منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    ممثل إسرائيل بقطر يهدد رئيس وزراءها: "هل تذكّر ما حلّ بمنزل وزير الدفاع القطري"؟

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7851
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    ممثل إسرائيل بقطر يهدد رئيس وزراءها: "هل تذكّر ما حلّ بمنزل وزير الدفاع القطري"؟

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في الأربعاء أبريل 25, 2012 4:37 pm



    ذكرت مصادر وصفت بالموثوقة أن "ممثل" إسرائيل في قطر هدد بشمل مباشر رئيس الوزرء بأنه سيكون موضوع استهداف جسدي مباشر إذا لم يخفف من لهجته الصدامية داخل أروقة الحكم القطري.

    وقال المصدر لـ"وكالة انباء النخيل" :إن ردّ السفير الإسرائيلي كان بجملة واحدة، "أتذكر تماماً ماذا حدث بمنزل وزير دفاعكم حين قدّم مقترحاته؟!! مؤكدا أنه وقبل سنوات أصاب صاروخ أمريكي منزل وزير الدفاع القطري، قالت قناة "الجزيرة" حينها بأنه قد أُطلق بالخطأ وأصاب منزل وزير الدفاع القطري، دون سقوط أي ضحايا.

    ويعتقد المصدرالذي يعمل في وزارة الخارجية القطرية أن تلميح السفير الإسرائيلي كان بمثابة تهديد علني لوزير الخارجية القطري بصاروخ يطلق بالخطأ، ويعتقد المصدر أن وزير الدفاع القطري سابقاً قد تعنت ببعض المواقف، فكان الصاروخ الذي قيل إنه أُطلق بالخطأ بمثابة تهديد علني، ولم يذكر المصدر أي معلومات عن قصة إقتراحات وزير الدفاع القطري سابقاً.

    كما يذكر أنه على الأرض القطرية تقوم أكبر قاعدة أمريكية، ومعظمها قواعد جوية، ولا يوجد منصات إطلاق صواريخ قصيرة المدى، ويعتقد بأن الصاروخ الذي أصاب منزل وزير الدفاع القطري قبل سنوات قد أطلق عن قصد، وهذا ما تثبته المحادثة التي جرت بين السفير الإسرائيلي في الدوحة ووزير الخارجية القطري حمد بن جاسم.

    من جهة ثانية أكد المصدر أن حمد بن جاسم يضغط على الأمريكيين لجعل الأمير القطري يتكلم بالشأن السوري نيابة عنه، ومع صمت الأمير القطري يعتقد بن جاسم بأن هناك مؤامرة ضده بين الأمريكيين والأمير القطري تستهدف الإطاحة به في حال انتهت الأزمة السورية، ويذكر أن الأمير القطري منذ تصريحاته لقناة "الجزيرة" في باريس وهو صامت تجاه الملف السوري، فيما حمد بن جاسم يتولى مسؤولية الإدلاء بتصريحات نارية تجاه سورية والقيادة السورية، ولهذا يعتقد بن جاسم أن الأمير القطري ترك لنفسه خيطاً للتصالح مع سورية، ولكنه لم يترك لحمد بن جاسم أي خيط مع اقتراب الحسم في الملف السوري، ولهذا يعتقد أن هناك مؤامرة تستهدفه شخصياً

    الديار

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 8:24 am