منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    بعد "لطف الله2" ..الجيش اللبناني يضبط ذخائر في مرفأ طرابلس قبل تهريبها الى سورية

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7786
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    بعد "لطف الله2" ..الجيش اللبناني يضبط ذخائر في مرفأ طرابلس قبل تهريبها الى سورية

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في الثلاثاء مايو 08, 2012 1:05 pm



    ضبط الجيش اللبناني، أمس، كميات من ذخائر لأسلحة رشاشة (9 ملم و12،7 ملم ورصاص «كلاشينكوف»)، في مرفأ طرابلس، كانت مهربة عبر سيارة من نوع «رابيد» تم توقيفها مساء أمس خلال محاولة إخراجها من المرفأ،

    بعد أن وصلت مع عدد كبير من السيارات على متن باخرة إيطالية تابعة لشركة «غريمالدي»، وقد تم نقل السيارة ومحتوياتها الى فرع مخابرات الجيش في القبة حيث بوشرت التحقيقات لمعرفة الملابسات المحيطة بها.
    وفي التفاصيل، التي حصل عليها مراسل «السفير» في طرابلس غسان ريفي استنادا الى مصادر أمنية، أن باخرة تابعة لشركة «غريمالدي» تحمل العلم الايطالي، وصلت، أمس، الى مرفأ طرابلس قادمة من ألمانيا، وعلى متنها عدد كبير من السيارات تم تفريغها في باحة المرفأ ومن بينها سيارتان من نوع «رابيد» عائدتان لأحد التجار ويدعى (أ . م)، محملتان بالألعاب والسجاد ومن ضمن هذه الحمولة في إحدى السيارتين 15 صندوقا من الذخيرة يحتوي كل صندوق على ألف طلقة عائدة لأسلحة حربية رشاشة من أنواع مختلفة.
    وخلال محاولة إخراج السيارات من المرفأ، عثر الجيش اللبناني خلال أعمال التفتيش على صناديق الذخيرة، فأوقف السيارتين وعددا من الأشخاص، واقتادهم الى فرع المخابرات في القبة حيث بوشرت التحقيقات، كما جرت مداهمة الأماكن التي يتردد عليها (أ . م) الذي ما يزال متواريا عن الأنظار.
    وعلمت «السفير» أن الباخرة أبحرت من إيطاليا الى ألمانيا، وتوقفت في طريقها في مرفأ الاسكندرية قبل أن تبحر باتجاه طرابلس، الأمر الذي اثار سلسلة علامات استفهام، خصوصا أن الباخرة «لطف الله 2» أبحرت أيضا من مرفأ الاسكندرية وتوجهت من هناك الى طرابلس.
    في حين أكدت مصادر مرفأ طرابلس أن تدابير أمنية مشددة وإجراءات تفتيش صارمة يعتمدها الجيش اللبناني مع كل البواخر التي تصل الى المرفأ، مؤكدة أن أي محاولات تهريب أسلحة أو أية ممنوعات أخرى لا يمكن أن تنجح.
    سورية الان - السفير


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 6:20 pm