منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي

    [b]أبرز توقعات جاكلين عقيقي لعام 2012… سنة الاحتقان والتمرد [/b]

    شاطر

    ماء الذهب
    مشرف قسم الاخبار العامه

    عدد المساهمات: 2017
    نقاط: 6756
    السٌّمعَة: 4
    تاريخ التسجيل: 17/11/2011
    العمر: 41
    الموقع: دمشق

    [b]أبرز توقعات جاكلين عقيقي لعام 2012… سنة الاحتقان والتمرد [/b]

    مُساهمة من طرف ماء الذهب في السبت ديسمبر 31, 2011 1:56 pm


    تقول عالمة الفلك جاكلين عقيقي: في كتابي سنة المفاجآت لعام 2011 توقعت سنة مليئة بالانقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية ومعظمها تحقق عربياً وعالمياً.

    السنة الجديدة لا تقل في مخاطرها الصاعقة والشرسة عن العام الماضي إن لم تكن اسوأ فهي تكملة أو تتمة لعام 2011 لأن الكواكب لا تزال تحافظ على مواقعها بل هي موجودة بثبات وقوة أكثر. ففي العام الماضي كان هناك تقدم وتراجع عند كوكبي اورانوس ونبتون كما أن وجود المشتري في برج الثور فقد يعني أوضاعا مادية دقيقة قد تطال الوضع الاقتصادي المهدد كما أعمال البورصة والاستثمارات فإذا لمح عام 2011 الى الأزمات فإن عام 2012 قد يكون متفجراً على هذا الصعيد ويتحدث عن انهيارات اقتصادية في البلدان النافذة كذلك دخول كوكب نبتون الى برج الحوت يعزز التعصب الديني والميل الى الثورات والانقلابات كما يشير نبتون في برج الحوت الى كوارث لها علاقة بالمياه والفياضانات وصولا الى تسونامي جديد. وسوف يساهم في زيادة التطرف والمعتقدات الدينية المتشددة وكثرة الشائعات.

    وجود زحل في برج الميزان منذ سنتين يستمر فيه حتى 5 تشرين الأول 2012 نبتون يدخل الحوت في 3 شباط اورانوس موجود في الحمل ويستمر فيه حتى عام 2019 أما المواليد الأكثر حظا انهم مواليد برج الثور لان المشتري بضيافتهم من تاريخ 4 حزيران 2011 ويمنحهم حظوظا مهمة وكبيرة يليه برج الجدي فالدلو والحوت.

    عام 2012 سيحمل كثيراً من الوعود والكثير من العنف. المشكلة أن منطقتنا تشهد الكثير من التغييرات الجذرية في جغرافيتها وانتماءاتها السياسية والهدف تفتيت المنطقة وجعلها أقساما صغيرة يسهل السيطرة عليها، لكن وجود المشتري هذا العام في برج الجوزاء إضافة الى وجود بلوتو في برج الجدي سيمنحنا القليل من التعقل والهدوء على الأقل حتى منتصف الشهر السادس والأكيد أن الأشهر الستة الأخيرة من العام قد تحمل الكثير من الإرباكات والاهتزازات والتصرفات المتسرعة وغير المحسوبة.

    الحقيقة أن العام كله سوف يحمل للمنطقة والعالم أحداثاً مشتعلة وسيكون الاشتعال على الأرض في بعض المناطق على شكل ضربات عسكرية وغالباً في الفترة بين 10/2 و 4/4 والفترة بين 10/3 و 30/3 التي ستكون الأكثر تعباً.

    ولكن الفترة الأكثر سخونة ستكون بين الشهرين السادس والسابع بدخول المشتري الى برج الجوزاء وتراجع عطارد، مما يجعل الأمور تأخذ طابع البراكين أو الزلازل أو الحروب ولكن ستكون كلها أحداثا آنية وقصيرة الأمد. ومع أن التفاؤل سيظل رفيقنا طوال العام عكس العام السابق لكنه بالغالب سيكون تفاؤلاً مصطنعاً لأنه لن يكون له وجود على أرض الواقع.

