منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    شاطر
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2772
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    مُساهمة من طرف safwan في الثلاثاء يونيو 12, 2012 1:08 am

    affraid

    هذاالفيس بوك في جاهلية العصر الحديث

    facebook .com @قريش2012 www
    >>>>> >>>>> display

    jocolor ابا جهل : مرحباً يا ابا لهب ......

    rendeer ابا لهب : شالوم.... شالوم . هاو آر يو دير. عمت مساءا يا ابا جهل .. كيف حالك هذا المساء ؟

    ابا جهل : فيري فاين دير. ثانك يو.. اين انت يا ابا لهب لا اراك في "شات الكنيست" هذه الايام ؟!!!

    ابا لهب : انا لم ابرح خيمتي في الدوحة منذ ايام يا صاح ..

    ابا جهل : ولماذا ؟

    ابا لهب : تبا لكمبيوتري.. دخله فيروس من النوع المسلم على دين محمد المقاوم والعروبي الديمقراطي السيادي ..؟ وضرب اللوحة الأم مع اني وضعت له مضادا لكل ما هو عربي ومسلم , وجدار ناري ضد الشرف والأخلاق وعرفان الجميل !.. ولكن تبا لهذا المضاد ... فقمت بتغيرها من عند وكالة مولانا نتن ياهو في خيبر ..

    ابا جهل : لو اعلمتني لكنت اتيت معك لانني امون عليه فهو مولانا وشيخ مشايخ عشيرتنا ألصهيونية المستعربة . ولكنني لم أفهم ماذا تقصد بـ ديمقراطي؟

    ابا لهب : أووووه يا عزيزي , وهل أنا أفهم معناها لأشرحها لك؟ كلمة يكررونها كثيرا اخوتنا الفرنجة ! وأصبحت بعض رعيتنا تتفوه بها .وربما هي نوع من الشتائم واللعن ؟.
    على كل حال دعنا من هذه التفاهات .. و قل لي .. هل سأل عني أحد في " بالتوك العملاء " ؟

    ابا جهل : ثكلتك أمك ...ان لك شعبية كبيرة يا ابا لهب . ..سألت عنك سيدتنا هيلاري بنت هبل .. وقد اتت راكبة بعيرها اردوغان , ويعدو خلفها بعض العبيد الخصيان من مشايخ وامراء وملوك العربان. وتقول بانها قلقة عليك لانك لم تفتح "الفيس بوك " منذ البارحة؟

    ابا لهب : مولاتنا وولية نعمتنا ومعلمتنا هيلاري بنت هبل.. تلك المرأة المتصابية التي زبلها زوجها معلمنا الرئيس السابق كلينتون واستبدلها بالجارية الحسناء مونيكا لاونسكي ..تباً لها ..ورغم ذلك ,فانني اعشقها واغار عليها عندما يسلّم عليها مسيلمي العربان بحرارة ولهفة ..؟ ولكنني اهابها عندما تجمعنا في خيبر .. وتاخذ في اهانتنا والبصق في وجوهنا؟ وانا احاول تهدئتها وحمل نعالها لكي افوز برضاها ..؟ ورغم ذلك تنظر الي وتقول : تبا لك من صبي اهبل ..الا ترى شكل وجهك؟ وفيه طول, كشكل وجوه الكلاب ؟ واجيبها ,, هذا يعني بأنني كلب والكلاب وفية لأسيادها.
    وعلى كل حال قل لهم سأكون " اون لاين "..بعد ما انتهي من الورشة لانني اعمل على شراء ذمم جديدة وتجنيد مجموعات جديدة من العملاء والمخربين وكيفية التفجيرات في سوريا ونشر الفتن المذهبية والعصبيات.؟ لكي اصيب قريش بالشك والخوف .؟ اكاد ان انتهي واعمل حاليا(تشيك اب ) على شعرائنا في عكاظ "الجزيرة" لأن هجائهم لمن نريد يكلفنا ملايين الدنانير الذهبية ..ونراجع ادوار عملائنا المأجورين ونمتحنهم على ما دربناهم عليه من ذبح وتقطيع اوصال الضحايا.. واصدقك القول بأننا اصبحنا عاجزين امام شعوب الفرنجة لتبرير الأكاذيب والتلفيقات بعد كل تلك التظاهرات الضخمة المؤيدة لدولة السورية وأسدها؟ من يدفع لهم كل تلك ألأموال ليخرجوا؟ فليس لدى اعدائنا اموالا بهذا الحجم؟ جماعاتنا تذبح حتى ألأطفال والعجائز ونقتل حتى من هم منا حين الضرورة..؟!ويغتصبون كل فتاة وامرأة وعجوز يتمكنون منها
    .. اننا بحيرة فعلا...!.
    على كل حال.. كيف حالك مع زوجتك ام جهل السادسة عشرة الأمريكية,, يا ابا جهل ؟

    ابا جهل :اااه يا ابا لهب أكاد أجن منها , البارحة اخذت فرسي الرانج روفر الجديد خلسة و راحت تسرح فيه . .. كادت ان ترتكب حوادث فظيعة ... و لكن ماذا سنفعل انها مجرد بنت 16 تعيش على كيفها ؟ وكلما انبهها تقول لي : شت اب يا سعود التشتوش!!
    وانت ما اخبار لهب معك ؟

