منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


    [b]حاخام أميركي يشيد بحمد بن عيسى...[/b]

    شاطر
    avatar
    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات : 2017
    نقاط : 7786
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 17/11/2011
    العمر : 44
    الموقع : دمشق

    [b]حاخام أميركي يشيد بحمد بن عيسى...[/b]

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في الثلاثاء يناير 03, 2012 8:33 pm

    حاخام أميركي يشيد بحمد بن عيسى...عشرات الإصابات بمواجهات بين الشرطة البحرينية ومتظاهرين


    سجلت مواجهات بين متظاهرين وشرطة مكافحة الشغب مساء الأحد في البحرين خلال تشييع فتى، ما أسفر عن جريح واحد على الأقل بحسب المعارضة،
    في وقت أشاد حاخام أميركي بالبحرين وملكها بعد زيارة له للمنامة. من جهتها، أكدت رابطة الصحافة البحرينية بأن عام 2011 شهد انتهاكات وتجاوزات حكومية، أدت لمقتل إعلاميين اثنين واعتقال وإقالة العشرات من الصحفيين والإعلاميين.

    واستخدم رجال الشرطة القنابل المسيلة للدموع والعصي لتفريق شباب كانوا يتظاهرون في سترة وفي بلدات أخرى بالقرب من المنامة بعد تشييع الفتى سيد هاشم سعيد (15 عاماً) الذي قتل السبت بعد أن أصابته قنبلة مسيلة للدموع في الرأس مباشرة.
    وقال القيادي في المعارضة مطر مطر: إن الشاب هاني القنيش أصيب بجروح بالغة إذ إصابته أيضاً قنبلة مسيلة للدموع في الرأس.
    من جانبه قال الناشط الحقوقي البحريني المعارض نبيل رجب: إن «عشرات الأشخاص أصيبوا أو تنشقوا الغازات المسيلة للدموع وتمت معالجتهم في المنازل من أطباء متطوعين خوفاً من اعتقالهم في المستشفيات».
    وردد شباب محتجون هتافات مناهضة للأسرة الحاكمة واشتبكوا مع شرطة مكافحة الشغب في أنحاء متفرقة من المملكة يوم السبت محاولين سد الطرق السريعة كما رددوا هتافات مناهضة لعائلة الـخليفة الحاكمة والعائلة الحاكمة في السعودية، في حين كانت الشرطة تطاردهم وهي تطلق الغاز المسيل للدموع.
    من جهتها، نقلت وكالة الأنباء البحرينية عن مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى قوله «بعد الانتهاء من تشييع متوفى بمنطقة سترة خرجت مجموعات من المخربين بمسيرات غير مخطر عنها قانونا وقاموا بارتكاب أعمال شغب وتخريب وإغلاق للشوارع العامة مستخدمين في ذلك حاويات القمامة إلى جانب إلقاء الحجارة والأسياخ الحديدية والزجاجات الحارقة (المولوتوف) على رجال الأمن»، وذكر هذا المسؤول أن الوضع «استوجب تدخل قوات حفظ النظام التي تعاملت معهم وفقاً للضوابط القانونية المقررة في مثل هذه الحالات وتمكنت من إعادة الوضع إلى طبيعته».
    وأكدت رابطة الصحافة البحرينية أنه ومن خلال رصد الانتهاكات والتجاوزات ضد الإعلاميين في البحرين، فقد بلغ عدد الحالات المسجلة رسمياً تجاوز 135 إعلامياً إضافة إلى عشرات الصحفيين والمراسلين الأجانب وبما يشمل حالات القتل المتعمد لإعلاميين إثنين (هما الناشر كريم فخراوي والمدون زكريا العشيري اللذان توفيا أثناء احتجازهما لدى السلطات البحرينية في التاسع والثاني عشر من نيسان الماضي)، إضافة إلى الإقالات الجماعية والاحتجاز التعسفي والحرمان من الحقوق الأساسية في المحاكمات العادلة، وتعذيب العديد من الإعلاميين والصحفيين، وأضاف التقرير أن وزارة الداخلية البحرينية لم تعلن حتى الآن عن نتائج لجان التحقيق في التعذيب الذي تعرضت له الصحفية نزيهة سعيد بعد مطالبة الاتحاد الدولي للصحفيين بذلك، ولا تزال الصحفية ريم خليفة تواجه استهدافاً قضائياً حكومياً ذا صبغة سياسية واضحة بحسب التقرير.
    ووثق تقرير اللجنة الملكية المستقلة لتقصي الحقائق عديد الانتهاكات والجرائم التي تعرض لها الإعلاميون والصحفيون في البحرين، بما يشمل حالات التعذيب والإقالات الجماعية للإعلاميين.
    وقالت رابطة الصحافة البحرينية: إن الدولة لم تقم باتخاذ أي إجراءات تصحيحية تجاه ما أثبته التقرير من تجاوزات ومخالفات في الشأن الإعلامي، واكتفت بتأسيس لجنة متابعة لتنفيذ توصيات التقرير دون مشاركة مؤسسات المجتمع المدني كما أوصى التقرير.
    في هذا الوقت، ذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن مارك شناير الحاخام البارز من ولاية نيويورك الأميركية عاد من رحلته إلى البحرين وهو يكيل المديح لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، حيث صرح قائلاً: «البحرين مثال في العالم العربي للتعايش والتسامح بين مختلف الجماعات الدينية، من ضمنها جماعة يهودية صغيرة»، وذكرت الصحيفة أن ملك البحرين في حديثه مع الحاخام شناير قال إنه يعتزم «تطبيق الإصلاحات في المملكة».
    وتقول تقارير جماعات حقوق الإنسان: إضافة إلى أن القوات الحكومية البحرينية مارست الانتهاكات والتعذيب بحق مئات المحتجين في شهري شباط وآذار، ما أدى إلى استشهاد 35 شخصاً منهم على الأقل، وأنه جرى اعتقال 3 آلاف شخص من بينهم عشرون طبيبا وممرضاً بحرينيا قاموا بمعالجة المحتجين فيما لا يزال هناك 700 معتقل في السجن حتى الآن.

    (أ ف ب- بنا- العالم)

    avatar
    daneal
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

    عدد المساهمات : 981
    نقاط : 4532
    السٌّمعَة : 60
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011
    العمر : 28

    رد: [b]حاخام أميركي يشيد بحمد بن عيسى...[/b]

    مُساهمة من طرف daneal في الثلاثاء يناير 03, 2012 8:36 pm

    يعطيكي العافية يا غالية تقبلي مروري وشكرا لمواضيعك ومساهماتك ومنووووووووووووووورة ينعاد عليكي


    _________________
    مـٍنْ هُـنْـا تَـبَـدْأ حـُريٍـتٍـكْــْم

    avatar
    كادي

    عدد المساهمات : 817
    نقاط : 3107
    السٌّمعَة : 132
    تاريخ التسجيل : 14/11/2011

    رد: [b]حاخام أميركي يشيد بحمد بن عيسى...[/b]

    مُساهمة من طرف كادي في الأربعاء يناير 04, 2012 11:25 am


    اكيد من يشهد للحرامي اكيد صاحبه

    ياحرام على شعب البحرين المنتهكه حقوقه

    وبشكل فاضح وللعلن والكل ساكت وعندنا العكس

    والكل متجاوب مع الخونه ياللمفارقات العجيبه

    دامت سوريا بخير


    _________________
    منصــــــــــــوره يــــا بــــــــلادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 6:15 pm