    فالواقع سيكون مليئاً بالحماسة والصراخ والعنف وغالباً سنعاني من تكسير أو خراب للسيارات أو الأبنية بسبب إرهاب أو عنف أو عدائية والمعاناة الكبرى ستكون بجنون التصريحات أو التصرفات أو جنون الحروب أو جنون العظمة.

    عام للمقامرة بكل شيء وبكل ما نملك وبدون حساب سواء كان للخسارة أو للربح، بل سندفع بإمكانياتنا كلها وبدون حذر في أمور قد تبدو جنونية وغير محسوبة جيداً.

    والمطلوب المزيد من الحذر على كل الأصعدة وخاصة في الشجار أو النزاعات أو في التصرفات العصبية أو في الشراكات الجديدة أو في القرارات المهمة.

    عام قدري فالقدر والتصرفات الصغيرة والتصريحات المستفزة هي التي ستكتب التاريخ هذا العام.

    عام تحكم فيه السلطات القوية شعوبها بالحديد والنار، عام للفوضى الدولية العامة ولا أظن أنه عام للقانون. القرارات ستكون بعيدة عن أرض الواقع وللاستعجال دون التدقيق في التفاصيل ودون التحسب الى إمكانية النجاح والفشل. ستزداد الأنانية والعنف والعصبية. عام للخطف أو الاغتيال لشخصيات سياسية أو اقتصادية مهمة.

    وأنا أنبه أكبر التنبيه من أشهر حزيران وتموز لأنهما سيحملان دخول المشتري الى برج الجوزاء وسيشهدا خسوفاً للقمر وتراجعاً لعطارد وغالباً ستكون هذه هي الأشهر الأكثر تعباً.

    عام للتطرف الذي سيكون سيد الموقف وقد يحاول المتطرفون فرض نظامهم سواء كان التطرف إسلاميا أو ليبرالياً ولكنه سيكون تطرفاً.

    الاصطفاف إما سيكون في أقصى اليمين وإما في أقصى اليسار ولن يكون هناك مجال للحلول الوسط

    وجود أورانوس في برج الحمل ووجود بلوتو معاكس له في برج الجدي مؤشر كبير لانفجارات أو مواجهات أو عمليات إرهابية في العالم كله وسيؤثر على انقسامات وغالباً ستتوالى نفس الأزمات الاقتصادية وستمس نفس البلدان ولكن ستتوسع رقعتها لتشمل بريطانيا واسبانيا وألمانيا وطبعاً ستكون الولايات المتحدة الأميركية في مقدمة الدول التي ستشملها الاهتزازات المالية أو الأزمات الاقتصادية.

    وجود جوبيتر في برج الجوزاء في الأشهر الستة القادمة ستحمل المواجهات أو النزاعات المسلحة وغالباً ستحمل النار الى بعض الأمكنة وسأذكر الدول المعرضة لهذه النزاعات لاحقاً.

    الكسوف في برج الثور في 20/5 وفي 13/11 وفي برج العقرب قد يولد نزاعات أو خيبة أمل لدى مولود برج الأسد ومولود برج العقرب ومولود برج الدلو ومولود برج الثور… إضافة الى أن خسوف القمر في حزيران وفي تشرين الثاني سيؤشر إلى فضائح أو انهيارات مالية أو اشتعال لحروب غير محسوبة النتائج وخارجة عن القوانين كما أسلفت.

    سنة الاحتقان والتمرد والارهاب والعنف والعدائية والمعاناة هي سنة الانهيارات الأمنية والاقتصادية والسياسية التي قد تثير دهشة العالم…

    وهذه ابرز التوقعات للأبراج

    برج الحمل

    سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها خلال السنوات الخمس السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.كانت السنة الماضية 2011 سنة اختبارات مصيرية بالفعل كانت سنة حاسمة وضاغطة لكثيرين من مواليد برج الحمل، مواقع الكواكب المؤثرة في مكانها. وأعني أورانوس وساتورن. أي لا تزال معظم تأثيرات العالم الماضي مستمرة طيلة العام 2012.

    ومن المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مالي وصحي ومهني، وهناك ايضاً تقدّم وازدهار على الصعيد المالي خلال الأشهر الستة الأولى وقد يأتي النجاح عن طريق معاهد ومؤسسات كبيرة أو من خلال التعاطي مع الخارج (أجانب أو سفر).

