منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    حزب الله: فيلتمان قائد غرفة عمليات المعارضة وزيارته المسمومة تؤسس لفتنة

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7851
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    حزب الله: فيلتمان قائد غرفة عمليات المعارضة وزيارته المسمومة تؤسس لفتنة

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في الأحد مايو 06, 2012 3:52 pm



    رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، أن المناورات الإسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة والجدران العازلة التي تقام على الحدود مع لبنان، إنما تعبّر عن حالة العجز والخوف التي تسكن قلوب الإسرائيليين.

    و شدد على أن "المقاومة استطاعت أن تضع إسرائيل على طريق الانحدار وأوقعتها في قعر الهزيمة، فبعد ست سنوات على حرب تموز، لم يستطع جيشها أن يستعيد ثقة المستوطنين الذين باتوا لا يثقون لا بجيشهم ولا بتطمينات نتانياهو، إنما يخشون ويصدقون خطابات قائد المقاومة السيد حسن نصر الله".
    وقال: " كل هذه الجدران والمناورات لن تنقذهم من قدر الهزيمة، ولن تحميهم من معادلات ومفاجآت المقاومة التي تعيش في زمن انتصاراتها، وأخذت قوتها وقدرتها ومعادلاتها ومفاجآتها تتعاظم حتى وصلت إلى الذروة، وضيّقت الخناق على اسرائيل أكثر فأكثر".
    واعتبر الشيخ قاووق أن "فضيحة باخرة السلاح الممولة من مال النفط العربي، قرارها من دول إقليمية، وقد أسقطت الاقنعة عن فريق 14 آذار بعد أن كان يقول ان عمليات تهريب السلاح هي عمل فردي وتجاري محلي، مشيراً إلى اننا لا زلنا ننتظر موقفهم من تسليح المعارضة في سوريا، فهل يلتزمون ارادة المجتمع الدولي الذي يتبنى مبادرة انان الذي دعا الى وقف اطلاق النار والحوار السلمي، ام انهم يماشون الدول التي تدعو الى التسليح في سوريا وبالتالي توريط لبنان في ازمة لا يعرفون عواقبها ولا يدركون حجم التداعيات للخطيئة الكبرى المتمثلة في تحويل لبنان الى منصة للتحريض والتسليح والعدوان على هذا البلد الشقيق".
    وأكد الشيخ قاووق "اننا لا نريد لأي فريق لبناني ان يكون تابعاً لمشروع أمريكي أو أداةً له، ليخدم بشكل مباشر او غير مباشر العدو الإسرائيل"ي، متسائلاً عن سبب تدخل أميركا وجيفري فيلتمان بالحدود اللبنانية السورية، وبالإنتخابات اللبنانية الداخلية. معتبراً أن "مناقشته لقانون الانتخابات ومواعيدها وتحالفاتها هي تدخلً في السيادة وانتهاكا للكرامة والعنفوان اللبناني، وتأكيداً على انه هو القائد الفعلي لغرفة عمليات 14 آذار في لبنان، وأن زيارته المسمومة والمشؤومة تؤسس لفتنة قادمة في لبنان، حيث ان اميركا لا تريد خيراً وصلاحاً لوطننا انما استكمالا لمشروع الشرق الاوسط الجديد".
    ولفت الشيخ قاووق الى انه "عندما تكون أميركا هي القائد الفعلي للمعارضة المسلحة في سوريا، فهذا يعني ان هذه المعارضة لا تخدم مشروع المقاومة، فأميركا التي لا تدعم الا من يكون في موقع يريح ويخدم اسرائيل، وليس لها سياسة في المنطقة الا سياسة دعم الكيان الصهيوني، داعياً كل الذين يجدون أنفسهم في خندق واحد مع اميركا الى مراجعة حساباتهم لأن اميركا لا تكون في مشروع الا اذا كان يخدم اسرائيل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 10:26 am