منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

ارجو المعذرة.., و اتمنى لكم التوفيق

شاطر
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

ارجو المعذرة.., و اتمنى لكم التوفيق

مُساهمة من طرف safwan في الجمعة يونيو 15, 2012 11:46 pm

ارجو المعذرة.. لربما انا اتكلم في المكان الغير مناسب ؟ وربما .. يوجد من لديه حساسية مع من هم مثلي؟
    اتمنى لكم التوفيق
    SAFWAN
    نسمات وطنية

المزاج : رررررررررايقة

رد: ارجو المعذرة.., و اتمنى لكم التوفيق

مُساهمة من طرف نسمات وطنية في السبت يونيو 16, 2012 4:57 pm

لم أفهم الداعي لاعتذارك عن الكتابة ....هل حصل شيء ؟ أرجو التوضيح؟

المشرف العام

مُساهمة من طرف safwan في السبت يونيو 16, 2012 9:42 pm

عزيزتي نسمات الذوق والاخلاق والثقافة وحب المعرفة..
    تحية خاصة لكما انت والعزيزة نجمة وطن..
    انني وان دخلت الآن .. فلأنني مثبت التواصل مباشر معكم على المنتدى بمجرد دخولي على الانترنت ولم اك قاصدا الدخول بتاتا لأنني قررت منذ المس ان اتوقف عن المشاركات وقد امر لأقرأ لغيري ما يكتبه.....؟؟؟
    وبمجرد فتح النت, ظهرت الصفحة وقرأت ردك لا بل تساؤلك !!
    وانا اكيد بانك لم تلاحظي شيء لطيبة قلبك وعفويتك وحسن اخلاقك .
    لن اقول الأسباب وليس السبب؟ بل سأقول بأن ما اكتبه أنا .., فأنا أعرفه ولا أخطه على صفحات النت لكي استفيد أنا منه؟؟؟ فالحمية والغيرة على بلدي الأول وليس الثاني سوريا العظيمة جعل مني رحّالة انشر ما أكنه من معرفة ومقدرة وتأثيــــــــــــــــــــــــــــر على الآخر
    ولاحظت أنني هنا لا اكتب شيئا جديدا او مهما او ان احدا بحاجة لقراءته؟؟غير انثتان سيدتان كبيرتان بعنفوانهما الوطني وحيهما لرؤية أي آخر يدعم ما بأفكارهما من خواطر وأفكار لا تسمح الأوضاع المحيطة بهما لقسوتها !! بإخراج التعابير ورسمها بشكل تصل عبرها الرسالة لنت يهمهم الأمر.........................!؟
    وأنا ارى بكما مفخرة وصورة طبق الأصل عن نساء سوريا العظيمات. وكل كلمة كتبتها حضرتك (تأكدي بأنني افهمها 1000بالمئة . وأقدر الكلمة بالشكل الذي يفكر به الآخر وليس بالصورة المكتوبة فقط.
    وهذا الموقع اسمه الجيش السوري الالكتروني. يتوجب لا بل يفترض وجود تساند وتضافر ودعم لأفكار لن اقول (قد) بل لها تأثيرات وترددات مهمة.
    أنا لا اهتم عادة بشيء اقدمه للنشر "فيبتر او يلغى او يمسح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" فالخسارة ليست عليّ بل علىالآخر وحده فقط لاغير . لأنه يخسر قلما وتعابير وخبـــــــــــــــــــــــرة قد لا يعرف مقدرة صاحبها حتى ولو عرف ان لقبه (غوبلز) ؟
    وللتوضيح وليس لك~ يا عزيزتي ابدا , فأنت توضحين للآخرين وكن توضيحي لمن يظن بأنه الوحيد الحاصل على مركزين للدماغ ايمن وايسر وغيره لا يملك الا مركز واحد؟؟
    ما قصدته ان طبيعة عملي الذي اعتاش منه (على تعتيره) ؟؟ هو انني امتهن مهنة الـ (Ghost Writer) >>>>>>??!! يعني بالعربي كاتب شبح = أكتب واقدم كتاباتي للآخر الباحث عن الصورة ؟؟ والتصفيق ؟ وانا لا اكتب لأصدار كتب بإسمي !؟
    واضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح..!http://www.4shared.com/photo/g0F6LBbJ/__online.html
    ارجو بأن اكون قد وفقت بالتعبير الذي أقصد ه .
    ولكِ كل كل كل كل كل تحياتي وحدائقي بما فيها من ياسمين الشام 4shared.com/photo/S1JN3TSh/___online.htmlووردو مشمش بعلبك وتفاح جبل لبنان وليمون الجنوب الأبي وتين الشمال وزنبق المتن و.............. عبق المقاومة اللبنانية المنتصرةhttp://www.4shared.com/photo/SJgyk7yC/__2.html في كل زمان ومكان رغم انوف افعال الماضي الناقصة من العريان .
    بدون معاينة ارسل مباشرة
    نسمات وطنية

مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الأحد يونيو 17, 2012 5:03 pm

أخي العزيز صفوان : أحزنني جدا هذا الرد .....نحن هنا لنساعد وطننا بالدرجة الاولى ولنقف معه ولو بكلمة صغيرة .....نحن هنا اليوم لنتجاوز كافة الخلافات مهما كانت .....نحن هنا اليوم لنلملم جراح وطننا .....نحن هنا اليوم لنكتب كلمة ندافع بها عن وجهة نظر معينة وقد لا تليق بالآخر ولكنها تفرح قلوبا كثيرة تحتاج الى معرفة تفاصيل ودلالات .....
    أرجوك أخي العزيز دعنا نتخطى الخلافات ////بدون ذكر الأسباب ////التي عرفتها تماما
    كن كما أنت شامخ صامد مدافع محقق منتصر محلل ....الخ
    لا تتوقف .....لاتستسلم ....أكيد ما جرى كان سوء تفاهم بسيط فكلنا هنا في هذا المنتدى أخوة وأمنا سورية
    ماء الذهب ...دانيال ...أبو هاشم ....نرجس ....نجمة وطن ...كادي ...سورية والخطوة الملكية ..........وكل الأخوة وليعذروني لطول اللائحة .......
    كلنا أخوة ندافع عن وطننا هذا هو الأهم .....
    أرجو أن تكون كلماتي قد وصلت للجميع ....
    الوطن أولا ....ولن ندع خلافات بسيطة ....تفرق شملنا ...
    تحية سورية لجميع الأعضاء .....ولك أخي صفوان ...
    أرجو أن تكون تراجعت عن قرارك بعدم الكتابة ....لأننا لن نتخلى عنك بسهولة ....
    نجمة وطن

مُساهمة من طرف نجمة وطن في الأحد يونيو 17, 2012 7:05 pm

أخ صفوان انت صوت الحق ....وصوت الحق عالي
    شكرا على جهودك ونتمنى ان تواصل كتاباتك دون تردد اواعتذار
    لاننا بحاجة لصوتك فعلا