    يتوجّب عليك التعاطي مع الظروف بمرونة وتفهمّ. أدخل تغييرات على روتينك اليومي لتسمح لك بالتكيّف مع الأجواء. لا تبحث عن المشاكل فهي قريبة جدًا.

    وستشهد ايها الحمل عام 2012 راحة وانفراجات في الحياة العائلية، وعلى الاخص خلال الربعين الاخيرين من العام، وستنظر الى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين كل من شريك حياتك واطفالك والذين يمثلون مع بعضهم مصدر سعادتك. افكار واقتراحات جديدة خلال السنة، وبينما تحب الحرية الا ان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع اي وضع او موقف تتعرض له. لا تكن مترددا هذ العام وخصوصا في الافصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك، وسيجلب لك عام 2012 العديد من التحسنات، والتي لن تشهد بوادرها او تحققها حتى الربع الثاني من العام.

    معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار العام، لكن عليهم ممارسة تمارين التهدئة والتوازن، من الاشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.

    برج الثور

    ستشهد ايها الثور خلال الـ 2012 عاما ممتلئا بالحركة والديناميكية، ويتخلله الكثير من المفاجآت والانجازات غير المتوقعة. كذلك سنة 2012 تحمل وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمة جدًّا. إنها سنة ازدهار وتقدّم وستذكر أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة. انت مشهود لك ايها الثور بكسب ثقة الاخرين بك الى اقصى الحدود، وتستطيع ان تقدم دائما الافضل لهم، وستظل على طباعك التي تتصف بها من حب الجدال والقاء الاسئلة وطبيعتك التي يسودها الارتياب، حيث انك ستشعر بالراحة مع هذه الطباع وخصوصا في علاقاتك مع الاخرين. ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في إصلاح أية خسائر خلال النصفين الاولين من العام. أنت معروف بإصرارك وبقدرتك على إنهاء ما تبدأ بسبب عنادك وثبات رأيك ولكنك معروف أيضاً بحاستك التي تمتد الى جميع الاشياء. الجنس والأطعمة، والفنون والموسيقى، وكامل مجال الخبرة البشرية. ستشهد أيها الثور بدايات عام 2012 مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وخصوصا خلال الربع الأول من العام. ولذلك قد تظهر تحديات على جميع الاصعدة. كذلك إنّ كسوف الشمس في برج العقرب هذا العام يسلّط الأضواء على مجرى العلاقة الزوجية (والمهنية) وتستمر حتى نهاية العام 2013. من الواضح جدًّا أنّه يتوجب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك. لا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول. ستكون الخيارات واضحة وقد تتحقّق رغباتك وأمنياتك فتجد نفسك أمام فرصة عمل مهمّة أو تعود لتسيير المعاملات الإدارية أو القانونية بعد عقبات طالت لسنوات. كذلك ستحمل الفترة الممتدة بين يونيو ديسمبر تقدّمًا وأرباحاً مالية ومعنوية نظراً لانتقال جوبيتر الى برج الجوزاء (بيت المال والربح بالنسبة الى برجك). فلا تتفاجأ بمكافأة معنوية لجهودك أو بالمزيد من النجاحات التي بدأتها مطلع العام. لا تخالف القوانين هذا العام فحتّى ولو كنت محظوظاً في النصف الأوّل منه قد يتخلّى عنك الحظ في الأشهر الثلاثة الأخيرة. وخلال الاشهر الاخيرة من العام حاول ان تقوي ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك في اماكن غريبة عنك. الحوادث الطارئة التي تتطلّب منك هدوءاً ونضجاً في التعاطي معها. كن أكثر تفهمًا وانفتاحًا. على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انها قد تشهد تقلبات عام 2012 وخاصة في الجهازين العصبي والهضمي.

    برج الجوزاء

    كل ما ستباشر به في الـ 2012 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. تأتي الحظوظ بشكل تدريجي وبسيط خلال النصف الثاني من العام، الأمر الذي سوف يسلّط الأضواء على مهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على التكيف مع الظروف الجديدة التي ستطرق بابك. حان الوقت لكي تنطلق من جديد.

    هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام. تتركز اهتمامات الجوزاء هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياته، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا مخادعين ومؤسسات وهمية أو مناورة تضللك وتخيبك. قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلا اذا كنت سعيداً بما تفعل. لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة ولا تهمل حماية سمعتك وصورتك من اصحاب النوايا المشبوهة.

    قد يحمل لك كوكب نبتون سفرًا او تغييرًا في توجهك المهني او الاجتماعي. يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي، أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. احم علاقاتك ومصالحك ولا تهمل الوضع الصحي. هنالك بوادر تغيير او ظروف ضاغطة يؤكّدها خسوف للقمر في برجك بتاريخ 28 نوفمبر.

    تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر نوفمبر. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان، المصير.

    سوف تنفرج السماء عاطفيًا وعائليًا ابتداء من تاريخ 5 أكتوبر وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب.

    برج السرطان

    سيكون عام 2012 بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث غير الجادة او المهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات. كما ان السرطان يعيش على شواطئ البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة. لاتوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في تكوين الصداقات عندما يريد هو ذلك. تجارب مفيدة ومثمرة على الصعيد الاجتماعي، وهي تقوي الروابط الاجتماعية والمهنية وغيرها، وتجد نفسك في كثير من الاحيان ناشطًا ضمن فريق او مجموعة من الاشخاص. الحياة بالنسبة إليك حلم شخصي يتم فيه ترشيح كل شيء يمر بك من خلال مشاعرك وحدسك. في أثناء انتقال “بلوتو” عبر الجدي المقابل لبرجك، ربما يجب عليك أن تعيد النظر في موقفك من العلاقات، وموضوعات النفوذ، وأن تعيد ترتيب أوراقك. فبدلاً من أن تحاول أن تدفع الناس الى أن يتصرفوا بأساليب لا تناسبهم ويقاومونها، تعلّم أن تنحي نفسك جانباً وأن تدع الأمور تجري في مسارها الطبيعي. الطموح والتوجه نحو الهدف الصحيح اهم ما يميز مولود السرطان خلال عام 2012، حاول ان تتجنب العديد من الصراعات والصدامات مع رؤسائك بعد انتهاء النصف الاول من العام، واعتمد على قوتك الذاتية وتصميمك وعزمك لتخطي المصاعب التي قد تقابلها بنهاية العام وخصوصا في العمل. لا تتمرّد ايها السرطان بل كن ذكيًّا وابحث عمّا يضمن لك الاستقرار والنجاح. الوضع الصحي عادي وغير خطير نسبيا على مدار عام 2012 لمولود السرطان ولن يتأثر كثيرا بتراجع العديد من الكواكب خلال العام، ولكن هناك بعض التوعكات الصحية التي سيتعرض لها مولود برج السرطان على مدار العام لكن تأثيراتها جانبية.

