منتديات عالم الكمبيوتر السوري

أهـلا وسـهـلا بك زائرنا الكريـــم
نورت غالــي تفضل إضغط تسجيل
وشاركنا أيد بأيد ونورنا بمواضيعك
حارب بكل ما استعطت من قوة
لرد هذه الهجمة الكونية على بلدنا
وكون عضو هام وفعال وتميـــز
بإبداعاتك مع تحياتـنـا ......
منتديات الجيش السوري الإلكتروني

نحن فريق من الشباب السوري لديه خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن المعلوماتي


المنتدى الترفيهي

إعلان & مثبتالمساهماتكاتب الموضوععدد المشاهداتآخر مساهمة
لا مساهمات جديدة  إعلان عام:  محرك البحث شمرا كل سوريا في موقع واحد يرجى الدخول  0daneal2824اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة فبراير 12, 2016 5:04 pm
من طرف daneal
لا مساهمات جديدة  إعلان عام:  صفحة وطني والحب والمطر على الفيس بوك  8daneal1691اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:46 am
من طرف ceo21

المواضيع

المواضيعالمساهماتكاتب الموضوععدد المشاهداتآخر مساهمة
لا مساهمات جديدة   مطلوب مخبر سري عالي المستوى !  7jamana951اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء مارس 06, 2013 5:16 am
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة    حصريا.. ولأول مرة بتاريخ البشرية!!صور حقيقية منسوخة من ذاكرة نائم ...؟؟؟؟اعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم .. 3jamana3097اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يناير 02, 2013 3:25 am
من طرف أحمد العشي
لا مساهمات جديدة    اغلى الممتلكات في العالم ........؟؟؟؟ شي بيمخول العقل وبيحط العقل بالكف؟؟ 4jamana1325اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 12:41 am
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة    معلومات وتعليقات ؟؟ - قال المثل ... - اطلب هديتك مع هذا العدد؟؟ 0jamana569اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين ديسمبر 17, 2012 3:26 am
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة   إبداعــــ ومبدعين ــــات ((3)) 

الابداع بالرسم على الطرقات !!.

4jamana1137اطلع على آخر مُساهمة في الخميس نوفمبر 22, 2012 8:02 am
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة   إبداعــــ ومبدعين ــــات ((2)) الابداع بالحفر على الخشب 

ابداع خليجي رائع ومميز ؟

3jamana1054اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 5:14 am
من طرف najwa
لا مساهمات جديدة    إبداعــــ ومبدعين ــــات  

غاليري منتديات الجيش السوري الالكتروني للصور الاحترافية

4jamana479اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء نوفمبر 14, 2012 7:52 pm
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة    حقائق جديدة بالوثائق المصورة..؟ تكشفها العربية عن مرتزقة استعان بهم النظام السوري ليقاتلوا عنه؟ 9jamana1683اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين أكتوبر 15, 2012 8:04 pm
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة    ابتسم انت في دولة عربية 

عندما تقوم من النوم لتجد....................؟؟

5jamana615اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء أكتوبر 10, 2012 11:57 pm
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة   ... القاعدة /الأخوان/السلفيون/ قتلوا ممثل سيدهم في ليبيا 

إعادة هيكلة العالم والسبب و المسبب سورية، الحرب خدعة ولكن بيد من يتقنها.

0jamana901اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:47 pm
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة   ابنة الاصولي ((الشيخ)) عمر البكري تعمل راقصة تعري!! +صور اكيد عملت اللازم وغطيت اللازم؟ 

واحد مفتي تجمع عالمي للمسلمين بيطلع صهيوني-والطرمان العرعور ملوث كل تاريخو بالدعارة والتعدي على الاطفال -وهاد بكري بيك ابو كلبشة كان عاملنا مرجع سلفي؟

1jamana1936اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 5:59 am
من طرف najwa
لا مساهمات جديدة   مقتل السفير الأميركي لدى طرابلس " ذبحا " في الهجوم الذي شنه مسلحون على قنصلية واشنطن في مدينة بنغازي شرقي البلاد. 

ارّرررررررررررررربــت... ارّرررررررررررررربــت... ارّرررررررررررررربــت...

8jamana918اطلع على آخر مُساهمة في السبت سبتمبر 15, 2012 7:50 pm
من طرف jamana
لا مساهمات جديدة   ملكة جمال العالم 2012 3نسمات وطنية607اطلع على آخر مُساهمة في الخميس أغسطس 23, 2012 5:55 am
من طرف نسمات وطنية
لا مساهمات جديدة   معرض الصور (الحلقة السابعة ) تصاميم مذهلة من الكاتو  4نسمات وطنية2557اطلع على آخر مُساهمة في الخميس أغسطس 23, 2012 4:11 am
من طرف نسمات وطنية
لا مساهمات جديدة   شقاوة طفل صيني 4نسمات وطنية510اطلع على آخر مُساهمة في الخميس أغسطس 23, 2012 3:16 am
من طرف نسمات وطنية
لا مساهمات جديدة   الطبخ السوري المخيف 10syria first901اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء أغسطس 15, 2012 3:15 am
من طرف نسمات وطنية
لا مساهمات جديدة   كنا وما زلنا على قدر من المسؤولية 3نسمات وطنية652اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة يوليو 06, 2012 1:57 am
من طرف safwan
لا مساهمات جديدة   الرئيس الأسد يصدر القانون رقم 7 القاضي بإلزام أولياء الأطفال السوريين الذين تتراوح اعمارهم بين 6 و15 سنة إلحاق أطفالهم بمدارس التعليم الاساسي 0BAHHA1080اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 3:03 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   دستور الجمهورية العربية السورية 0BAHHA433اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 3:00 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   دعم رواد الاعمال 0BAHHA548اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 2:56 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   العشوائيات 0BAHHA686اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 2:54 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   الاسواق في اسبوع 0BAHHA471اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 2:52 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   مجلس الشعب5/6/2012 0BAHHA675اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 2:48 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   تطويع 0BAHHA548اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 2:45 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   مجلس الوزراء5/6/2012 0BAHHA583اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يونيو 06, 2012 2:41 am
من طرف BAHHA
لا مساهمات جديدة   كيف لايعجز قلمي 3ابو هاشم569اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء يونيو 05, 2012 7:58 pm
من طرف نسمات وطنية
لا مساهمات جديدة   عد من ا الى 3 واختار عضو يغسل الصحون في المطيخ 5ابو هاشم1236اطلع على آخر مُساهمة في السبت يونيو 02, 2012 2:33 am
من طرف نجمة وطن
لا مساهمات جديدة   ۩۩۩= المنتدى =۩۩۩= كل انسان =۩۩۩ 4ابو هاشم513اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة مايو 18, 2012 1:10 am
من طرف ابو هاشم
لا مساهمات جديدة   سؤال لكل البنات = الجواب بصراحة و موضوعية 1ابو هاشم542اطلع على آخر مُساهمة في الخميس مايو 17, 2012 8:43 pm
من طرف الأسد سيد عرينه سورية
لا مساهمات جديدة   [♥ رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ♥] 1ابو هاشم518اطلع على آخر مُساهمة في الخميس مايو 17, 2012 11:29 am
من طرف daneal
المشرف
jamana
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد


  • مساهمات جديدة مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلان إعلان
  • مثبت مثبت
  • إعلان عام إعلان عام
الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:37 am