطي خليها تشوف ريحة ربها وتاكل قصدي تشم هوا,شو رأيك؟؟؟,يلّا هلأ بشوف البقية وبنخبرك...اوكي؟؟


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الأحد يوليو 15, 2012 6:20 am

    ولو يا عزيزتنا نجمة الغالية ...!ولك تكرم عيونك الزرق وشعرك الأشقر؟ الطلب رخيص وانتِ غالية علينا.
    ولكن.. انتبهي لكلمة ولكن ..؟
    انتِ في الصحراء ونوق وغنم واضرب واطرح وحليب طازا وقشطة وشنينة وشمندور وسمن حموي ..؟ وبدك بوظة معمولة بالحليب الناشف؟ معقولة؟ شو صاير بالدني؟؟؟؟؟ حدا بيروح على مطعم وبياخد معو سندويشة؟؟؟؟؟
    لا لا مش معقول .. انت ِ اتكلي على الله وتصبريلك شي تلات اربع خمس سنين .. والموضوع بينحل وبترجعي ولا كأنو كانت ام عبدو ولا العبابيد تبعولها.........؟
    وعلى كل حال بتقضيلك يومين حلوين والهوا عليل ونجوم الصحرا وبتفعيلك شي ملحمة شعرية او معلّقة وبتجيبيلنا اياها منعلقها بالمنتدى ونسميها : الوقوف على اطلال ام عبدو
    ومقدمتها:

    قفا نبكي من ذكرى ام عبدو ومنزل
    بسقط المصايب بين الدخول ومشكلِ
    وتوضح فاللتلتة لم يعف رسمها
    لما اصاب نجمة من جنون مهشّلّي

    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2801
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الأحد يوليو 15, 2012 4:44 pm

    كل هالشي صاير وأنا ما عندي خبر عزايم وبوظة وتمر ................ affraid
    يلا مو مشكلة صحة على قلبكم ......


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الإثنين يوليو 16, 2012 2:24 pm

    خلص رح اعزم نجمة على البوظة بلبنان
    لأنو البوظة الشامية منها طيبة معمولة بالقشطة الطبيعية والفواكه الطبيعية .. وبلبنان معمولة بالنكهات الجنبية والايسنسات..؟
    بقى بتجي بتدوق البوظة وبتقضيلها يومين لحد ما تخلص المشكلة الأم عبدوية ..
    وكمان بفرجيها على الروشة التي قلقلنا الدني فيها صخرة كبيرة منقورة من كعبها والماي رايحة جاية تحتها وهيي مش دريانه ..؟
    avatar
    syria first

    عدد المساهمات : 617
    نقاط : 2798
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/07/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف syria first في الإثنين يوليو 16, 2012 8:31 pm

    لا تنسونا من البوظة يا شباب الله يخليكون,خوش هلأ ما فينا نستغني عنها.


    _________________
    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2632
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الإثنين يوليو 16, 2012 8:40 pm

    اما شو بوظة غير شكل يسلمو ايديك صفوان ووصديقي سوريا اولا انت ونسمات مانسيتكن جبتلكن معي بوظة بنانية وعلى حساب صفوان كمان كلوااااااااااا صحتين على قلبكن شو هالشغلة العظيمة


    _________________
    avatar
    syria first

    عدد المساهمات : 617
    نقاط : 2798
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/07/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف syria first في الثلاثاء يوليو 17, 2012 1:51 am

    يسلمو دياتك,بوظة غير شكل....


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2805
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف safwan في الثلاثاء يوليو 17, 2012 3:16 am

    بدك تاخدي بالك يا حياتي....
    البوظة اللبنانية(بنانية)؟؟ بيدخلولها شحم الخنزير؟
    وكمان نكهتها بيقووها بالويسكي اسكوتلندية؟
    ولما بيعجنوها!! هون الحلاوة .. ؟ بيدعكوها باجريهن حافيين لحد ما تشد ونصير قاسية؟؟ ولعلمك اكتر الأوقات الماي عنا مقطوعة؟؟
    بالاضافة انهن بيضلو يدعكوها شي 8 ساعات وما بيروحو على التواليت؟؟؟؟ خدي بالك ما بيروحو على التواليت؟؟
    فتصوري الرجلين وعدم الروحة على التواليت ..؟كيف بتكون نكهة البوظة؟

    والف صحتين على البوظة..........
    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2632
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: أريد النصيحة

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:02 am

    Mad Sad تسلم


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 6:29 am