    ابا لهب : لقد ارسلته الى جيش الدفاع في خيبر ابيب لكي يؤدي الخدمة الالزامية وعملنا له واسطة لكي يكون بالقرب من مضاربنا ... و اختصاصه الدسائس والغدر وسفك الدماء? اريده ان يتعلم في نفس المكان الذي تعلمنا فيه ؟ اليس هذا رائعا . ولكن مصيبتي مع موزة لا مصيبة تجاريها..؟ انها مدعومة من مراكز في خيبر اقوى من تلك الداعمة لنا.. وعندما تأمرنب انا والعجل الصغير حمد ننصاع دون النبث ببنت شفة؟ سأحاول ان افبرك بعض المظاهرات ضدها وهذا ما نبرع فيه كما تعلم .. ونطلقب منهم رفع الصوت باسقاط موزة .. فربما يتخلى عنها معلميها كما فعلو مع ربيبهم حسني السيد المعروف بمبارك.

    ابا جهل :حسناً حسناً يا صديقي .. استاذنك لاني سأذهب لأرد على بعض المواضيع.. لقد سمعت خطبة لأحد المؤمنين بالله ..وهو مقاوم شرس وعربي اصيل , من أولائك المسلمين المؤمنين بالله الواحد . واريد ان اعرف الأوامر من نتياهو بني قريضة .؟ ومن بني نظير في جرن النفط؟ وما هو النص المطلوب مني ان اقوله ردا عليه؟ وبداية سأفلت كلابنا الوهابيين ليواجهونه بعوائهم لربما يردعونه ببعض العواء المذهبي ؟فهو يرفض المذهبية بشدة ويدعو للوحدة.

    ابا لهب : باركتك لات وهبل وعزت.. وما اطيب والذ دماء المسلمين والعرب المقاومين لربعنا اليهود والمعارضين لآلهتنا ..؟ وغد ا سنتذوق المزيد .. ونفتك بواحد منا .. ونرتوي بالدماء .. ويقع اللوم عليهم وعلى الأمن والجيش خاصتهم وحزب الله وايران وكل من لا ينصاع لأنبياؤنا في البيت الأبيض ..؟ اليس هذا المطلوب منا؟
    ابا جهل : ثكلتك امك من داهية .. ولا ننسى طبعا دعوة مولاتنا هيلاري لكي تاكل كبد احدهم مثلما فعلنا في السابق مع حمزة ..؟ آه لقد حضر بواب قنصلية الولايات المتحدة ..؟ واكيد هو آت بالاوامر الجديدة؟؟ وربما يشددون على حجب اعلام شعراء بني اسد كما فعلنا منذ عام بإبعاد الأسديين عن مجالس عشائرنا ؟ مع انني كررتها لهم بأننا نعمل ليلا نهارا على الأمر.
    ابا لهب :اخبرني كيف اوضاع صبي السدنة ,, ذاك الأحمق بنصف لسان..الملقب بالثاني ؟ وهل ما زال يهاب قطع الطريق على المسلمين على حدود ربوعه؟
    ابا جهل : لا تهتم هذا دلوع امه ألافرنجية وبني خريفشة من اصحاب الفيل . ويوصيني به دائما من يدعموننا عند اصدقاهم الروم..؟ اعتبره نفاية بعير .. ولا تهتم ؟بضعة دنانبر ليلعب بها الميسر في جنوب افريقية تقفل له فمه كالعادة او نحرك له "الإخوان الدجالين" في مملكته فيركع متوسلا عرشه.
    ابا لهب : عظيم جدا, ولكن ارجو ان لا يشتمنا معلمنا في القصر الأبيض كالمعتاد ويبهدلنا على اقل غلطة؟ اني سيرفس ... ابا جهل : ثانكيو ياعزيزي , سي يو. و باي باي.
    Signe Out

    yes
    facebook .com @قريش2012 www


    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2599
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في الثلاثاء يونيو 12, 2012 8:41 pm

    مهضومة


    _________________
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2768
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في الأربعاء يونيو 13, 2012 8:43 pm

    شو أخ صفوان حتى عصر الجاهلية الو عندك محطة ..........
    حلوة كتير ......يسلم أيديك .....
    farao


    _________________
    avatar
    safwan
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 631
    نقاط : 2772
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 31/05/2012

    رد: عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    مُساهمة من طرف safwan في الخميس يونيو 14, 2012 4:13 am

    نجمة وطن..... مهضومة! نعم ولكن ملغومــــــــــــــــة!.
    نسمات وطنية: ....حتى عصر الجاهلية الو عندك محطة ..........؟.