المشرف العام

مُساهمة من طرف safwan في الأحد يونيو 17, 2012 8:44 pm

نسمات وطنية .. نجمة وطن نجمة وطن .. نسمات وطنية
    نهاركم سعيد ,
    والله؛ لو كان السيف في ظهري,, والسمّ في حلقي,, وكبدي تحترق ألما...؟
    لتحاملت على كل ذلك , واخرجت السيف كشوكة ورد! وبصقت السمّ وكأنه مائي في عطش الصحراء ! وأمرت الكبد اما بقطع وبتر ما يؤلم او استغني عنها؟
    كلماتك ... بقدر معزتك واجابتي بقد تقديري الخاص لكِ ومكانتك التي اصبحتِ تعرفينها ."شو بدك ياني احلفلك يمين يعني"
    وكلمات الأخت نجمة وطن اصبتني برعشة ؟ لأنني ضعيف امام من يسألني !"مش يعني: اما السائل فلا تنهر؟؟"
    اقرآني جيدا وجيدا جدا .. لو كان هذا المكان غير ما هو عليه من تسمية ونقطة اضاءة ومساحة لإجلاء الحقيقة ونشر ما يجهله الآخرين وتذكير من لا يتذكّر او انسته الأوراق الخضراء اللون, السوداء الفعل.. انجازات القيادة والمدبّرين لشؤون الدولة السورية. وما قامت به تاريخيا وبالماضي القريب وحاليا من برمجة ديمقراطية تفعيلية ستبقى ولن تزول بزوال الأزمة الحالية.
    لولا ما ذكرت... فوالله لكنت خرجت نهائيا آسف فعلا على (شوية تكتكات ولادية لست بمقام النحو صوبها والأخذ بها؟ وقتي مشحون ومصوّب نحو أهداف كبرى وليس ما يهوى البعض ؟ ونعمل كمواطنين لبنانيين من لبنان ؟ على ما ملكت ايدينا والدخول حيث امكننا ذلك؟؟ واللخبطة في امكنة اشبه بمكة ما قبل الرسالة المحمدية لا يعبدون فيها الا الأوثان ! فمهمتي بالأمس واليوم وغدا.. هي الاضاءة على الواقع والحقيقة وتفعيل وتحديث( Updating)ذاكرة الفرد العربي السوري الذي اوقفوا وقطعو عنه تيار العنفوان الوطني حاليا بأكاذيب وادعاءات وافتراءات ودجل وخزعبلات وتلفيقات اين منها مسيلمة الكذاب والأعور الدجّال والمفتن القرطاوي ابليس رقم 13 .
    انا بأمركما يا شقيقات فكري وبنات جلدتي وحفيدات تاريخي..
    ولكما أي شيء تطاله يداي من معلومات ودراسات حتى (تركيباتي الخاصة؟؟؟؟) الآن اقول هي تحت تصرفكما .
    والمقصود بالتركيبات الخاصة= هي الأعمال التي اقوم بتفعيلها معتمدا على الحقائق وارسلها الى العقل الآخر بلغة مختلفة عما يُعرف به العمل الأساس؟
    (وشوية وقت) وأبدأ بتمرير ما امكن ..؟!
    وبالتأكيد لن افبرك اطلاقا فأنا من ابناء بلاد الشام الأصايل والأصيل لا يحتاج فبركات فليس شيخي صرصور ولا مفتيّّ طرطور ولا قائدي فرفور ما كان يعرف خبز التنور وكل حياته في فرنسا يتلذذ بالبتي فور وفي فمه غليون مغرور .وبالمناسبة(أنا علماني "ولكن لست بالمعنى الالحادي ما عاذ الله واستغفره" ولكنني اعتمد العقل حيث اتى برسالة سيدنا محمد(ص) الاسلام دين ودنيا والمسلم من اسلم بالعقل . وانا اتقبل اي شخص من اي ديانة كانت المر ليس حكرا على الاسلام والمسيحية و"الموسوية" لا بل حتى الهندوسي والبوذي والشينتو وووو انا اتقبلهم على ما هم عليه حتى يتقبلوني بما انا عليه؟ والله في كتابه العزيز يقول ( بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب (((العالميــــــن)))) ولم يقل رب المسلمين؟؟ واضح شو يعني عقلاتي ؟!
    ان شاء الله الليلة سأقوم بنشر موضوع(كان قد قصم ظهره ولم يظهر؟؟) بعنوان عملية ال 13 محتفظ به منذ ما يقارب 6 سنوات وهو من تحقيق فداء عيتاني الصحفي المميز في جريدة الاخبار اللبنانية المحترمة ز وقد انشر موضوع آخر من أعمالي اذا سمح لي الوقت ولم يكرّ احدهم هجوما مباغتا كمثلك يا عزيزتي ليمنع عني النوم برد أحب ان اقوم به طبعا وابري البصمات عن اصابعي بسببه؟
    ولكم كل المحبة (وعلى فكرة انا اكره الدلع والغنج) ولا امارسه بهدف ولاّدي؟ هذا الكلام ليُسمع من لا يعرفني ! فليقرؤني ومن ثم يكوّنوا فكرة عنّي؟ ومن لا يقرأني الا بثلاث سطور من نهاية منشور ..! فإنه يحرم نفسه نعمة اتقان الحُجّة وتملك البينة واظهار ما بنفسه من اظهاره بطريقته الخاصة معتمدا مبدئيا على فنون الآخرين المكتسبة بالتحارب ممن (((قلّعوا اسنانهم وبيّض شعرهم )ليتمكنوا من درء عدوان الأبالسة والشياطين الجدد امثال اخوان الشياطين والسفليّة الوهّابية وتنسيقيات الموساد .
    شايفـــــــــــــــــة يا نسمات: شوفي كتبنا مقدمة اطول من ابن خلدون ومباشر على الهوا live كلو كرمال حضرتك ؟؟
    نسمات وطنية

مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الإثنين يونيو 18, 2012 5:53 pm

سنكون سعداء جدا بعودتك الينا .....
    نحن نتشرف بوجودك ومقالاتك المفيدة ....
    flower flower flower flower flower cheers cheers

مُساهمة من طرف ronyh75 في الثلاثاء يونيو 19, 2012 12:03 am

اخ صفوان ما بدا هلقد انت كبير وقلبك كبير ويساع الدنيا كلهامع احلا سلام الى جميع مشرفين واعضاء المنتدى
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف safwan في الثلاثاء يونيو 19, 2012 12:16 am

مرحبا بالخ روني على ما اعتقده بالعربية Rony مع h >
    الهيئة حضرتك متأثر كتير بالست صباح الله يطول بعمرها.
    ولكن كنت حبيتك اكتر لو كنت متأثر بالسيـــــــــــــــــــــدة فيروز ولن اقول الله يطول بعمرها! لأن صوتها لن يموت وكلمات الأخوين رحبانب خالدة .
    كل تحياتي وترحيبي بك .. فأنت عضو متحرك وفعال .
    وبإنتظار مشاركاتك بالمنتدى بعون الله (لازم اكتب شي ديني كل فترة حتى ما يهربو مني بعض المصلواتية الممثلين)!!! وليس الحقيقيين الذين اقدرهم واحترمهم كل احترام وتقدير ؟
    ronyh75

مُساهمة من طرف ronyh75 في الثلاثاء يونيو 19, 2012 4:08 am

شكرا اخ صفوان على ردك السريع مع تمنياتي لك بدوام الصحة وسرعة البديهة Wink

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 8:34 am