    برج الاسد

    على الصعيد العام سيواجه الأسد احباطات وتراجعات عام 2012، وهذا سيتطلب منه المزيد من الاوضاع الايجابية في جميع المجالات: المهنية والمالية والعاطفية. يحتاج هذا الى كثير من العمل والجهد والصبر لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها، والتغييرات التي ترتسم مع تنافر فلكي يطالك في بعض الأحيان. بعض مواليد الاسد يقدمون هذه السنة على تغيير اتجاهاتهم المهنية كلياً والسير في خط جديد. تلعب الصدفة دوراً في لقاءات مهمة تبدو حاسمة في حياته، يخوض مفاوضات كثيرة وتبدو اكثرها اهمية وثمراً تلك التي تتم في اواخر الشهر. قد تشارك في نشوء مؤسسة او ولادة شركة جديدة تتعاطى بتجارة مميزة وتكون حديثة على الساحة. تعيش مغامرة ما هذه السنة وتعبر البحار بحثاً عن جديد او تلعب دوراً في شأن عام يلفت اليك الأنظار فيتحدث عنك الناس. اكثر ما سيواجه الاسد من مشاكل عام 2012 هي المشاكل التي تتعلق بالعلاقات الشخصية والعاطفية والزواج. حيث من المتوقع ان يولد سوء التفاهم الحاصل المزيد من المشاكل الجسيمة كلما اتجهت السنة نحو الافول. ولكن لحسن الحظ سيرتفع مؤشر الطالع مرة اخرى عند اقتراب شهر ديسمبر، ما سيجعل الاجواء مهيئة لاصلاح ما أفسد سابقا. لا يجلب الكسوف أحداثًا إيجابية بل قد يجلب الحزن أوالتعب أو الهموم. يجب التنسيق بين مختلف الواجبات والمسؤوليات. من المعروف عن مولود الاسد انه يتصف بقدرته على تحقيق كل ما يصبو اليه في العمل وفي الامور المالية، حيث يتخذ القرارات السليمة. ومن المهم جدا التفاعل وتبادل التاثيرات المختلفة بين الرؤساء والمرؤسيين خلال عام 2012. بالنسبة للامور المالية: سيكون اوائل العام من الفترات الجيدة لبعض مواليد برج الاسد. والبعض الاخر ستتأخر هذه التاثيرات على امتداد الستة اشهر الاولى من العام حيث ان كوكب جوبيتر يتنقل في برج الثور منذ اليوم الاول وحتى 11 يونيو ولذلك لا تتفاجأ بانقلاب المعطيات لصالحك. قد تتلقّى عرضًا مغريًا على الصعيد المهني. أما النصف الثاني من السنة، فستجد من يقف الى جانبك ومن يعزّز موقعك ومن يدعم تحرّكاتك. ستتحالف مع جهات جديدة وربّما نافذة، وستكبر دائرة المعارف والصداقات. سيلمع نجمك وستكون صاحب شخصية جذّابة. الوضع الصحي مستقر على مدار العام مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.

    برج العذراء

    عام 2012 هو عام الانجازات والاستمتاع والوعود المحققة، وستتمتع براحة البال والرضا والانفراجات على جميع الاصعدة. مولود برج العذراء يتميز بدقته وحفاظه على مواعيده والتزامه، وعلى الرغم من انه كثير الشك بالاخرين وهذا ولاشك احد عيوبه التي يتصف بها، فهو مقتنع بما يقوم به ولن يتراجع ابداً في هذا المجال، وقد يعرضه ذلك لضغوط مالية ونفسية ومن المستحسن عدم القيام بتوظيفات مالية متهوّرة. في العمل والامور المالية يجب عليه ان يكون دائما متيقظا، لما سوف يحدث ويعمل على حل المشكلات تجنبا لتفاقمها. على مواليد برج العذراء ان يقوموا باعداد وتجهيز انفسهم من اجل العديد من التغيرات والتحولات في مجال العمل. ستكون الاشهر الخمسة الأولى حافلة بالفرص تحمل لقاءات مع أشخاص ذوي نفوذ وتلتقي بوجوه تشجّع طموحاتك. الوضع الصحي لمولود العذراء على مدار عام 2012 جيد نسبيا ولا مشاكل تلوح في الأفق حتى أوائل فصل الصيف.

    برج الميزان

    سنة عادية نسبيا بالنسبة لمولود برج الميزان، تتأثر بكواكب المريخ والزهرة وتعمل على رسوخ وثبات الظروف المحيطة به في الأمور التي تخص المنزل والعمل. كانت السنة الماضية سنة صعبة والسبب هو زيارة كوكب “ساتورن” لبرجك والذي لا يزال يتنقل حتى تاريخ 5. أي ان الصعوبات لا تزال موجودة والتراجع لا يزال محتملاً. وبما ان “ساتورن” يتنقل في الدرجات الاخيرة من برج الميزان ستطال التأثيرات السلبية مواليد 15 الى 22 اوكتوبر بشكل أكبر واثقل.

