منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    بداية الانهيار الكبير ...

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7851
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    بداية الانهيار الكبير ...

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في السبت يناير 14, 2012 2:59 pm


    شاركنقولها بصراحة: إن الأولوية عند السادة الأميركيان هو شق الجيش العربي السوري وضربه وتفكيكه فالخوف متماثل عندهم من تماسكه وإتقانه لأسلحته المتطورة .



    وهناك محاولة مستميتة لضرب جيشنا الوطني أو تحييده .

    إن العقوبات الدولية وعقوبات الجامعة العبرية هي من أجل ضرب الوطن وهذا يعني أنه ليست العقوبات لضرب النظام السياسي في سورية بل لضرب الوطنية وتفكيكها لذلك تبنى مجلس استنبول العناصر الإرهابية لتقاتل وتضرب مؤسسات الدولة وضرب العقارات وهذا كله تخريب للدولة , ولذلك أيد العرب أردوغان لأنه أكثر رجعيه منهم وهو أكثر ارتباطا وخدما للأجندات التي تمليه عليه الدوائر الامبريالية الأميركية .



    فأردوغان له علاقات جيدة جدا مع إسرائيل فالتركي الخبيث أردوغان يقوم بدعم الجماعات المسلحة وهو يتكلم ساعة عن منطقة عازلة وتارة عن طرق آمنة .



    من يتألم عن معاناة أي شعب من جيرانه لا يسمح بإقامة درع صاروخي أميركي على أراضية فما الدرع الصاروخي الأميركي إلا تهديد مباشر لكل دول الجوار .

    نحن سنملي على أردوغان بعض الحقائق التي لا يمكن أن يراها أطلاقا وهي أن أميركا تسير نحو الأفراس الاقتصادي المرعب والذي لا حل له على الإطلاق إلا من خلال احتلال أي بلد توجد به خيرات باطنية كثيرة لكي يستطيع أن يحل مشاكله الاقتصادية بنهب الخيرات وهذا مستحيل لأن هناك قوى عالمية ظهرت حديثا ولن تسمح للامبريالية الأميركية بأن تعيش فسادا في الأرض كالسابق .



    أي صعود العملاقان الحديثان وهما روسيا والصين , فأميركا مستدينة من الصين ومن سنغافورة وماليزيا ولن تستطيع فك ديونها لمدة عقود كثيرة وهذا يعني بداية الانهيار الكبير للإمبراطورية الأمريكية التي عاشت في الأرض فسادا لسنين وكذلك بداية الانهيار الاقتصادي الكبير للقارة العجوز أي أوروبا



    بالمقابل هناك انتعاش كبيير لاقتصاديات دول كثيرة صاعده مثل الصين والهند وروسيا والبرازيل وجنوب أفريقيا هذا يبشر الإنسانية بقدوم عصر جديد يخدم البشرية كلها وينصف المظلومين وتخليصهم من براثن هؤلاء القتلة والسارقين لخيرات شعوب العالم كله .



    أمل الشعوب المظلومة يأتي في انهيار ودمار الامبريالية الأمريكية الأوروبية وبشكل كامل .

    كل الأمور السياسية و الاقتصادية تبشر ببزوغ صباحات مشرقة وجميلة نتمنى وكلنا أمل في انهيار الامبرياليات جميعها وبداية عصور جديدة تبشر بالأمل و الأشراقات الجميلة على أنقاض هزيمة القتلة وساحقي الشعوب المظلومة .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 10:14 am