منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    الاخبار : العثور على رفاة الصدر؟

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7789
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    الاخبار : العثور على رفاة الصدر؟

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في الخميس أبريل 12, 2012 1:36 pm



    اعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الليبية ناصر المانع أنه تم العثور في مقبرة في منطقة تاجوراء على رفاة من المحتمل ان تكون للإمام موسى الصدر.

    وقال، بحسب ما نقلت عنه قناة «الجزيرة»، ان الرفات نُقلت الى أحد مستشفيات طرابلس الغرب لاجراء فحوصات «DNA» عليها. وأشار الى انه «وردت معلومات وتم التحقيق والتثبت منها ووصلنا الى المقبرة المعنية، وحصل اتصال وتنسيق مع اهل المعني والحكومة اللبنانية، والاجراءات في يد الاطباء الشرعيين، وستظهر قريبا نتائج التحاليل».

    وفي السياق ذاته، قالت مصادر ليبية لـ «الأخبار» إن سلطات طرابلس الغرب بعثت برسالة في بداية الشهر الجاري إلى الحكومة اللبنانية، تخبرها فيها عن العثور على جثة يُشتبه في كونها تعود إلى الإمام الصدر، طالبة الحصول على عينات DNA من أفراد عائلة الصدر. وبناءً على الرسالة، توجه وزير الخارجية عدنان منصور إلى طرابلس الغرب نهاية الأسبوع الماضي، على رأس وفد من الوزارة، لتزويد السلطات الليبية بالعيّنات. وقالت المصادر إن مقارنة تجري بين هذه العينات وتلك التي اخذت من الرفات التي عثر عليها.

    في المقابل، نفى وزير الخارجية عدنان منصور لـ «الأخبار» كل ما تقدم، مؤكداً أن «ما نقلته الجزيرة لا يمت إلى الحقيقة بصلة». وقال منصور إنه التقى في طرابلس الغرب المسؤولين الليبيين واطلع منهم على تطورات التحقيق. وأكد ان التحقيقات «لا تزال مستمرة وخطونا خطوات متقدمة في هذا المجال».

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 8:28 am