    عاطفياً سيكون هناك نقص وتشويش للاتصالات مع من حوله بالمنزل كما كان الحال في الفترة الماضية، وكلم هذا سيكون ميزة تلعب لصالحه العام الجديد. كذلك لن يرتاح مولود الميزان من تأثيرات ساتورن المعاكسة والضاغطة قبل 5 اكتوبر. وستطال تأثيراته هذه السنة وبشكل ملموس مواليد 14 الى 22 اكتوبر. يجب عليه ان يتعامل بحكمة تجاه مشاعر الاخرين وان يتعامل معها بشيء من السلاسة والحنكة وان يرى الامور من جميع جوانبها قبل الحكم عليها، وستتحسن العلاقات كثيرا بالنسبة لمولود الميزان خلال الربعين الاخيرين من العام وخصوصا على الصعيد العائلي. تكره المواجهات والاعتداءات والحروب، ولست من النوعية الذي يرسم خطوطاً على الرمال ويتحدى عدوّاً مفترضاً لعبورها. فهدفك هو السعي الى التوازن والتناغم، السمات ذاتها هي التي من الممكن أن تضلك. من المعلوم الذي لاينكره احد، ان مولود برج الميزان يحب العمل الشاق ويقوم بتكريس وقته من اجل اتمام ما عليه من التزامات تطال تأثيرات كوكب “جوبيتر” الايجابية معظم المواليد خلال النصف الثاني من العام، وهي تتركّز على محور الدراسات. كما يشجّع “جوبيتر” على السفر وعلى التحضير لمشاريع فريدة من نوعها. تكون جريئًا وترغب في استكشاف آفاق جديدة. الوضع الصحي لمولود الميزان على مدار العام جيد، ما عدا بعض المشاكل الصحية التي ستنتابه خلال الأشهر الأخيرة من العام ولكنها ستمر على خير…

    برج العقرب

    عام 2012 هو استمرار لحياتك عام 2011 حيث العمل الشاق والدؤوب والالتزامات هي الطابع العام لحياتك ذلك العام، وحيث ستجد نتيجة التزامك وعملك الدؤوب هذا العام من خلال مكافآت سخية ستجعل هذا العام بالنسبة لك من الأعوام التي لا تمحى من الذاكرة. الحياة العائلية عام 2012 ستكون من أهم الجوانب التي ستشهد فيها تغيرات رائعة وفوق العادة، وهناك تجدد للروابط العائلية وسيلتم شمل العائلة مرة أخرى. الذكاء الحاد والعقلية المتميزة والبصيرة التي يتمتع بها مولود العقرب تجعل البعض يتجنبه خوفاً أو حسداً. حاول أن تكون لطيفاً متعاوناً مستمعاً للآخر وذا نظرة ايجابية للأمور. ويجب عليك التحلي بالصبر والهدوء وعدم التسرّع في اتخاذ خطوات سلبية. يتنقّل كوكب “أورانوس” في برج الحمل منذ العام 2011 وهو يشير الى تغييرات أو مفاجآت على صعيد المهنة والصحة، بما أنّ برج الحمل هو بيت العمل والصحة بالنسبة الى برجك من الضروري القيام بكل الواجبات وعدم إهمال أي شيء. راع ظروفك الصحيّة ولا تهملها بتاتًا. مولود العقرب بصفة عامة يعاني غالبا من مشاكل صحية معقدة ليست بالجسيمة، خصوصاً فيما يتعلق بمشاكل الجهاز الهضمي.

    برج القوس

    سيكون عام 2012 ايها القوس خليطا من النجاحات المميزة والتعويقات وخيبات الأمل كما تشير سنة 2012 الى معطيات فلكية جيّدة نوعًا ما. حملت سنة 2011 أولويات ضاغطة وكنت مجبرًا على تحمّل الكثير من المسؤوليات. إن طبيعة مولود برج القوس الباحثة والمستكشفة للأشياء والأحداث، تجعلهم هذا العام على صعيد الأمور العاطفية والعلاقات الغرامية يكتشفون ويختبرون الجديد. وستشهد علاقات القوس 2012 مع العائلة وعلى الأخص الأطفال تطوراً رائعاً وكبيراً، وهذا يرجع للرؤية الصافية التي يتمتع بها مولود القوس. لا ترفض النصائح التي ستقدم لك ممن هم أكبر منك سناً أو أكثر حكمةً ورؤية للأمور، حيث سيستطيعون بلاشك مساعدتك على تخطي هذه الأزمات. شخصيتك القوية وحبك للاستقلالية يجلبان لك بلا شك الإعجاب من المحيطين بك في مكان العمل. يتنقّل كوكب “جوبيتر” حتى تاريخ 11 يونيو في برج الثور وتكون الفترة المذكورة مناسبة جدًّا على الصعيد المهني. تزداد أرباحك كما قد تتوسع نشاطاتك. إنها فترة ازدهار ونجاح مهني. إنها سنة جيّدة بالإجمال، ولكنّها متطلّبة من أجل الحفاظ على الموقع. عليك أن تعمل لتطوير ثقتك في نفسك وايمانك بذاتك والعودة للنشاط واثارة الاهتمام واضمن لك أن تعود لسابق عهدك وأن تسلط الأضواء عليك من جديد هذا العام. بصفة عامة يتمتع مولود القوس بصحة جيدة يحسده عليها الآخرون.