    اكيد بتعرفو قصة المحطة في مسرحية السيدة فيروز اطال الله بعمرها.
    كانت ناطرة محطة وهمية اخترعها احدهم واقتع الناس بوجودها! صح؟
    الهدف :
    كبف افكر انا؟
    لا انظر الى الأمور التي تحدث حولي بشكل افقي!
    بل انظرها وكأنني في طائرة او منطاد من الأعلى...
    فأراها بألعادها الثلاثية والرباعية الأوروبية والخماسية العربية القبيحة الذميمة بشكل واضح وجلي.
    ما الفارق يا اخوان بين عصر الجاهلية وعصر ما يُعصَر في (الهزيع العربي)؟
    وحال العربة المعروبين كأحرف ناقصة .
    هل ان ابا جهل وابي لهب بهذه القفزة النوعية من الجاهلية الى القرن ال 21 تبدلا او تغيّر نمط سلوكهما او هل ايقنا وآمنا برسالة سيد المرسلين ورحمة العالمين سيدنا محمد (ص).
    الا تروا معي ان اشكال اتباعهم تختلف عن اشكال اتباع محمد..؟ بلحاهم الشعثاء المليءة بكل ما هب ودب من القمل واسيبان..؟ واسمالهم الفولكلورية المضحكة البنية اللون البيضاء كانت؟
    هل ان حليق الشوارب؟ بتلك اللحية وبقلنسوة مزخرفة كتلك التي كانوا يلبسونها للكسالى في المدارس.. هي مناظر واشكال بشر من سلالة آدم وحواء؟
    هل لو انكم كنتم اوروبيين ونظرتم فجأة الى شاشة التلفزيون وشاهدتم احدهم من (المجاهدين في كباريات اوروبا وكازينوهاتها) الا تصابوا بالرعب من تلك المناظر التي تذكر المشاهد بفيلم كوكب القرود؟ دققوا جيدا وتذكروا كلامي عندما ترونهم يتشدقون ويتناطحون عبرالفضائيات وقولوا الحق .. صفوان كان معو حق هذا المخلوق من كوكب القرودوهو قادم ليغزو كوكبنا الجميل ,الأرض....!!!؟؟
    يا ناس يا علم يا مسلمين يا مؤمنين.. سيدنا محمد كان يدعو للباس الجميل ان امكن والنظيف حتما والعطر محبب والنظافة من الايمان وغي ذلك من آداب الاسلام مع التكلم بصوت خفيض و الاصغاء فهو فن ومتعة وعلم وسلوك.
    والدعوة للسماح والعفو وعدم قتل الأسير او اهانته وعدم التعرض حتى للحيوان والشجر.
    طيب .. شو في صلة وصل بين الاسلام الحقيقي واسلام واشنطن الخليجي؟ يا ناس.. هل اصبحت واشنطن وتل ابيب وباريس ولندن امكنة مرجعية اسلامية بدلا من الأزهر الشريف والنجف ومكة وافاضل دعاة بلاد الشام؟
    هل تدرون بأن الادارة الأمريكية فرضت على النظام السعوري بمنع كل آية كريمة تمس اليهود(انا مش ضد اليهود, ضد الصهاينة من اليهود). وتم لهم الأمر ونفذ وما زال في عموم مملكة ظل الله على الأرض مالكة البشر والحجر والشجر في الخليع العربجي.
    وهذا الكلام ليس ادعاءا ولا خيالا ولا من(بيت بيي؟؟؟) انها الحقيقة المؤكدة وبالجرم الموصوف بسبق العمد والتصميم.
    فطروا جيدا .. و انتبهوا بكل حواسكم فالمعركة عالمية بالفعل الملموس على سوريا. والقصة ليست منذ عام! لا بل قبل غزو العراق .
    والمعركة لن تحسم بالمنظور القريب؟ لذا تصبّروا وصابروا ورابطوا واجعلوا من كل شيء لديكم سلاحا... كل شيء سلاحا... كل شيء سلاح.
    ولا تتهاونوا مع الارهابيين . فليس بيننا وبينهم اي مساكنة او عيش لا اليوم ولا في الغد . ومن يقول بغير هذا فهو اما غبي او منهم وفيهم . لا صلح لا عيش واحد معهم لا مسامحة على مجازرهم ليرحلوا من حيث اتو ومن ماشاهم من السوريين فليرحل معهم لسنا بحاجة بعد اليوم له اطلاقا.
    avatar
    نجمة وطن

    عدد المساهمات : 506
    نقاط : 2599
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    الموقع : 29 سنة

    رد: عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    مُساهمة من طرف نجمة وطن في السبت يونيو 16, 2012 4:10 am

    في مثل بيقول الفالج لاتعالج ...وأمثال ابو جهل وأبو لهب كثيرين بهالزمن
    المجرمين والحرمية ورؤساء الخليج وووووووووووووووووووووو اكيد عرفتهن
    ومصيرهم كمصير ابو جهل اللعين


    _________________
    avatar
    نسمات وطنية

    عدد المساهمات : 669
    نقاط : 2768
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    المزاج : رررررررررايقة

    رد: عندما التقطت محادثة سرّية بين اثنين من الزعماء صبيان وخصيان الأمريكان

    مُساهمة من طرف نسمات وطنية في السبت يونيو 16, 2012 4:53 pm

    عنجد أرى العجب .....أصابني الذهول ...عندما عرفت أنهم منعوا الآيات التي تمس اليهود ......
    ولم أعد قادرة على الكلام
    No No No لا تعليق No No


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 11:56 am