منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    من يتباهون اليوم بـ (الربيع العربي) سيندمون غدا...قائد شرطة دبي يهدد القرضاوي والاخوان المسلمين

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7786
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    من يتباهون اليوم بـ (الربيع العربي) سيندمون غدا...قائد شرطة دبي يهدد القرضاوي والاخوان المسلمين

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في الأربعاء مارس 21, 2012 6:15 pm



    هدد القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان "الاخوان المسلمين" بعاقبة السوء لاي تحرك يقومون به في الشان الداخلي لدول الخليج ، كما هدد باصدار مذكرة قبض على الشيخ يوسف القرضاوي اذا تحدث مجددا عن الامارات.

    ونقل موقع النهرين نت عن خلفان دعوته خلال لقاء له مع صحيفة "الوطن"، للاخوان المسلمين في دول الخليج الفارسي لأن يدركوا ان اللعبة تغيرت بالكامل، فحينما كان الاخوان المسلمون في مصر تنظيما فقط بعيدا عن السلطة لم يكونوا قادرين على السيطرة على التنظيمات في الدول الأخرى، ولكن، وبعد ان أصبحوا في مصر بالسلطة فإن أي تدخل منهم في دول أخرى يعتبر تدخلا في شؤونها الداخلية، وان أي منتسب لهم يصبح عميلا لهم.
    وقال خلفان: "ان من يرغب في السير معنا فعلى العين والرأس ومن يريد ان يبايع المرشد المصري فنقول له باي باي"، حسب قوله، مضيفا بان "على الاخوان المسلمين في مصر اقتصار عملهم داخل أراضيهم فقط".
    وتابع يقول: "الخليجيون لايمتلكون اساليب عنترية ولا مخابراتية ولا كتائب القذافي ولا بلطجية"، مؤكدا انه لو تحدث القرضاوي عن الامارات لاصدر مذكرة قبض عليه.

    ورفض القائد العام لشرطة دبي ممارسة الاخوان نفوذهم على دول الخليج، مؤكدا ان الانظمة في هذه الدول "اكثر رقيا وانضباطا من الجمهوريات"، حسب قوله.

    وقال خلفان "ان الأفكار لا تصدر الى دول الخليج لامتلاكها عرفا قديما في التعاطي بين الحاكم والمحكوم"، وأكد ان "الأنظمة في الخليج أكثر رقيا وتقدما وانضباطا من الجمهوريات"، واشار الى ان من يتباهون اليوم بـ (الربيع العربي) سيندمون غدا.

    وهاجم خلفان جماعة الاخوان قائلا: "ان الاخوان المسلمين لا يثقون بأحد ويشككون دائما بالآخرين، وفي انفسهم وغير قادرين على القيادة ولهذا فهم الرقم اثنين، يختبئون كي لا يتحملوا المسؤولية، لذلك عندما يصلون الى السلطة يفضلون رئيس وزراء من غير تنظيمهم ليكونوا خلفه حتى يقدموه قربانا للرأي العام والجمهور".
    الوكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 6:16 pm