    برج الجدي

    عام 2012 بالنسبة لمولود برج الجدي هو عام مليء بالأحداث المميزة والتي لن تخلو من الأخبار المفرحة والسعيدة والمشجعة على المدى البعيد. حملت سنة 2011 مسؤوليات ضاغطة ومهمّة. وها هو العام 2012 يأتي بضغوط مشابهة ويتطلّب المزيد من الاهتمامات الشخصية والعامة. تشير المواقع الفلكية الى استمرار زيارة كوكب “أورانوس” لبرج الحمل وبلوتو لبرجك. لكن سيشهد العام انتقال ساتورن من برج الميزان الى العقرب وهذا أمر جيّد بالنسبة اليك. أضف الى ذلك وجود جوبيتر في برج الثور الصديق لبرجك. تكون ظروف العمل صعبة أو ثقيلة حتى نهاية سبتمبر لكنّك في الوقت نفسه قد تتلقّى فرصة عمل مهمّة تحلم بها منذ فترة. الهدوء والقناعة وراحة البال والحب هي أهم ما يميز حياة الجدي العائلية عام 2012. إن وجود أورانوس في برج الحمل منذ العام الماضي وحتى العام 2019 سوف يُدخل الى حياتك الشخصية والعائلية الكثير من التقلّبات المفاجئة. وقد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل، كما قد تبحث عن منزل جديد او تنتقل الى بلد آخر. إن كوكب جوبيتير جالب الحظ الأكبر وهو بالتأكيد من أهم الكواكب المؤثرة والفعّالة في حياتك لهذا العام. يتنقل جوبيتر حتى تاريخ 11 يونيو في برج الثور وهو بيت الحب والأولاد بالنسبة الى برجك. يجلب الحظ على مختلف الأصعدة الاجتماعية والمهنية أيضًا. كما سيجلب لك جوبيتر حظًّا وانفراجات ونجاحات. أمّا ابتداءً من 12 يونيو فجوبيتر سينتقل الى برج الجوزاء وسيأخذ الحظ معه الى بيت العمل والحياة الصحية والعملية. قد تتلقى فرصة عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية. تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام المقبل (2013) لذلك اعرف كيف تختار الفرص وكيف تقرّر.

    تبرع عزيزي الجدي في أي من المجالات التي تختارها للعمل فيها، حيث تتميز بقدرتك على العمل الشاق؛ وسيكون عام 2012 ولا شك هو حجر المرقاة للنجاحات المستقبلية. لا جديد على الوضع الصحي لمولود الجدي خلال التسعة اشهر الأولى من العام، ولكن خلال الربع الأخير من العام سيشهد مولود الجدي بعض المشاكل الصحية التي تتعلق بالأمراض الصدرية والمعوية.

    برج الدلو

    عام سعيد ومميز في أغلب المجالات لمولود برج الدلو؛ حيث الرضا والقناعة وراحة البال والسعادة وتجنب اية مشاكل تشير سنة 2012 الى وجود كوكب الحظ جوبيتر في موقع مناسب لبرجك كما أن انتقال نبتون الى برج الحوت بتاريخ 3 فبراير يشكّل حدثًا مهمًّا. بلوتو لا يزال يتنقّل في برج الجدي أي بيت المال بالنسبة الى برجك، ولا يزال يجلب الأحداث المهمّة لصنع شهرتك. إن كوكب الحظ جوبيتر يزور برج الثور (بيت العائلة بالنسبة الى برجك) حتى تاريخ 11 يونيو. يجلب جوبيتر انفراجًا عائليًّا وشخصيًّا. كما يجلب فرصة للارتباط أو الزواج أو للاحتفال بولادة طفل. من تأثيرات جوبيتر الايجابية أيضًا اغتنام فرصة ذهبية للاستثمار في منزل او عقار، وقد يحمل جوبيتر فرصة للسفر. ابتداءً من 12 يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة. هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة الى برجك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو فقد تجد الحب اذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بولادة طفل أو لنجاح ولدٍ من أولادك. سوف تفرح لانجازات مهنية وستسهل المعاملات والروابط على انواعها.

    إن سنة 2012 ستكون سنة مهمّة جدًّا لأنها تقدم لك فرصة للتقدّم. هنالك دعوة مفتوحة لاتخاذ خطوات كبيرة. هنالك فرص مهنية كبيرة ايضًا. سيمكنك الفلك هذا العام من اظهار مهاراتك ومواهبك، بالعمل الدؤوب والشاق وباخلاصك وتفانيك في العمل، وستحصل على ترقيات ونجاحات ومكافآت. لن تكون هناك مشاكل صحية بصفة عامة لمولود الدلو عام 2012 باستثناء الربع الاخير من العام، والذي سيجلب بعض الامراض: كالانفلونزا.

    برج الحوت

    أوقات سعيدة سيقضيها مولود برج الحوت عام 2012 وسيستغل هذا العام في بناء دعامات قوية وأساسات متينة للنجاحات المستقبلية بالاعوام القادمة. سنة 2012 تطل عليك بصورة مختلفة نوعًا ما لكن ليست سلبية. هنالك تأثيرات متناقضة ومتنافرة بين الحين والآخر. حب جديد يلوح في أفق مولود برج الحوت عام 2012 لكن الحدث الأبرز بالنسبة لمولود برج الحوت إن كوكبك الحاكم وهو يصل الى برجك بتاريخ 3 فبراير في زيارة بطيئة جدًّا تجلب تغييرات أساسية ومهمّة هذه السنة لمواليد 19 الى 23 فبراير بشكل خاص ولجميع المواليد بشكل عام. قد يحمل نبتون سفرًا أو غياب شخص عزيز تعتمد عليه في حياتك اليومية. كما يعزّز نبتون الطاقات الإبداعية فهو كوكب الإبداع. حاول ان تضبط أعصابك وغضبك واستخدم مهاراتك الدبلوماسية في إصلاح ما قد فسد من الروابط. مولود برج الحوت على موعد مع النجاحات والإنجازات عام 2012 في مجال العمل، وخصوصا من يعملون بمجالات الأسفار والرحلات. إن كوكب جوبيتير كوكب الحظ سيجلب لك الحظ على دفعتين هذا العام. تمتد الفترة الاولى حتى 11 يونيو حين يزور جوبيتر برج الثور وهي الفترة المثالية للكتابة وللدراسة ولإقامة كل المؤتمرات المهمّة. ستختبر العديد من الافكار والفرص المميزة هذا العام، وستجد في نفسك القدرة على مواجهة التحديات بقلب جريء وعزيمة كبيرة. لن يشهد النصف الأول من العام أي مشاكل صحية تذكر بالنسبة لمولود الحوت، ولكن في الربعين الأخيرين من العام سيعاني من نوبات من البرد، والانفلونزا ومشاكل بالمعدة..
    - بانوراما



    كادي

    عدد المساهمات: 817
    نقاط: 2077
    السٌّمعَة: 132
    تاريخ التسجيل: 14/11/2011

    رد: [b]أبرز توقعات جاكلين عقيقي لعام 2012… سنة الاحتقان والتمرد [/b]

    مُساهمة من طرف كادي في الأحد يناير 01, 2012 7:43 am



    يعطيكي العافيه على الموضوع الكامل

    تسلم الايادي


    _________________
    منصــــــــــــوره يــــا بــــــــلادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 23, 2014 5:27 pm